X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 21 أبريل 2019 م
«الوطنية للانتخابات»: إقبال كثيف من الناخبين في اليوم الأول للاستفتاء (صوت) خبيرة تنصح بمراقبة أسهم البورصة واقتناص الفرص الشرائية انتشار كثيف لباعة السعف بشوارع قنا (صور) أسامة نبيه: أداء المنتخب الأفضل في فترة ولاية كوبر إقبال كثيف لمريدي ومحبي القنائي لزيارة الضريح في الليلة الختامية (صور) "تعالى اشرب وصلي على الحبيب".. شباب لخدمة ضيوف القنائي (فيديو وصور) إبراهيم العربي: الاستفتاء على التعديلات الدستورية أمل في بناء مصر الحديثة تفاصيل اليوم الرابع لمدرسة الكادر السياسي بالمصريين الأحرار ابنة الهضبة تنشر صورا بفستان مكشوف.. ومتابعون: «ماتشوف بنتك ياعمرو» إسحاق رايت يكشف سر نظرته المخيفة في Game of Thrones محافظ قنا يشهد احتفالية مولد القنائي وليلة النصف شعبان (فيديو) رمضان صبحى يطير إلى ألمانيا لتلقى العلاج انطلاق بطولة كأس مصر للكاراتيه في نسختها الـ38 بأسوان (فيديو) خبيرة: مؤشر سوق الأسهم بأبوظبي يستهدف 5360 نقطة بالتعاملات المقبلة ننشر مزايا الودائع بالبنك العربي الأفريقي الدولي نشرة الحوادث.. ضبط عناصر إخوانية لمحاولتهم إفساد عملية الاستفتاء بالمنيا وفد أمني روسي يغادر القاهرة بعد التفتيش على مطاري شرم والغردقة سيدة تدلي بصوتها في الاستفتاء على "تروسيكل" (فيديو) نتائج الجولة الـ 30 دوري الجمهورية للشباب مواليد 97



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"الصيادلة": تأخر فتح اللجان في 3 محافظات لظروف التأمين

الثلاثاء 16/أبريل/2019 - 11:59 ص
الدكتور أحمد عبيد، الدكتور أحمد عبيد، أمين صندوق نقابة الصيادلة ريهام سعيد
 
أكد الدكتور أحمد عبيد، أمين صندوق نقابة الصيادلة، أن جميع المحافظات فتحت لجان الاقتراع للتصويت في انتخابات التجديد النصفي، مشيرا إلى أن محافظات الإسماعيلية وسوهاج وبني سويف تأخرت في فتح التصويت نظرا لظروف التأمين.

وأشار في تصريحات خاصة لـ"فيتو" اليوم الثلاثاء، إلى أنه سيتم مد التصويت في تلك المحافظات ولن يتم غلقه في السابعة مساء.

ويتنافس 624 مرشحًا اليوم الثلاثاء، في انتخابات نقابة الصيادلة، بينهم 81 مرشحًا بالنقابة العامة وموزعين كالتالى 13 مرشحا على مقعد النقيب العام لصيادلة مصر، و68 على باقى المقاعد البالغ عددها 12 مقعدًا، بينما بالنقابات الفرعية يتنافس 543 مرشحًا على كافة مقاعد النقابات الفرعية على مستوى الجمهورية.

وفتحت صناديق الاقتراع ابوابها اليوم الساعة التاسعة صباحًا ومن المقرر أن تستمر حتى السابعة مساءًا في كافة محافظات الجمهورية، حيث تم تجهيز 130 لجنة على مستوى الجمهورية بأفضل صورة لاستقبال الصيادلة الناخبين، وتم مخاطبة وزارة الداخلية ومديريات الأمن بالمحافظات لتأمين العملية الانتخابية.

وتجرى الانتخابات تحت إشراف قضائى كامل، حيث تم انتداب 30 قاضيًا من مجلس الدولة للإشراف على الانتخابات بكافة محافظات الجمهورية.

ويمكن للصيدلى التصويت بالانتخابات بشرط سداد اشتراكات النقابة حتى عام ٢٠١٨ مع استثناء من هم فوق الـ60 عاما فهم معفيون من سداد الاشتراكات، كما أنه يوجد إمكانية لتسديد اشتراكات النقابة يوم الانتخاب حيث يتم توفير موظف ليتمكن الصيادلة من المشاركة في الانتخابات في حينها، لا توجد لجان للمغتربين ويمكنهم التصويت فقط بمقار اللجان بنقابتهم الفرعية.

فيما أطلقت اللجنة العليا للانتخابات موقعا إلكترونيا للتيسير على الصيادلة وتمكينهم من معرفة المقر الانتخابي، والموقف من السداد، وكيفية التصويت يوم الانتخابات، وأسماء المرشحين على مقاعد النقابة العامة، ومقاعد النقابات الفرعية.

كما تم تحديث تطبيق (انتخابات الصيادلة) بكامل بيانات مقرات اللجان، وآخر سنة دفع للصيدلي والقيمة المطلوبة لتجديد الاشتراك، إضافة إلى الكشوف النهائية للمرشحين على مقاعد النقابة العامة

وأوضحت اللجنة أن اختيار عدد أقل أو أكثر يبطل الصوت، لا يسمح للصيدلى بالإدلاء بصوته إلا بوجود بطاقة الرقم القومى أو جواز السفر أو رخصة القيادة أو رخصة السلاح، موضحا بهما الرقم القومى والصورة الشخصية مع كارنية النقابة، وفى حالة عدم وجود الاسم بالكشوف (لعدم السداد) يمكن السداد أو تقديم إيصال بالسداد لعام 2018 باللجان الخاصة بغير المسددين.

ووجهت النقابة دعوة لجموع صيادلة مصر للنزول بكثافة للتصويت بالانتخابات لاختيار بحرية من يرونه الأصلح لتمثيلهم.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات