X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 24 أبريل 2019 م
الجريدة الرسمية تنشر قرار «الاستثمار» بتعديل أحكام معايير المحاسبة ملعب بتروجت يثير استياء النجوم بدوري الجمهورية للناشئين (فيديو) المصري يختتم استعدادته لمباراة الأهلي بمران خفيف الجريدة الرسمية تنشر قرار تعديل بعض أحكام وزارة المالية القناة 2002 بطلا لدوري القطاعات برباعية في الإسماعيلي (صور) "الغربية" تنهي استعداداتها لاستقبال شم النسيم.. وغرفة عمليات 24 ساعة سيدة تشيد بـ "أهلًا رمضان": "الأسعار أحسن من بره كتير" (فيديو) حبس أم قتلت ابنها بسبب «المذاكرة» بالشرقية مصرع وإصابة 5 أشخاص في حادث تصادم بالشيخ زايد علي ربيع يستعرض مهارته في كرة القدم بكواليس «فكرة بمليون جنيه» (فيديو) مبادرة جديدة من البنك الأهلي..بروتوكول تعاون وشراكة مع مستشفى أهل مصر رونالدو يطالب يوفنتوس بالتعاقد مع 3 لاعبين.. تعرف عليهم السياحة تعلن إلغاء شرط البصمة الحيوية للحصول على تأشيرات العمرة 20 صورة ترصد افتتاح معرض "أهلا رمضان" ببني سويف برنامج تأهيلي لبوطيب في الزمالك استعدادا للنجم حماية المنافسة يناقش التجربة الإيطالية -المصرية في إنفاذ القانون وزيرة البيئة ومحافظ الفيوم يبحثان إعادة التوازن البيئي لبحيرة قارون مصر للطيران تشارك في الدورة الـ٦٤ للجنة الأفريقية لحقوق الإنسان ضبط 23 هاتفا داخل حقيبة لاب توب بحوزة راكب بمطار القاهرة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ميرهان حسين تنهي إجراءات الإفراج عنها بقسم شرطة الهرم

الثلاثاء 12/فبراير/2019 - 06:36 م
ميرهان حسين ميرهان حسين إسلام زقزوق
 
أكد مصدر أمني بالجيزة، أن الفنانة ميرهان حسين موجودة الآن داخل ديوان قسم شرطة الهرم، لإنهاء إجراءات إخلاء سبيلها، بعد قضاء مدة العقوبة في قضية كمين الهرم.

ويقوم ضباط قسم الهرم بفحص أوراق الممثلة، وإجراء الفيش الجنائي لها، للتأكد من عدم طلبها على ذمة قضايا أخرى، ويصحبها المحامي شعبان سعيد المستشار القانونى لنقابة المهن التمثيلية، الذي أشار إلى أن إجراءات الإفراج عن موكلته مستمرة، وتتطلب بعض الوقت داخل القسم.

وكانت الفنانة ميرهان حسين غادرت محبسها بسجن النساء في القناطر، صباح اليوم الثلاثاء، بعد أن سلمت نفسها لقسم شرطة الهرم قبل 14 يوما، لتنفيذ الحكم الصادر ضدها، بالحبس أسبوعين، في قضية "كمين الهرم".

وقال مصدر أمني بمديرية الجيزة: إن قسم الشرطة رحلها إلى سجن القناطر بعد الانتهاء من الإجراءات.

وكانت محكمة جنح مستأنف الهرم قضت بحبس الفنانة ميرهان حسين لمدة أسبوعين، وذلك بعد تقدمها باستئناف على حكم حبسها عامين ونصف العام وكفالة 30 ألف جنيه، في اتهامها بالقيادة تحت تأثير سُكر، والاعتداء على موظف عام أثناء تأدية وظيفته في كمين الهرم.

وقضت المحكمة بحبس الضابطين اللذين شملتهما التحقيقات أيضا لمدة أسبوعين، بتهمة السب والقذف للفنانة.

يذكر أن محكمة أول درجة قضت بحبس ميرهان حسين عامين ونصف العام وكفالة 30 ألف جنيه، في اتهامها بالقيادة تحت تأثير سكر، والاعتداء على موظف عام أثناء تأدية وظيفته، واستأنفت على حكم حبسها.

وشملت أوراق القضية العديد من التفاصيل تنوعت ما بين أقوال الفنانة في التحقيقات، وأقوال ضابطي الهرم "م. ت" و"إ. ب"، فضلًا عن أقوال السجينات اللاتي احتجزن مع الفنانة قبل عرضها على النيابة، وأفراد قوة الكمين الذين شهدوا الواقعة، فضلًا عن فيديو الواقعة الذي تداولته العديد من المواقع الإخبارية.

وكشف تقرير الطب الشرعي الخاص بالفنانة ميرهان حسين عدم وجود آثار لـ"هتك عرض"، بينما أكد وجود بعض الإصابات الناتجة عن الضرب بجسم صلب، كما كشف تفريغ الفيديو عن قيام الفنانة بسب وقذف ضباط قسم الهرم.

ونفت محتجزات قسم الهرم أمام النيابة اعتداء الضباط على الفنانة أثناء احتجازها بالقسم، أو هتك عرضها، وقال أفراد قوة الكمين: إن الفنانة اعتدت بالضرب على ضابط قسم الشرطة بعد اقتحامها الكمين، فيما قال طبيب مستشفى الهرم الذي أجرى توقيع الكشف الطبي على الفنانة إنها تعرضت لاعتداء وضرب.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات