X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 24 مايو 2019 م
جورج وسوف يغازل مذيعة "عايشة شو": "أنت عيون القلب يا طيبة" (فيديو) مسلسل "سوبر ميرو" الحلقة 18.. قصة محمد ثروت مع الشعر والحب (فيديو) مسلسل "لمس أكتاف" الحلقة 18.. إيمان العاصي تقع في حب ياسر جلال السيرة الذاتية للدكتور عبد العزيز طنطاوى رئيس جامعة الوادي الجديد خبير اقتصادي: المشروعات التنموية تجذب الاستثمارات وتخلق فرص عمل محمد أنور: "طلقة حظ" نقلة نوعية في مشواري الفني الدكتور علي جمعة يخطب الجمعة من مسجد السيدة نفيسة نشرة الأخبار: حفل إطلاق "أورا" أول مشروعاتها بالشيخ زايد.. ونهائي دوري أبطال أفريقيا سقوط مسجل خطر بحوزته حشيش ونصف مليون جنيه وسلاح ناري بالغربية فيلم «Aladdin» يحصل على تقييم 60% من النقاد "حصلت على مبلغ كبير".. السبكي يتعاقد مع مونيكا بلوتشي على بطولة فيلم جديد معلومات مسبقة.. دول تطلب بطاقة تعريفية للراكب قبل السفر إليها حلا شيحة تنشر صورة لها مع نور الشريف من «الرجل الآخر»: وحشتني خبير: أسبوع إيجابي بالبورصة على مستوى أسعار الأسهم مع تراجع السيولة ضبط 1254 مخالفة ظواهر سلبية بوسائل النقل و11 قضية مصنفات نانسي عجرم تكشف قائمة مطربي الخليج المفضلين لديها (فيديو) "قمر هادي" الحلقة 18.. حبس رشدي الشامي 4 أيام بتهمة قتل أحمد ثابت بعد حصوله على أحسن لاعب.. الشارقة الإماراتي يطلب ضم ناشئ الزمالك بالأرقام.. عوائد أذون الخزانة تسجل استقرارا في عطاء أمس



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

وزيرة البيئة تعرض رؤية تحقيق التنمية المستدامة بمؤتمر "مصر 2030"

الثلاثاء 09/أبريل/2019 - 03:17 م
آية مصطفى
 
استعرضت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة دور الوزارة في تحقيق التنمية المستدامة، وذلك خلال مؤتمر صناعة المستقبل "مصر 2030" نحو تحقيق التنمية المستدامة.

وأكدت الدكتورة ياسمين فؤاد أن تنفيذ رؤية مصر 2030 لتحقيق التنمية المستدامة يتطلب تبسيط المصطلح وإيضاحه للمواطن لأنه شريك أساسي في تحقيقه، موضحة أن أساس مفهوم التنمية المستدامة هو تحقيق الأبعاد البيئية في مجالات التنمية الاقتصادية والاجتماعية، لذا وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي بمراعاة الاشتراطات البيئية في المشروعات القومية في كافة مراحلها بدءا من التصميم للحفاظ على حق الأجيال القادمة في الموارد، مما يشير إلى أن مصر تسير على الطريق الصحيح لتحقيق التنمية المستدامة.

وأشارت إلى أن دور وزارة البيئة في تحقيق التنمية المستدامة من خلال العمل على محورين هما الحد من مصادر التلوث وصون الموارد الطبيعية، حيث تعمل الوزارة بالتعاون مع الوزارات والجهات الأخرى في مجال الرصد للحد من مصادر التلوث، فشهدت الـ 9 أشهر الماضية شن حملات تفتيشية على أكثر من 3 آلاف منشأة للوقوف على مدى توافقها مع الاشتراطات البيئية، كما تم التأكيد بالتوازي على عدم تعارض الرصد والتفتيش مع التنمية، حيث أن مراعاة المعايير البيئية لا يحقق فقط خفض لمعدلات التلوث بل أيضا يساعد على زيادة الإنتاجية وفرص التنافسية.

وأضافت أن برنامج التحكم في التلوث الصناعي التابع لوزارة البيئة يساعد الشركات على التواصل مع البنوك للحصول على التمويل اللازم لتوفيق أوضاعها البيئية واستخدام تكنولوجيات صديقة للبيئة، وخلال الفترة الماضية تم مساعدة عدد من الشركات حيث تم تقديم حزمة من المشروعات بقيمة 25 مليون يورو لتوفيق أوضاع عدد من الشركات الملوثة.

حضر المؤتمر اللواء الدكتور أحمد عبد الله مستشار نائب الهيئة القومية للإنتاج الحربى والدكتورة نيفين جامع رئيس جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، ومحسن عادل رئيس الهيئة العامة للاسثمار والمناطق الحرة، ورشا عمر وكيل أول وزارة قطاع الأعمال العام.
وزيرة البيئة تعرض رؤية تحقيق التنمية المستدامة بمؤتمر "مصر 2030"
وزيرة البيئة تعرض رؤية تحقيق التنمية المستدامة بمؤتمر "مصر 2030"

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات