رئيس التحرير
عصام كامل

شلبي «وش السعد» على الأهلاوية.. وشوبير أيقونة تفاؤل الزملكاوية قبل القمة 117

فيتو

يلتقي الزمالك مع الأهلي في مباراة القمة التي تحمل رقم 117 في بطولة الدوري الممتاز، بين قطبي الكرة المصرية في السابعة مساء غد السبت، ضمن مؤجلات الجولة الـ 17 للمسابقة.


وتنقل المباراة على الهواء، عبر شاشة قناة النيل للرياضة ويعلق عليها مدحت شلبي، وقناة أون سبورت ويتولى التعليق عليها أحمد شوبير.

شلبي "وش السعد" على الأهلاوية
ويعد مدحت شلبي، وش السعد على الأهلاوية في التعليق على مباريات القمة وأبرزها النتيجة التاريخية لفوز الأهلي على الزمالك 6-1، والافيه الشهير الذي تكرر 4 مرات في اللقاء "بيبو وبشير بيبو والجون" الذي راوغ فيها خالد بيبو لاعب الأهلي، بشير التابعى مدافع الزمالك لتسكن شباك محمد عبدالمنصف.

وأطلق شلبي أكثر من تعليق في مباريات القمة من اغاني نجوم كبار مثلما علق بأغنية للفنان محمد رشدي، على هدف عبدالله السعيد "يا عبدالله يا أخويا سماح.. يا عبدالله يا أخويا سماح"، بعد هدف عبدالله السعيد لاعب الأهلي في هذا الوقت في مرمى الزمالك في مباراة السوبر المصرى عام 2015،

وعلق مدحت شلبى على "كوبري" مؤمن زكريا بين قدمى معروف يوسف لاعب الزمالك خلال مباراة القمة التي أقيمت في الدور الثانى من الدوري لموسم 2015، "ما بين قربى منك وخوفى عليك.. من فضلك يا معروف أقفل رجليك"، وهى من أغنية لأم كلثوم، وأطلق شلبى في مباراة السوبر عندما سجل مؤمن زكريا هدف الأهلي الثالث "عالحلوة والمرة مش كنا متواعدين ليه تنسى بالمرة عشرة بقالها سنين"، وهذه الجملة مطلع أغنية للمطرب الراحل عبد الغنى السيد.

ولا تنسى جماهير الأهلي، تعليق شلبي على هدف ماليك إيفونا في مرمى الزمالك الشهير، عندما قال له "يا مالكا القلب هل انتهى أمرى"، وهى أغنية شهيرة لعبد الحليم حافظ.

بينما أطلق شلبي تعليق لفها لفة جاتوه، على هدف أيمن حفنى نجم الزمالك في شباك الأهلي خلال المباراة التي انتهت بالتعادل بين القطبين بهدف في 2015.

شوبير "أيقونة تفاؤل للزملكاوية"
ويتفائل عدد كبير من جماهير الزمالك بتعليق أحمد شوبير على مباريات القمة، وكان أبرزها فوز الزمالك على الأهلي بهدفين دون رد في بطولة كأس مصر سبتمبر 2015، حيث قامت اعداد كبيرة من جماهير الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بالتعليق على وجود شوبير ومطالبتهم بقيام شلبي بالتعليق في مباريات القمة.
الجريدة الرسمية