X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 21 مارس 2019 م
ريان رينولدز يعلق على شراء ديزني لشركة فوكس بصورة ساخرة «الدقهلية» تعدل مخطط منطقة محلج شربين وقرية البرامون جراحة عاجلة للاعب المقاولون بعد إصابته بموقعة الزمالك الأهلي يواجه جمهورية شبين وديا غدا الصحة: قرعة علنية لاختيار 10 سيدات ممن قاربن على التقاعد لبعثة الحج 2019 مدير السجون: الإفراج عن 70 غارمة بمناسبة عيد الأم (فيديو) «القوى العاملة» تكرم 68 أما مثالية بالوزارة ومديرياتها (صور) إصابة صاحب محل في حريق مخزن بويات بشبرا الخيمة إيمري جان: هكذا يتصرف رونالدو مع زملائه في الفريق تجديد حبس عاطلين لاتجارهما في الحشيش والأستروكس بالأميرية الحماية المدنية بالإسكندرية تسيطر على حريق بشقة سكنية نائب محافظ القاهرة: تطوير 5 كيلو مترات من كورنيش النيل «الجيزة» تعيد تشكيل لجان التظلمات من لجان المباني الآيلة للسقوط استهداف مليون و130 ألف طالب للكشف عن أمراض التقزم بالشرقية (صور) مصرع 4 وإصابة 40.. حصيلة حوادث الشرقية خلال 72 ساعة (صور) على أنغام «بلد عمر الشريف».. المفرجات عنهن ترقصن فرحا بخروجهن (فيديو) وزير القوى العاملة يتابع مستحقات أسرة مصري توفي في حادث بإيطاليا المناطق الأثرية بالمنيا تستقبل وفودا سياحية من 3 دول غدا.. افتتاح مقر «المصريين الأحرار» في المنوفية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

غدا.. وزير التموين يفتتح أعمال تطوير مصنع السكر بكفر الشيخ

السبت 16/مارس/2019 - 11:00 ص
 الدكتور على المصيلحى، الدكتور على المصيلحى، وزير التموين دينا عاشور
 
يفتتح الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، أعمال التطوير بمصنع شركة الدلتا لبنجر السكر، غدا الأحد، بمركز الحامول في كفر الشيخ، برفقة اللواء أحمد حسنين رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية، والدكتور أحمد أبو اليزيد رئيس مجلس إدارة الشركة.

ويقوم الوزير بافتتاح محطة معالجة مخلفات الصرف الصناعي للمصانع وافتتاح أعمال التحديث لخطوط الإنتاج، وفقا لتوجيهات القيادة السياسية بتطوير منظومة صناعة السكر في مصر وفق أحدث التقنيات.

ويأتي ذلك في إطار حرص الحكومة بتطوير منظومة صناعة السكر في مصر واستخدام أحدث التقنيات الحديثة للعمل على زيادة معدلات إنتاج السكر المحلى. 

وكان وزير التموين الدكتور على المصيلحى، وجه باستمرار تيسير إجراءات استلام محصول البنجر من المزارعين حتى نهاية الموسم الحالى وصرف مستحقاتهم أولا بأول وكذلك العمل على إنتاج السكر المحلى لتوفيره للمواطنين بشكل مستمر سواء من خلال طرحه على بطاقات التموين ضمن المقررات التموينية أو من خلال  منافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركات التابعة والأسواق.

ولفت إلى أن مخزون السكر يكفى احتياجات المواطنين لمدة تتجاوز 5 أشهر، بالإضافة إلى استمرار إنتاج السكر المحلى حاليا، حيث من المستهدف إنتاج كميات تقرب من 2.4 مليون طن سكر محلى من البنجر والقصب هذا العام.  

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات