X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 16 أكتوبر 2019 م
جلال عارف: سفينة الإرهاب الداعمة لأردوغان في المنطقة توشك على الغرق باحث: الإسلاميون يحرفون المطالب الاجتماعية العادلة للشعوب لخدمة أهدافهم اليوم.. عمومية "الشرقية للدخان" لبحث توزيع الأرباح ضبط 4228 قضية سرقة تيار كهربائي بالمحافظات "تسويق السياحة الثقافية" بالأقصر تكشف تفاصيل جديدة عن أضخم كشف أثري بالعساسيف نبيلة محجوب: أردوغان أيقونة المتشددين ويعملون في خدمة العدالة والتنمية بعثة يد سبورتنج تصل مطار القاهرة بعد خسارة بطولة أفريقيا تفاصيل اعتداء صاحب محل على طفلة وهتك عرضها بالقليوبية دعوى تطالب بإلغاء قرار "العدل" بعدم قبول الدعاوى من المتقاضين إلا بتوكيل من محام المصري يختتم استعداداته بمعسكر السخنة استعدادا للمقاصة خبراء: الوقت غير مناسب لبدء الطروحات ونخشى فشلها وفقدان الثقة في السوق اليوم.. محافظ قنا يفتتح 60 منزلا بقرى قوص بعد إعادة أعمارهم لاعبو يد الزمالك يحتفلون مع الجماهير بـ"الشماريخ" بمطار القاهرة (فيديو) ماذا يحدث عندما تطلب قرضا شخصيا من البنك؟.. اعرف التفاصيل البرلمان يناقش تدني أسعار الماشية وتضرر صغار المربين.. الأحد "اليد النقية".. قصة استشهاد البطل أحمد حمدي قائد لواء الكباري بحرب أكتوبر المجيدة موعد عرض مسلسل "بلا دليل" على شاشة cbc إحصائية مميزة لمنتخب إسبانيا بعد حسم تأهله ليورو 2020 15 صورة ترصد عملية استخراج الأسماك في دورة الاستزراع الرابعة بقنا



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

طائرة الأحلام تصل مطار القاهرة للانضمام لأسطول مصر للطيران

الخميس 18/أبريل/2019 - 11:47 ص
طائرة الأحلام طائرة الأحلام مؤمن التهامي
 
استقبل مطار القاهرة الدولي، اليوم الخميس، طائرة مصر للطيران الثانية من طراز البوينج "B787-9" المعروفة باسم "الديمرلاينزر" أو طائرة الأحلام، قادمة من مدينة سياتل الأمريكية للانضمام إلى أسطول الشركة الوطنية مصر للطيران، ضمن صفقة شراء 6 طائرات من نفس الطراز.

ورشت سلطات مطار القاهرة المياه على جسم الطائرة وفق التقليد المتعارف عليه لأول رحلة طيران تهبط في المطار، وحرص عدد من قيادات مصر للطيران والوزارة على استقبال الطائرة فور وصولها.

وكانت الرحلة رقم MS3330 من طراز البوينج "B787-9" المعروفة باسم الديمرلاينزر أو طائرة الأحلام، أقلعت من مدينة سياتل الأمريكية، مساء أمس الأربعاء، على متنها وفد مصر للطيران الذي تسلمها هناك.

ويتسع طراز البوينج "B787-9" إلى 309 مقاعد، وينقسم إلى 30 مقعدا لدرجة رجال الأعمال و279 مقعدًا بالدرجة السياحية، مزودة بكل وسائل الرفاهية والمقاعد الفاخرة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات