X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 24 أبريل 2019 م
3 أيام راحة سلبية للاعبى المنتخب قبل معسكر أمم أفريقيا اقتصادية البرلمان ترجئ موافقتها على موازنة ديوان قطاع الأعمال الريف المصري: مستثمر قبرصى زراعة 30 ألف فدان بالزيتون وتصنيع الزيت في المغرة عامر حسين يتفقد أعمال التطوير بإستاد الإسكندرية (صور) رئيس البورصة: الشفافية والإفصاح أساس لتعزيز التعامل بأسواق الدخل الثابت مقتل شاب على يد زميله في طنطا اقتصادية البرلمان توصى بإعادة النظر في بند الأجور بموازنة قناة السويس 4 معلومات عن مشروع "روابط" لتنمية سلسلة القيمة المضافة بقطاع الألبان أصحاب الفخامة والجلالة والسمو خبير بالأرصاد الجوية ينصح بارتداء الملابس الثقيلة ليلا نيشان: تركيا تعتبر إبادة الأرمن حدثا.. وترفض الاعتذار (فيديو) جماهير فرايبورج تدعم عمرو فهمي بعد إقالته من الكاف تأجيل إعادة محاكمة 47 متهما بـ"اقتحام قسم التبين" لـ12 مايو بعد البصخة.. ماذا تبقى للأقباط من أسبوع الآلام؟ القناة 99 بطلا لدوري القطاعات للناشئين الزمالك يوقف مستحقات لاعبيه لحين العودة لصدارة الدوري تفاصيل المران الختامي لفريق الإسماعيلي استعدادا لمواجهة دجلة استعجال التحريات في عقر كلب لـ"سائق توك توك"بعين شمس تجديد حبس متهمين بسرقة "مسنة" في مصر الجديدة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

#you_should_be_here.. حملة جديدة يطلقها الأجانب لدعم السياحة بمصر (صور)

الإثنين 15/أبريل/2019 - 02:53 م
حنان عبد الهادي
 
أطلق عدد من السائحين الأجانب حملة بعنوان "#you_should_be_here"، لا بد أن تكون هنا، لدعم السياحة في مصر.

وتهدف الحملة لتنشيط السياحة بجلب مزيد من السائحين الأجانب لتكون مصر مقصدهم، ودشن النشطاء هاشتاجا بنفس العنوان، ويظهر السائحون وهم يحملون لافتة كُتب عليها "#you_should_be_here"، من داخل الأماكن السياحية في مصر.

وقالت أسما رؤوف: "حملة مبدعة للدعاية عن السياحة المصرية، أبطالها السياح الأجانب مش إحنا #you_should_be_here.. #مصر_أحلي".

وأضاف طلال الأميري: "تضامنت صفحتنا Egypt is the greatest civilization in his مع صفحة This Is Wonderful Egypt بإطلاق مبادرة جديدة لتنشيط السياحة المصرية من خلال دعم ورعاية حملة YOU SHOULD BE HERE العالمية والتي بدأت في مصر عن طريق السائحين وبعض الفنادق وشركات السياحة الحملة شعارها (لابد أن تكون هنا)".

وتابع طلال: "ويتم رفع شعار الحملة في كل مكان سياحى أو أثرى أو تاريخى لدعوة سياح العالم لزيارة هذا المكان، نثق في دعمكم لتصل الحملة إلى آفاق بعيدة تليق بمصر أم الدنيا دعوة لجميع الصفحات بالمشاركة في الحملة.. شارك معنا بالهاشتاج التالى: you_should_be_here#..#Egypt_is_the_greatest_civilization_in_his.. #لازم_تكون_فى_مصر #هى_دى_مصر_اعظم_حضارة_فى_التاريخ".

وأضافت نانيس فيصل: "لأحلي بلد في الدنيا"، وقالت سامية محمد: "ادخلوا مصر آمنين سالمين"، وعلقت كنوز مصرية قائلة : "جميل جدا. تسلم الأيادي. مبادرة ناجحة بإذن الله"، وتابع أسامة عمر عرفة: "دايما موفقين في حب مصر الغالية".

يذكر أن هناك العديد من الحملات والهاشتاجات التي أطلقها المصريون وشاركهم الأجانب لدعم السياحة في مصر، كان أهمها حماة "#This_is_Egypt"، التي لاقت استحسانًا من قبل المصريين والأجانب.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات