X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 27 يونيو 2019 م
تأخر إقلاع رحلتين في مطار القاهرة لظروف التشغيل الوادي الجديد تبدأ إنشاء ممشى سياحي في موط مصرع وإصابة 3 أشخاص في تصادم سيارتين بأسيوط اسعار اللحوم اليوم الخميس 27/ 6/ 2019 اسعار الألبان اليوم 27/ 6/ 2019.. وكيلو اللبن السائب بـ 14 جنيها إصابة 9 أشخاص في مشاجرتين بسوهاج مواقيت الصلاة اليوم الخميس مسروقات الذهب تتسبب في أزمة للتجار.. والشعبة تتطلب بلقاء رئيس مباحث العاصمة الفنان عصام السقا ضيف إدوارد في "القاهرة اليوم" مصير متعاقدي التربية والتعليم من التثبيت حزن في "الضبعية" بالأقصر بعد استشهاد أحد أبنائها بسيناء جدل بين النواب حول تركيب كاميرات مراقبة في المدارس اليوم.. نظر دعوى إلغاء قرار قبول تبرعات تركي آل الشيخ بالنادي الأهلي مصطفى قمر وإيمي سمير غانم ضيوف برنامج أمير كرارة "سهرانين" 20 صورة ترصد تصدر الأطفال والسيدات لتشجيع المنتخب بأندية الدقهلية باحث: صعود التيار الديني المحافظ عمره نصف قرن في تركيا برلماني: تفعيل عقوبات "حماية المستهلك" تمنع التجار من زيادة الاسعار خبير: أساليب تخصيص الأراضي تطورت عبر السنوات الماضية سعد الصغير: شعرت أنني نجم كبير بعد حفلي بمهرجان موازين



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

إحالة مدير مديرية تموين الجيزة للمحاكمة العاجلة (مستندات)

السبت 16/مارس/2019 - 10:21 ص
عاطف فاروق
 
أحالت النيابة الإدارية في القضية رقم 50 لسنة 61 قضائية عليا مدير مديرية التموين بمحافظة الجيزة للمحاكمة العاجلة لخروجه على مقتضى الواجب الوظيفي خلال فترة شغله وظيفة مستشار (أ) بديوان وزارة التموين.

أكدت التحقيقات أن هشام كامل سعد الله، مدير مديرية التموين بمحافظة الجيزة خلال شغله وظيفة مستشار (أ) بديوان وزارة التموين خرج على مقتضى الواجب الوظيفي بأن أدلى بتصريحات صحفية من دون الحصول على إذن كتابي من جهة عمله، من شأنها الإساءة إلى العاملين بوزارة التموين.

وتضمنت قائمة أدلة الثبوت في القضية تحقيقات النيابة الإدارية وصورة ضوئية من الصحيفة وبيان التدرج الوظيفي للمخالف صادر عن وزارة التموين، وأقوال عادل عبد اللطيف إسماعيل، مدير الإدارة العامة للتحقيقات بالإدارة المركزية للشئون القانونية بوزارة التموين وفايزة حافظ محمد، كبير باحثين بديوان الوزارة.

انتهت التحقيقات إلى إحالة المخالف للمحاكمة التأديبية وطلبت النيابة الإدارية من رئيس المحكمة تحديد أقرب جلسة لنظر القضية.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات