X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 26 مايو 2019 م
غسيل الأموال والاختلاس والتلاعب.. جرائم تقضي عليها منظومة الدفع الإلكتروني مدرب فالنسيا: أنا أسعد رجل في العالم بعد الفوز بأول ألقابي ما معنى الدعم والمقاومة في تداولات البورصة؟ مكاسب مصر من تصدير قطاع المقاولات فلكي: البقع الشمسية أصبحت نادرة 4 أندية تعلن تضامنها مع الأهلي في الانسحاب من الدوري مسلسل بدل الحدوتة 3 الحلقة 20.. لهفة حديث السوشيال ميديا تحرير 8 محاضر لمجازر مخالفة بالبحيرة الدفع بسيارات مياه نقية لمواجهة ضعف الضخ بسبب غسيل الشبكات بمنفلوط ختام 202 دورة رمضانية بالبحيرة بمشاركة 20 ألف شاب ابن البحيرة ممثلا لمصر في بطولتين عالميتين لتنس الطاولة سيناريو الجامعة التونسية سلاح إنهاء أزمة الدوري فرج عامر يطالب بوقف استخدام أكياس البلاستيك في مصر محافظ قنا يشهد احتفال الأوقاف بذكرى فتح مكة بضريح القنائي (صور) مسلسل قابيل الحلقة 22.. محمد ممدوح يقع تحت تهديد سلاح تجار المخدرات مصرع مواطن وإصابة 2 في تبادل إطلاق نار بين عائلتين بأسيوط نقل طبيبين وممرضتين لتغيبهم عن العمل في بني سويف افتتاح 4 مدارس جديدة في احتفالات العيد القومي للمنوفية (صور) الأهلي يُركز على الجانب الخططي.. و«فقرة تصويبات» في المران



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تعرف على كيفية استخدام هاتف الأندرويد كمفتاح أمان

الجمعة 12/أبريل/2019 - 07:30 ص
منة يحيي
 
تضمن إصدار الأندرويد رقم 7 والمعروف باسم «أندرويد نوجا» والإصدارات الأحدث منه، ميزة مهمة وهي إمكانية تحويل الهواتف العاملة به إلى مفتاح أمان مادي.

ومفتاح الأمان هو وسيلة للتحقق من أن المستخدم هو نفسه وليس شخصا آخر، حين يحاول تسجيل الدخول إلى حسابه، وهناك العديد من الطرق لتأمين المستخدم نفسه على الإنترنت من خلال رمز يتم إرساله عبر الرسائل القصيرة أو البريد الإلكتروني، وحتى مع ميزة التحقق بخطوتين الشائعة من جوجل، حيث يقوم المستخدم بإعداد تطبيق المصادقة الذي ينشئ رمزًا كل 30 ثانية، وهناك أيضًا مفاتيح أمان فعلية مثل مفتاح الأمان Titan الخاص بشركة جوجل.

ويمكن الآن تحويل الهاتف الذكي إلى هذا المفتاح من خلال نظام تشغيل أندرويد 7.0 أو الأحدث، حتى يكون حساب جوجل معد على الهاتف وتفعيل التحقق بخطوتين من جوجل.

وفي كل مرة يريد فيها متصفح أو جهاز تسجيل الدخول إلى حساب جوجل للمستخدم يمكنك التحقق من ذلك باستخدام الهاتف.

ويمكن معرفة كيفية تفعيل تلك الميزة من خلال الفيديو التالي:

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات