X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 16 يونيو 2019 م
بالأسماء.. الفائزين بانتخابات الغرفة التجارية بالبحر الأحمر برلمانية تطالب بتشريع لمواجهة مصانع حلوى بير السلم بروتوكول تعاون بين اتحاد الصناعات والمخلصين الجمركيين.. اليوم كيم كارداشيان تلقي خطابا أمام ترامب بإطلالة تتعدى الـ 72 ألف دولار للمرة الثانية.. ليونيل ميسي يخسر أمام منتخب كولومبيا مدرب الأرجنتين بعد خسارة كولومبيا: الطريق طويل والأهم تصحيح الأخطاء ننشر مواقيت الصلاة اليوم الأحد انهيار عقار سكني من 4 طوابق بالأقصر (صور) برلماني يطالب الدولة الاهتمام بالنيل كمجرى لنقل البضائع نائب رئيس الزمالك: المباريات المقبلة كلها كؤوس ودعم خالد جلال مطلوب رئيس الوزراء يفتتح فعاليات ملتقى بناة مصر أسرة «تصفية حساب» تستعد لتصوير الفيلم في أغسطس المقبل «التجمع» يناقش أزمة السودان وأحداث الخليج مونديال السيدات 2019: هولندا وكندا إلى ثمن النهائي شعبة مواد البناء: أصحاب المصانع الاستثمارية سبب أزمات سوق الحديد دينا الشربيني وحلا شيحة تدعمان مرضى مستشفى بهية (صور) برلماني عن اسعار تذاكر الخط الثالث للمترو: أمر حتمي لتوفير نفقات الصيانة عادات يومية تؤدي إلى الإصابة بالسرطان (صوت) محافظ الإسكندرية ووفد برلماني يتفقدان مركز شباب الشلالات (صور)



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«ومن العشق ما قتل».. ربة منزل تعذب طفلتها حتى الموت.. الضحية تضبط والدتها في أحضان عشيقها داخل غرفة النوم.. هددتها: «هقول لبابا بتلعبي مع راجل فوق السرير».. الجيران: «زوجها طلقها بسبب سوء سلوكها»

الخميس 14/مارس/2019 - 07:00 ص
أحمد سلامة - محمد صلاح
 
جريمة بشعة اهتزت لها القلوب بمنطقة دار السلام بجنوب القاهرة، عندما استيقظت طفلة من نومها للتوجه إلى غرفة نوم والدتها لتنام في حضنها لكنها تفاجأت أن والدتها في أحضان عشيقها، وعندما هددت الطفلة والدتها بـ«هقول لبابا إنك بتلعبي مع راجل فوق السرير»، قامت الزوجة اللعوب بالتعدي على ابنتها وتعذيبها لمده 5 ساعات حتى فارقت الحياة.


"فيتو" انتقلت لمكان الواقعة بحارة عبده الشيمى بمنطقة العيسوي في دار السلام جنوب القاهرة ورصدت مسرح الجريمة التي أدمت القلوب.

أثناء سيرك في حارة عبده الشيمي وسؤال المواطنين عن تفاصيل واقعة مقتل طفلة على يد والدتها، الكل يتهرب من الكلام والبعض الآخر ينكر حدوث الجريمة في المنطقة خوفا من أهل المتهمة، وبجوار العقار التي كانت تقيم به المجني عليها، يجلس شاب ممسكا بسيجارة في يده وبسؤاله عن تفاصيل الواقع قال "محمود": "الجريمة وقعت يوم الخميس عندما تفاجأت الطفلة "آية" بوجود والدتها في أحضان عشيقها بغرفة النوم".


وأضاف: "المتهمة تدعى "حنان" في العقد الرابع من عمرها، وأنها مطلقة منذ أسبوعين بسبب الخلافات الزوجية وشك زوجها في خيانتها له لكنه لم يمسك أي دليل عليها فطلقها حتى يستريح من الشك الذي يطارده".

وتابع: عندما شاهدت الطفلة والدتها في أحضان عشيقها ظلت تصرخ وقالت لها "هقول لبابا إنك بتلعبي مع راجل فوق السرير»، وخوفا من افتضاح أمرها قامت بالتعدي على طفلتها وتعذيبها لمدة 5 ساعات حتى فارقت الحياة".


على الجانب الآخر تجلس سيدة في العقد الثالث من عمرها داخل محل لبيع ديكورات الجبس، وعند سؤالها عن تفاصيل الواقعة قالت: "أخوات حنان بيتاجروا في الممنوعات، وهم عارفين أنها بتجيب رجالة في البيت، وقبل كدا أحد أشقائها ضبطها في مع أحد الأشخاص وطلب منها ومن عشيقها مبالغ مالية حتى لا يفضح أمرهما".

واستطردت: "المتهمة كانت دائمة الخلاف مع زوجها لشكه في سلوكها ونظرات بعض الناس له، لدرجة إنه ظل يراقبها أكثر من 15 يوما لكي يمسك عليها دليلا لكنه فشل فقرر أن يطلقها حتى يستريح من العذاب الذي كان يعيش فيه".


وتابعت: "حنان قلبها حجر انعدمت منه الرحمة، مفيش أم بتقتل ضناها أبدا، دا الحيوانات تضحي بنفسها حتى تنقذ صغارها، "حسبي الله ونعمة الوكيل فيها" مشيت وراء شهواتها الجنسية وقتلت طفلتها خوفا من أن تفضحها أمام طليقها خصوصا أنه لم يمر سوى أسبوعين على طلاقها".


البداية كانت عندما ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بإشراف اللواء محمد منصور مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، القبض على "حنان" ربة منزل بتهمة تعذيب ابنتها حتى الموت في دار السلام.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات، التي أمرت بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات