X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 21 يوليو 2019 م
منتج "ماكو" يتعاقد رسميًا مع النجم العالمي مراد يلدريم (صور) محمد سمير وإيمان أبو طالب في احتفال قنصلية مصر بنيويورك بذكرى ثورة يوليو الزمالك يستبعد بوطيب وإبراهيم حسن من مواجهة الجونة كواليس مران الأهلي استعدادا للمقاولون الاستثمار تعفي الشركات الكبرى من المعاينات الميدانية نشرة اسعار مواد البناء اليوم الأحد 21 /7/ 2019.. اسعار الحديد والأسمنت.. سعر متر السيراميك اليوم.. اسعار الطوب اليوم.. اسعار الرخام والجرانيت "محلية النواب" تتفقد مدينة العلمين حافلة الزمالك تصل ملعب الجونة بيومي فؤاد عالم مشهور في "ديدو" وضيف شرف بـ "الطيب والشرس واللعوب" تفاصيل العثور على 5 جثث متفحمة في حريق شقة بمنطقة عابدين "الصبروط" يواصل زياراته المفاجئة لمراكز شباب القليوبية النيابة تجري معاينة تصويرية لمقتل طالب إعدادي في البحيرة (صور) هدف محرز في نيجيريا ضمن أجمل 5 أهداف في أمم أفريقيا محافظ الشرقية وهاني شاكر يفتتحان فرع نقابة الموسيقيين بالزقازيق ٧ معامل و٢٠٠ حاسب آلي لتلقي رغبات التنسيق بجامعة الإسكندرية آداب الوادي الجديد تبدأ تنفيذ دورات لغة إنجليزية للمتقدمين للمنح الأجنبية الغندور ورزق يشرحان تعديلات قانون التحكيم لأندية الدوري إطلاق أول مسابقة للمشروعات الطلابية بجامعة بنها وفد منطقة القليوبية الأزهرية يقدم واجب العزاء لأسرة طالب الثانوية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

موظفو «فيس بوك» يمكنهم الوصول لكلمة مرور حسابات 600 مليون مستخدم

الخميس 21/مارس/2019 - 11:31 م
موظفو «فيس بوك» يمكنهم منة يحيي
 
تواجه شركة فيس بوك حادثة جديدة في مجال الخصوصية، حيث أعلنت الشركة عن اكتشافها في يناير الماضي أن بعض كلمات مرور المستخدم تم تخزينها بنص عادي على خوادمها.

ومن المفترض أن تخفي أنظمة فيس بوك كلمات مرور مستخدميها، ولذلك أصلحت الشركة المشكلة في ذلك الوقت.

وسينبه فيس بوك جميع المستخدمين الذين تم تخزين كلمات المرور الخاصة بهم بنص عادي، بما في ذلك مئات الملايين من مستخدمي فيس بوك لايت، وهي نسخة من الشبكة الاجتماعية المصممة لاتصالات الإنترنت البطيئة والهواتف منخفضة المواصفات، والتي تستخدم عادة في الدول النامية، كما سيُعلم أيضًا عشرات الملايين من مستخدمي فيس بوك الآخرين وعشرات الآلاف من مستخدمي إنستجرام.

وكتب بيدرو كانهواتي نائب رئيس قسم الهندسة والأمن والخصوصية في فيس بوك، أن بيانات اعتماد تسجيل الدخول "لم تكن مرئية لأي شخص خارج فيس بوك، كما أن الشركة لم تعثر على أي دليل حتى الآن على أن أي شخص اخترقت معلوماته.

ولم يكشف فيس بوك عن مدى المشكلة بالكامل، بالرغم من أن موظفًا كبيرًا كشف عن تخزين ما يصل إلى 600 مليون كلمة مرور بنص عادي، واقترح أن بعض بيانات الاعتماد قد تم تخزينها بهذه الطريقة منذ عام 2012.

وقال الموظفون إنهم تمكنوا من البحث عن البيانات.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات