X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 21 أغسطس 2019 م
باحث: الإخوان تتسلط على مفاصل الجيش اليمني وتفرض سياسة الأمر الواقع أمينة النقاش: جماعة الإخوان الإرهابية لديها إرث من المراوغة والكذب وخلط الأوراق جبريل العبيدي: تنظيم الإخوان الإرهابي بؤرة خطر على ثورة السودان اخبار ماسبيرو.. رئيس قطاع الثروة الحيوانية ضيف الإذاعة غدا محلل سياسي: دعوات المصالحة مع الإخوان لاتؤثر على المجتمع المصري الاشتراكى المصري: نستعد للمحليات بإعداد كادر سياسي وتقوية العلاقات الجماهيرية برلماني يطالب بحل مشكلة نقص مياه الري بنهايات الترع خلال الصيف التموين: وقف تلقى التظلمات على محددات المرحلة الرابعة.. ٢٥ أغسطس "القاهرة الجديدة": صيانة شبكات المياه والصرف الصحي في الأحياء غدا.. محمد رحيم يطرح أغنية "الخميس حبوب" بعد "يوم تلات" للهضبة يدر مليارات الجنيهات.. نواب يضعون روشتة لضم الاقتصاد غير الرسمي للدولة مرور قنا يحرر 788 مخالفة مرورية ويضبط 21 دراجة بدون ترخيص لجنة التخطيط بالأهلي تنتظر رد جوزيه على تولي قيادة الفريق برلماني: ندعم حق المالك في استرداد الشقة من المستأجر في حال غلقها رابح صقر يحيي حفلات الصيف بنيل القاهرة (صور) "الصحة العالمية" تنصح بعدم زيادة نسبة الولادة القيصرية عن 15% من إجمالي الحالات "مجدي بيبو".. أيقونة الإدارة في كرة الطائرة بالأهلي والناشئين بالمقاولون نائبة: الحكومة ليست مبتكرة وأداؤها ضعيف محافظ قنا: محال جديدة للشباب بمليون و120 ألف جنيه بدشنا



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

صلاح عبد الله يكشف دوره في مسلسل «فكرة بمليون جنيه»

الإثنين 25/فبراير/2019 - 07:06 م
 الفنان صلاح عبد الفنان "صلاح عبد الله" أدهم عاطف
 
يشارك الفنان "صلاح عبد الله" بالسباق الرمضاني المقبل بمسلسل "فكرة بمليون جنيه" للنجم "على ربيع"، حيث إن هذا العمل يجمعهما للمرة الثانية في الشهر الكريم.

وقال عبد الله بأنه يجسد شخصية تدعي "مصباح " ولديه أسرة تتكون من الشاب "علاء" والذي يجسدها "على ربيع" و"شيماء" والتي تقدم دورها "سهر الصايغ" إضافة إلى طفل صغير متعدد المواهب غنائيا وتمثيليا يدعي "أحمد" ويشاركه في حياته الأسرية زوجته "ميرفت" والتي تقدم هذه الشخصية الفنانة "صابرين".

وعبر عبد الله عن سعادته بالعمل من جديد مع الفنانة "صابرين" الذي غاب أكثر من عدة سنوات بعد النجاح الكبير الذي جمعهم في مسرحية "حمري جمري"والذي كانت البداية والمؤشر الحقيقي لدخوله في قلوب الجماهير.

وأوضح أن "فكرة بمليون جنيه" تدور أحداثه في إطار من الكوميديا، حول "على ربيع" الذي يؤمن بفكرة ما، ويرى فيها حلًا لكثير من المشكلات الصعبة التي يمر بها مجتمعه الصغير، الأمر الذي يدفعه إلى محاولة تنفيذها بكل طريقة ممكنة، ويترتب على ذلك دخوله في كثير من الأحداث والمفارقات.

المسلسل من بطولة على ربيع، صلاح عبد الله، صابرين، سهر الصايغ، كريم عفيفي، طارق عبد العزيز، ملك قوره، أحمد خالد صالح، خالد كمال، ولاء الشريف، خالد عليش، ندي عادل، محمد محمود وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج شركة المتحدين للمنتج صادق الصباح ومن تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن ومحمد فتحى عبد المقصود وشريف يسرى ومن إخراج وائل إحسان.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات