X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 07 ديسمبر 2019 م
الأنبا باخوم يحتفل بعيد العذراء في كنيسة الكاثوليك بقبة الهواء بشبرا جماهير الزمالك تحتفل باللاعبين بعد الفوز على بطل أنجولا عبدالغني وحسن يخضعان لكشف المنشطات بعد مباراة أول أغسطس بلتون: تأثير إيجابي لمبادرات البنك المركزي على شركات التمويل العقاري المشاركة كنيسة الأقباط الكاثوليك بالزيتون تستقبل رفات القديسة تريزا حكيم يطرح ثاني أغاني ألبومه الجديد "الجارسون" (فيديو) الجهاز الفني لرينجرز يخفي أوراقه في تدرببه الختامي (صور) 12 معلومة.. كيف تتفادى حدوث حرائق الشقق بسبب "ماس كهربائى"في الشتاء منتخب الصالات مع غينيا وأنجولا وموزمبيق بأمم أفريقيا مستقبل وطن يعقد ورشة حول نظام الامتحانات الذكية بحضور وزير التعليم 10 معلومات عن أهم مشروعات قنا المقرر افتتاحها خلال 2020 (صور) بن شرقي يحرز الهدف الثاني للزمالك أمام أول أغسطس بدوري أبطال أفريقيا مصرع عامل وطفليه في تسرب الغاز بشقتهم بشبرا الخيمة الزمالك يحافظ على تقدمه على أول أغسطس بهدف بعد مرور 65 دقيقة جوارديولا التعيس.. اليونايتد يعرقل السيتي ويبعده عن الاحتفاظ بلقب البريميرليج فريق "فن وصاية" يطرح أغنيته الجديدة "الانتحار مش حل " (فيديو) انطلاق مؤتمر "مدن المستقبل في مصر ".. غدا مدرب نواذيبو: بيراميدز طريقنا لتعويض إخفاقنا بدوري الأبطال (صور) أحد أطفال جمهور الزمالك يحاول نزول الملعب رفقة أخته (صور)





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بول بوجيا يقترب من طي صفحة مانشستر يونايتد

الإثنين 01/أبريل/2019 - 01:48 م
DEUTSCHE WELLE
 
انتقل إلى صفوف مانشستر يونايتد في صيف 2016، ضمن صفقة كانت الأعلى في تاريخ النادي الإنجليزي. غير أن عودة زيدان إلى قلعة "الملكي" وقبل ذلك تجربته المتقلبة مع "الشياطين الحمر"، أمور جعلت بول بوغبا يعدل بوصلته. لم تكن المدة التي قضاها بول بوجبا تحت قيادة جوزيه مورينيو الأفضل بالنسبة لبطل العالم، وهو ما دفع به للإعلان عن رحيل "وشيك" من صفوف "الشياطين الحمر".

ويبدو أن رحيل المدرب البرتغالي لم يثنيه عن هذا القرار، رغم أن الحظ ابتسم لبوجبا ثانية، فابتعد عن دكة البدلاء واستعاد تألقه مع المدرب أولى غورنار سولسكيار.

اعتقد الكثيرون أن سولسكاير سيقنع بوجبا بالبقاء. لكن وعلى ما يبدو لا يرغب لاعب خط الوسط في شيء آخر سوى الرحيل، وبالذات الرحيل إلى ريـال مدريد. حقيقة أفصح عنها رسميا لإدارة النادي، وفق ما أوردته تقارير إعلامية متطابقة، كشفت أيضا عن أن مدير أعماله مينو رايولا عقد بالفعل اتصالات هاتفية الأسبوع الماضي مع إدارة "البيرنابيو".

ويأتي ذلك، تزامنا مع صفعة قوية وجهها الشارع الكروي الإنجليزي للاعب الذي كان أعلى صفقة في تاريخ يونايتد ( نحو 105 مليون يورو)، جين وضع بوغبا على صدارة قائمة لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز، الحاصلين على تقييم إيجابي مبالغ فيه. وذلك وفق استطلاع للرأي قامت به صحيفة "سان" البريطانية ونشرت نتائجه قبل ثلاثة أيام.

وحصل محمد صالح لاعب المنتخب المصري على المرتبة الثانية خلف بوغبا ضمن قائمة نتائج الاستطلاع. وخلفهما مسعود أوزيل لاعب أرسنال.

وجميع هذه المعطيات تدل على بوغبا بات بحاجة إلى التغيير. ولن يجد أفضل من فريق يقوده مدرب هو قدوته الأولى في عالم كرة القدم. ويتعلق الأمر بمواطنه زين الدين زيدان. وهذا الإعجاب هو متبادل أيضا، فمدرب ريـال مدريد القديم الجديد مؤمن جدا بقدرات بوغبا، واصفا إياه بأنه "مختلف" عن الآخرين وله "مميزات فردية فريدة"، كما يقول زيدان في المؤتمر الصحفي الذي عقده ريـال مدريد السبت الماضي (30 مارس).

واستنادا على مصادر صحفية إسبانية فقد حصل المدرب الفرنسي على نحو نصف مليار يورو لإبرام صفقات جديدة. أو بالأحرى صفقتين أساسيتين، الأولى لضم نجم باريس سان جيرمان المتعطش للقب الأبطال كيليان مبابي والثانية تدور حول فلك بول بوجبا.

وحسب "ماركا" فإن ريـال مدريد مستعد لدفع مبلغ قُدر بنحو 280 مليون يورو للنادي الباريسي المملوك من قطر مقابل التنازل عن مبابي، ما يعني أنه سيتبقى لزيدان ما يكفي للحصول على خدمات بوجبا.

هذا المحتوى من موقع دوتش فيل اضغط هنا لعرض الموضوع بالكامل


موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات