X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 19 يوليو 2019 م
اسعار البقوليات اليوم الجمعة 19 يوليو 2019 اسعار الألبان اليوم الجمعة 19/ 7 / 2019.. والسائب بـ 14 جنيها اسعار العملات الأجنبية مقابل الجنيه اليوم 19 / 7 / 2019 "الهجرة" تطلق العدد السابع من مجلة "مصر معاك" وزير الأوقاف يؤدي خطبة الجمعة بمسجد السلطان الحنفي بالقاهرة جهاز القاهرة الجديدة ينفذ عددًا من أعمال الطرق والنظافة والصيانة الإسكان: إنشاء محطة لتحويل المخلفات إلى طاقة بالعاشر من رمضان ورش عمل بالمحافظات لشرح قانون التصالح في بعض مخالفات البناء "رياضة الإسكندرية" تنتهي من تطوير مراكز الشباب (صور) فيديو نادر.. أحمد الفيشاوي في طفولته: أتمنى أكون حارس مرمى لمصر أهالي عزبة البرج بدمياط يشتكون من تكرار انقطاع المياه محسن عادل: مراكز خدمات المستثمرين جذبت مليارات الجنيهات ورش أطفال لتدوير المخلفات بمكتبة مصر العامة في الغردقة (صور) مصرع عاملة دهسا أسفل "كلارك" في الدقهلية "زراعة البرلمان" تطالب بتشديد الرقابة على مصانع بير السلم "هنروح المولد".. مئات الآلاف يتحدون الموجة الحارة في الليلة الكبيرة لـ"الفرغل" (فيديو وصور) حبس عصابة سرقة السيارات بكسر الكونتاكت بالمفك في العياط بعد حوادث العتبة.. "تجارية القاهرة" تنظم دورة عن مكافحة الحريق بعدما نشرته "فيتو".. مدير مستشفى منية النصر يكشف حقيقة الاشتباكات مع أهل طفل مريض





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«فيفا» يوقف رئيس الاتحاد البرازيلي السابق مدى الحياة بسبب الرشوة

الإثنين 15/أبريل/2019 - 05:15 م
خوسيه ماريا مارين خوسيه ماريا مارين محمد سيد
 
قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" اليوم الإثنين، إيقاف الرئيس السابق للاتحاد البرازيلي لكرة القدم، خوسيه ماريا مارين، مدى الحياة بسبب تورطه في قضية تقاضي رشوة مالية في الفترة ما بين عامي 2012 و2015.

وأدانت اللجنة خوسيه مارين "82 عاما"، الذي كان عضوا بلجان مختلفة تابعة للفيفا، طبقا لنص المادة 27 من لائحة الانضباط الخاصة بها.

وبهذا القرار، يحظر على مارين مدى الحياة المشاركة في أي أعمال تتعلق بكرة القدم سواء على المستوى المحلي أو الدولي، كما تقرر تغريمه بمليون فرانك سويسري "880 ألف يورو تقريبا"، ومن المقرر أن يبدأ سريان العقوبة بدءا من اليوم.

وتتعلق القضية المتورط فيها مارين والتي صدر قرار الإيقاف في حقه بسببها بتلقيه رشى مالية في الفترة ما بين عامي 2012 و2015 مقابل تنازله عن الحقوق التليفزيونية والتسويقية لبعض بطولات اتحادي الكرة لأمريكا الجنوبية "كونميبول" وأمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي "كونكاكاف"، بالإضافة إلى بطولات اتحاد الكرة البرازيلي.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات