X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 20 مارس 2019 م
عبد الحفيظ: مواجهة صن داونز في دور الـثمانية لدوري الأبطال «نهائي مُبكّر» آخرها تعادل المقاولون.. عماد النحاس يرسخ عقدة مواجهات الزمالك أحمد علي يتفوق على مدافع الزمالك ويخطف لقب هداف الدوري عضوا النواب ومدير إدارة زفتى يحضرون حفل عيد الأم بمدرسة كفر الجنيدي عماد النحاس بعد التعادل مع الزمالك: نقطة ثمينة من متصدر الدوري شيتوس يتحدث عن اختبارات المحترفين في معسكر إسبانيا (صور) قبل مواجهة حسنية أغادير بالكونفدرالية.. الزمالك يتفوق على أندية المغرب رصد «البدر العملاق» الأخير في 2019 بسماء الوطن العربي مشادة بين جنش وحكم لقاء الزمالك والمقاولون قنصل روسيا يحضر عرض نادي الفيلم بأتيليه الإسكندرية بالأسماء.. الفائزون برحلات الحج بمديرية أمن الأقصر شركة «ديزني» تستحوذ على «فوكس» بشكل رسمي أحمد علي يسجل هدف التعادل للمقاولون في الزمالك صندوق الإدمان يحارب المخدرات بالفن «آسف يا أمى بوعدك» (فيديو) طارق حامد يسجل الهدف الثاني للزمالك في المقاولون إصابة حمدي النقاز في مباراة المقاولون وكيل محافظ البنك المركزى ضيف أسامة كمال في «مساء DMC» تعرف على سبب اعتراض جهاز الزمالك على حكم لقاء المقاولون مهرجان الإسماعيلية السينمائي يكشف «بوستر» دورته الـ٢١



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ديلي ميل تنشر معلومات أولية عن منفذ مذبحة مسجدي نيوزيلندا

الجمعة 15/مارس/2019 - 12:40 م
منفذ الهجوم برينتون منفذ الهجوم برينتون تارانت
 
نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية المعلومات الأولية عن منفذ مذبحة في مدينة في مدينة كرايست تشيرش في نيوزيلندا، والتي راح ضحيتها عشرات المصلين داخل مسجدين.

ولفتت التقرير البريطاني إلى أن منفذ الهجوم اليوم الجمعة رجل أبيض أسترالي الجنسية، يبلغ من العمر 28 عاما، وعرف نفسه باسم "برينتون تارانت" على تويتر، حيث بث مقطع فيديو مباشرا على الإنترنت أثناء ارتكابه المجزرة.

وأوضحت الصحيفة البريطانية إلى أن القاتل يميني متطرف، كان ينشر باستمرار صورا لبندقيته مصحوبة بكتابات متطرفة، ونشر بيانا من 87 صفحة قبل ارتكاب جريمته بساعات.

ودخل المسلح مسجد النور بشارع دينز في مدينة كرايست تشيرش في نحو الساعة الواحدة والنصف ظهيرة يوم الجمعة، وذلك خلال صلاة الجمعة وفتح النار على المصلين.

في سياق متصل نقلت وكالة "أسوشييتد برس" عن شاهد عيان، يدعى لين بنها، قوله إنه رأى رجلا يرتدي ملابس سوداء يدخل المسجد ثم سمع صوت إطلاق النار، ثم بدأ فرار الناس من المسجد في حالة ذعر

وأوضح الشاهد الذي يعيش بجوار المسجد، أن المسلح فر من المسجد، وأسقط ما يبدو أنه سلاح نصف آلي أمام منزله وهرب، وتابع: "رأيت قتلى في كل مكان، كان هناك 3 عند المدخل وعند الباب المؤدي إلى المسجد وأشخاص داخل المسجد، إنه أمر لا يصدق".

يشار إلى أن الشرطة النيوزيلندية أعلنت ارتفاع عدد ضحايا الهجوم الذي استهدف مسجدين في نيوزيلندا إلى 49 قتيلا، مشيرة إلى محاكمة مشتبه به في تنفيذ الهجوم غدا السبت.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات