X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 21 يوليو 2019 م
اتحاد الصناعات: 70 مدبغة في مجرى العيون لم يتم التخصيص لها السعودية تحذر من التعامل مع شركات الحج غير المدرجة في المسار الإلكتروني (صوت) الصحة تكرم مسئولي حملة 100 مليون صحة لطلاب المدارس بالمحافظات بريطانيا الصغرى!! أبو السعد: مشروع قانون الصناعات الصغيرة يقلل البطالة بنسبة ٦٠% المستشار خالد محجوب يطالب بحبس وترحيل أي أجنبي يهين الدولة المصرية زيدان يكشف مصير جاريث بيل النهائي مع ريـال مدريد نبيل فهمي: أطراف دولية لا تريد حل الأزمة السورية "جهاز أكتوبر" يكشف سبب تأخر تسليم وحدات الإسكان الاجتماعي للحاجزين هل تدخل الحكومة لحل أزمات سوق المال الأخيرة؟ عبد المجيد: تكريم المتفوقين من أبناء الصحفيين قريبًا اليوم الذكرى الأولى لرحيله.. ملامح من حياة اللواء طلعت موسى «زيناهم».. قصة ربة منزل سكب زوجها عليها البنزين وأشعل النيران فيها تامر حسني في كواليس فيلمه الجديد "كل سنة وأنت طيب" حبس ربة منزل أدارت صفحة لترويج الأدوية مجهولة المصدر 4 أيام حبس قاتلة رضيعتها بـ"كيس مخدة" في قليوب تحرير 1979 قضية تموينية وظواهر سلبية بوسائل النقل زكي عبد الفتاح عن مشادته مع "إبراهيموفيتش": لاعب مغرور ضبط كمية من السلع الغذائية المغشوشة داخل شركة في القليوبية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

حبس 11 إخوانيا من 2 لـ 15 عامًا في أحداث عنف المنيا

الإثنين 15/أبريل/2019 - 10:05 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية جمال علم الدين
 
قضت، مساء اليوم الإثنين، محكمة جنايات المنيا، بمعاقبة 11 متهما من عناصر الإخوان الإرهابية متورطين في أحداث تظاهر، وبراءة متهم آخر لعدم كفاية الأدلة.

وعاقبت المحكمة، 4 متهمين غيابيا بالسجن المشدد 15 عاما في أحداث تظاهر بينما قضت بمعاقبة 4 متهمين آخرين حضوريا بالسجن 3 سنوات، فيما عاقبت متهمين اثنين حضوريا بالسجن 5 سنوات ومتهم واحد فقط حضوريا بالسجن لمدة عامين.

صدر الحكم برئاسة المستشار سليمان الشاهد وعضوية المستشارين مصطفى عبد الواحد ووائل شعبان وأمانة سر محسن فكرى أمجد سمير ومحمود حسين.

وبرأت المحكمة المتهم الأخير لعدم كفاية الأدلة في قضية إعادة إجراءات محاكمتهم في أحداث تظاهر وشغب بمركز مغاغة عام 2014 بعد أن كان محكوما عليهم جميعا بالسجن ما بين 15 عاما والسجن لمدة 22 سنة قبل أن يتم القبض عليهم وتعاد إجراءات محاكمتهم أمام دائرة جديدة بتهم من بينها الانتماء إلى جماعة محظورة والتحريض على العنف وإثارة الشغب ومحاولة تخريب منشآت عامة والإضرار بأمن البلاد.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات