X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 23 سبتمبر 2019 م
بيلسا يفوز بجائزة الـ«فيفا» للروح الرياضية بحضور كبار الكُتاب.. توزيع جوائز مسابقة هيكل للصحافة العربية (صور) إنهاء معوقات إنشاء المسرح المدرسي بكفر الشيخ بتكلفة 7 ملايين جنيه (صور) أحمد عفيفي يعتذر عن عدم تقديم برنامجه الجديد على "صدى البلد" تجارية القاهرة: المربون يطالبون بتطبيق قانون منع تداول الطيور الحية حزب المحافظين: طلاب المدارس ضحية ضعف النظام التعليمي التحقيق مع 6 متهمين في مشاجرة بالأسلحة النارية بأرض اللواء رئيس هيئة الصحفيين السعوديين: عازمون على العمل المشترك مع النقابة المصرية نقيب الصحفيين: التدريب يحتل الجزء الرئيسي في تعاوننا مع السعودية وديتان تجهزان المصري لماليندي بطل زنجبار بالكونفدرالية النيابة العامة تعلن ضوابط نظر التظلمات في حركة التنقلات والانتدابات الأخيرة 30 دقيقة.. الزمالك يبحث عن هدف تعزيز التقدم على الاتحاد حبس شخص بتهمة سرقة 26 ألف جنيه من داخل مطعم بالإسكندرية رامي ربيعة: حققنا فوزا مهما ونحاول التأقلم مع الجهاز الفني الجديد قمصان: قدر الأهلي اللعب على جميع البطولات تفاصيل قرعة منطقة القاهرة لكرة القدم مواليد 2006 منتخب الكرة النسائية في معسكر مغلق الخميس فايلر يمنح لاعبي الأهلي راحة من التدريبات غدًا 15 دقيقة.. الزمالك يباغت الاتحاد السكندري بهدف مصطفى محمد



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«ومن العشق ما قتل».. ربة منزل تعذب طفلتها حتى الموت.. الضحية تضبط والدتها في أحضان عشيقها داخل غرفة النوم.. هددتها: «هقول لبابا بتلعبي مع راجل فوق السرير».. الجيران: «زوجها طلقها بسبب سوء سلوكها»

الخميس 14/مارس/2019 - 07:00 ص
أحمد سلامة - محمد صلاح
 
جريمة بشعة اهتزت لها القلوب بمنطقة دار السلام بجنوب القاهرة، عندما استيقظت طفلة من نومها للتوجه إلى غرفة نوم والدتها لتنام في حضنها لكنها تفاجأت أن والدتها في أحضان عشيقها، وعندما هددت الطفلة والدتها بـ«هقول لبابا إنك بتلعبي مع راجل فوق السرير»، قامت الزوجة اللعوب بالتعدي على ابنتها وتعذيبها لمده 5 ساعات حتى فارقت الحياة.


"فيتو" انتقلت لمكان الواقعة بحارة عبده الشيمى بمنطقة العيسوي في دار السلام جنوب القاهرة ورصدت مسرح الجريمة التي أدمت القلوب.

أثناء سيرك في حارة عبده الشيمي وسؤال المواطنين عن تفاصيل واقعة مقتل طفلة على يد والدتها، الكل يتهرب من الكلام والبعض الآخر ينكر حدوث الجريمة في المنطقة خوفا من أهل المتهمة، وبجوار العقار التي كانت تقيم به المجني عليها، يجلس شاب ممسكا بسيجارة في يده وبسؤاله عن تفاصيل الواقع قال "محمود": "الجريمة وقعت يوم الخميس عندما تفاجأت الطفلة "آية" بوجود والدتها في أحضان عشيقها بغرفة النوم".


وأضاف: "المتهمة تدعى "حنان" في العقد الرابع من عمرها، وأنها مطلقة منذ أسبوعين بسبب الخلافات الزوجية وشك زوجها في خيانتها له لكنه لم يمسك أي دليل عليها فطلقها حتى يستريح من الشك الذي يطارده".

وتابع: عندما شاهدت الطفلة والدتها في أحضان عشيقها ظلت تصرخ وقالت لها "هقول لبابا إنك بتلعبي مع راجل فوق السرير»، وخوفا من افتضاح أمرها قامت بالتعدي على طفلتها وتعذيبها لمدة 5 ساعات حتى فارقت الحياة".


على الجانب الآخر تجلس سيدة في العقد الثالث من عمرها داخل محل لبيع ديكورات الجبس، وعند سؤالها عن تفاصيل الواقعة قالت: "أخوات حنان بيتاجروا في الممنوعات، وهم عارفين أنها بتجيب رجالة في البيت، وقبل كدا أحد أشقائها ضبطها في مع أحد الأشخاص وطلب منها ومن عشيقها مبالغ مالية حتى لا يفضح أمرهما".

واستطردت: "المتهمة كانت دائمة الخلاف مع زوجها لشكه في سلوكها ونظرات بعض الناس له، لدرجة إنه ظل يراقبها أكثر من 15 يوما لكي يمسك عليها دليلا لكنه فشل فقرر أن يطلقها حتى يستريح من العذاب الذي كان يعيش فيه".


وتابعت: "حنان قلبها حجر انعدمت منه الرحمة، مفيش أم بتقتل ضناها أبدا، دا الحيوانات تضحي بنفسها حتى تنقذ صغارها، "حسبي الله ونعمة الوكيل فيها" مشيت وراء شهواتها الجنسية وقتلت طفلتها خوفا من أن تفضحها أمام طليقها خصوصا أنه لم يمر سوى أسبوعين على طلاقها".


البداية كانت عندما ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بإشراف اللواء محمد منصور مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، القبض على "حنان" ربة منزل بتهمة تعذيب ابنتها حتى الموت في دار السلام.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات، التي أمرت بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات