X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 23 يوليو 2019 م
اتحاد الكرة: عقوبة الجزار مستمرة حتى لو عاد للأهلي اخبار ماسبيرو.. رئيس "الاقتصادي للاتحاد الأفريقي" ضيف النيل الدولية حملة نظافة لتطهير بشتيل وتطوير شارعين بالبراجيل (صور) مجلس الدولة يغرم سائقا بهيئة حكومية قيمة سيارة سرقت بسبب إهماله أشرف رشاد: نستعد لإطلاق مشروع المرأة المعيلة اشتعال الخلاف بين القطبين واتحاد الكرة بسبب عدد الأجانب فتح المجازر لذبح أضاحي العيد مجانا بالدقهلية مدرب شباب اليد يشيد بأداء لاعبيه في مونديال إسبانيا تكريم مصطفى خاطر في مهرجان همسة الدولي للآداب والفنون وزير الرياضة يشيد بأداء منتخب اليد في مونديال الشباب بإسبانيا خالد الغندور يتعرض لوعكة صحية (صور) محافظ قنا: ضخ المياه من محطة بخانس للمواطنين نهاية الشهر الجاري عودة عبد الله جمعة لقائمة الزمالك أمام الإسماعيلي محافظ شمال سيناء يناقش استعدادات المدارس للعام الجديد إزالة التعديات على بحيرة المنزلة لرفع كفاءتها (صور) سان جيرمان يصطحب نيمار إلى الصين المصري يلتقي التقدم السعودي واف سي مصر وديا تحرير 22 محضرا تموينيا بمركز مطاي في المنيا إخماد حريق في مصنع كهرباء ومخزن بويات بشبرامنت



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

#you_should_be_here.. حملة جديدة يطلقها الأجانب لدعم السياحة بمصر (صور)

الإثنين 15/أبريل/2019 - 02:53 م
حنان عبد الهادي
 
أطلق عدد من السائحين الأجانب حملة بعنوان "#you_should_be_here"، لا بد أن تكون هنا، لدعم السياحة في مصر.

وتهدف الحملة لتنشيط السياحة بجلب مزيد من السائحين الأجانب لتكون مصر مقصدهم، ودشن النشطاء هاشتاجا بنفس العنوان، ويظهر السائحون وهم يحملون لافتة كُتب عليها "#you_should_be_here"، من داخل الأماكن السياحية في مصر.

وقالت أسما رؤوف: "حملة مبدعة للدعاية عن السياحة المصرية، أبطالها السياح الأجانب مش إحنا #you_should_be_here.. #مصر_أحلي".

وأضاف طلال الأميري: "تضامنت صفحتنا Egypt is the greatest civilization in his مع صفحة This Is Wonderful Egypt بإطلاق مبادرة جديدة لتنشيط السياحة المصرية من خلال دعم ورعاية حملة YOU SHOULD BE HERE العالمية والتي بدأت في مصر عن طريق السائحين وبعض الفنادق وشركات السياحة الحملة شعارها (لابد أن تكون هنا)".

وتابع طلال: "ويتم رفع شعار الحملة في كل مكان سياحى أو أثرى أو تاريخى لدعوة سياح العالم لزيارة هذا المكان، نثق في دعمكم لتصل الحملة إلى آفاق بعيدة تليق بمصر أم الدنيا دعوة لجميع الصفحات بالمشاركة في الحملة.. شارك معنا بالهاشتاج التالى: you_should_be_here#..#Egypt_is_the_greatest_civilization_in_his.. #لازم_تكون_فى_مصر #هى_دى_مصر_اعظم_حضارة_فى_التاريخ".

وأضافت نانيس فيصل: "لأحلي بلد في الدنيا"، وقالت سامية محمد: "ادخلوا مصر آمنين سالمين"، وعلقت كنوز مصرية قائلة : "جميل جدا. تسلم الأيادي. مبادرة ناجحة بإذن الله"، وتابع أسامة عمر عرفة: "دايما موفقين في حب مصر الغالية".

يذكر أن هناك العديد من الحملات والهاشتاجات التي أطلقها المصريون وشاركهم الأجانب لدعم السياحة في مصر، كان أهمها حماة "#This_is_Egypt"، التي لاقت استحسانًا من قبل المصريين والأجانب.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات