X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 17 أكتوبر 2019 م
بورصة الدواجن العمومية | اسعار الدواجن اليوم الخميس 2019/10/17 50 مصنعًا للأثاث الفاخر والديكور ينضمون إلى معرض "صنع في دمياط" جهاز بدر يحرر 94 مخالفة خلال حملة داخل الأحياء حملة مكبرة اليوم لإزالة الإشغالات والمخالفات في مدينة الشروق أمن الجيزة يتحفظ على 125 كرسيا ورفع 27 طن قمامة بـ"أكتوبر" نص تقرير البرلمان حول تعديل عقوبات الممتنعين من أداء نفقة الزوجة تكريم الطفل الموهوب محمود أشرف في قنا سؤال برلماني حول مصير عمال التشجير بوزارة الزراعة الأهلي يواجه الطيران بإياب ثمن نهائي دوري مرتبط رجال السلة حازم إمام يتعافى من الإصابة.. وجاهز لمواجهة المقاولون اسعار الجبس اليوم 17/ 10/ 2019 اسعار الخضروات والفاكهة اليوم الخميس 2019/10/17 بسوق العبور للجملة اسعار البقوليات اليوم 2019/10/17.. وكيلو الفول البلدي بـ 28 جنيها اسعار الاسماك اليوم الخميس 2019/10/17.. وكيلو البلطي بـ26 جنيها نص تقرير البرلمان حول قانون حماية البيانات الشخصية هالة فاخر تتصدر أفيش فيلم "ريما" إصابة طالب وسيدتين في انقلاب دراجة بخارية ببني سويف تجديد حبس ربة منزل بتهمة محاولة شراء طفل من مستشفى السبت.. نقابة الأطباء خارج الخدمة لمدة ٣ ساعات



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أسامة الطوخي: خفض سعر الفائدة خطوة جيدة للقطاع الصناعي

الخميس 14/فبراير/2019 - 10:39 م
أسامة الطوخى أسامة الطوخى آيات الموافى
 
أشاد أسامة الطوخى، رئيس شعبة المصنوعات الجلدية بغرفة صناعة الجلود باتحاد الصناعات بقرار البنك المركزى بخفض سعر الفائدة بنسبة 1 %.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ "فيتو" أن انخفاض سعر الفائدة يعد خطوة جيدة للقطاع الصناعى التي يحتاجها بشكل ملح، مؤكدا أن رفع وتنمية معدل النمو الصناعى يتطلب بالضرورة خفض أسعار الفائدة على الاقتراض مما يشجع على ضخ الاستثمارات.

ودعا إلى أهمية استمرار البنك المركزي في تقليل سعر الفائدة، بما ينعكس على الصناعة باعتبارها أحد أهم ركائز الاقتصاد المصري، وبما يساهم في ظهور تداعيات لهذا التوجه خلال الأشهر المقبلة.

ويذكر أن لجنة السياسة النقدية للبنك المركزي المصري قررت في اجتماعها اليـوم الخميس خفض كل من سعر عائد الإيداع والإقراض لليلة واحدة وسعر العملية الرئيسية للبنك المركزي بواقع 100 نقطة أساس ليصل إلى 15.75٪ و16.75٪ و16.25٪ على الترتيب، كما تم خفض سعر الائتمان والخصم بواقع 100 نقطة أساس ليصل إلى 16.25٪.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات