X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 26 يونيو 2019 م
"الجنايات" تستكمل اليوم إعادة محاكمة المتهمين بـ"اقتحام الحدود الشرقية" مقترحات النواب للتصدي لبيزنس المقابلات الشخصية بالمدارس الخاصة رانيا يوسف تنشر فيديو من داخل الجيم: التمرين يعالج التوتر والضغط أمينة ضيفة شيرين حمدي في "ON Set".. الجمعة "الثروة الداجنة": 5 جنيهات تراجع في أسعار الكتكوت ابنتا سامح حسين يشاهدان بروفة مسرحيته الجديدة "خليك متفائل" اليوم.. نظر استئناف عدم الاختصاص في فرض الحراسة على "الأطباء" تعرف على مفهوم اتفاق غير نقدي بين مصر وصندوق النقد الدولي جورج وسوف يحيي حفلًا في بيروت.. 6 يوليو تحرير 4 آلاف مخالفة مرورية خلال حملات أعلى الطرق برنامج "شارك" يستضيف صناع جمعية "أصدقاء الخير".. غدا نائب: تقسيم المحافظات ضروري مع اقتراب الاستحقاقات الانتخابية مواد البناء تتوقع ارتفاع الأسعار ١٥ ٪ محافظ الدقهلية: رفع 35.5 ألف طن تراكمات من مقلب تمي الأمديد تحرير 1046 مخالفة تموينية و1121 قضية ظواهر سلبية بوسائل النقل "هنا أفريقيا" برنامج جديد على شاشة "أون سبورت" التحقيق في مشاجرة بالأسلحة النارية وإصابة عامل بأطفيح نائب محافظ الإسكندرية يفتتح معرض المنتجات اليدوية بحي الجمرك (صور) تعرف على رحلة البحث عن متهمي الآداب من خلال مباحث الإنترنت



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تركي آل الشيخ: الأهلي أساسه متين وهيفوز بالدوري.. لا نية لبيع عبد الله السعيد وقفشة.. هنفوز على الزمالك بس ياريت ميحدفوش كور داخل الملعب.. وأقول لرئيس القلعة البيضاء: مدخلناش في مشاكل (فيديو)

السبت 20/أبريل/2019 - 01:03 ص
محمد طاهر ابو الجود
 
أكد المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، ومالك نادي بيراميدز، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية"، المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، أنه يتوقع فوز النادي الأهلي ببطولة الدوري العام هذا الموسم، وأن يحتل الزمالك المركز الثاني، ثم يحل فريقه ثالثًا.

وعقب الإعلامي عمرو أديب، قائلًا: "أنت مُصر بردو إن الأهلي هياخد الدوري"، ليرد "آل الشيخ"، قائلًا: "الأهلي أساس متين ونادي عريق وأرضيته صلبة، ومهما حدث فيه من اهتزازات أو سوء قرارات أو اختيارات خاطئة أو عدم توفيق، يظل الأساس أساس، وعندما نستحضر روح وتاريخ النادي الأهلي تعطيك 30 أو 40% إضافة عن أي ناد آخر".

وعقب "أديب" مجددًا "طيب ليه الزمالك مياخدش الدوري، كل مرة تقول الأهلي، وليه الزمالك ممنوع يعني؟"، ليعلق "تركي": "الزمالك لسه بيلعب في بطولة أفريقيا، وعنده إصابات في لاعبين محورين ولسه فاضله مباراة بيراميدز، إنما الأهلي خلص".

وأعرب آل الشيخ، عن سعادته بفوز فريقه على النادي الأهلي، مشيرًا إلى أنه على الرغم من غياب بعض اللاعبين المؤثرين مثل عمر خربين إلا أن فريقه استحق الفوز، مضيفًا: "لو كنا كاملين كنا حققنا فوزا أكبر وريكورد تاريخي".

وتابع: "مباراتنا مع الزمالك المقبلة بوابة عودتنا للدوري العام"، لافتًا إلى أنه توقع خسارة فريقه أمام الأهلي نتيجة غياب اللاعبين المؤثرين بسبب الإصابات، بجانب أن الأهلي كان مشحونًا ومتحفزًا بعد هزيمة تاريخية وقاسية لم تحدث من قبل أمام صن داونز.

وتابع: "الحمد لله على الفوز، ونشتغل شغل مؤسسات وأهل صنعة، لذلك حققنا الفوز.

وعن حقيقة بيع عبد الله السعيد وقفشة قال مالك نادي بيراميدز: إنه لا صحة لما تردد حول بيع ناديه عبد الله السعيد وقفشة، لنادي الزمالك، مضيفًا: "بيراميدز ولد ليبقى وينتصر ويتطور وسنبحث عن مصالحنا".

وأضاف أن مصدر ترويج شائعة انتقال عبد الله السعيد وقفشة للزمالك يعرفه جيدًا، مناشدًا الحصول على المعلومة المؤكدة منه أو المسئولين عن النادي.

وتابع: "رئيس نادي الزمالك كان يستخدم أسلوب الحرب النفسية، وأتمنى منه ونادي الزمالك ميدخلوناش في مشاكل مع أي حد تاني، واحنا لنا سيستم وماشيين بيه وهنعمل اللى في مصلحتنا ببيع لاعب أو شراء لاعب آخر".

وأشار إلى أن عبد الله السعيد كابتن فريق بيراميدز، ولا يعقل بيعه لناد آخر.

ومن جانبه مازح الإعلامي عمرو أديب، المستشار تركي آل الشيخ، قائلًا: "احنا ميهمناش ماتش بيراميدز، إن شاء الله وبعونه نكسبه".

ورد "آل الشيخ"، "ماتش الزمالك بوابتي علشان أرجع أعمل رصيد في الدوري"، ليعقب "أديب"، "لا..لا.. خلينا فاكرين اليوم ده.. إن شاء الله الزمالك هياخد الدوري"، ليعلق "تركي": "المهم في ماتش الثلاثاء متحدفوش كور جوا الملعب وقت الماتش".

وعلق "أديب": "حضرتك احنا عندنا لاعيبه جامدة جدا.. لا هنحدف كور ولا هنعمل حاجة من الكلام ده"، ليرد آل الشيخ: "أنت هتقولي على اللاعيبة دول.. نصهم أنا اللى جايبهم".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات