X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 21 مارس 2019 م
الزهور يشارك بالدورة الثلاثية المؤهلة للقسم الثالث بالقرعة نائب يتقدم بمبادرة للرفق بظروف المرأة المصرية «التجاري الدولي» ومصر للطيران يجددان الشراكة 5 سنوات أخرى لإصدار بطاقات «Mileseverywhere» «العربية للتصنيع» توقع بروتوكولي تعاون مع شركة ماليزية لزراعة 1.5 مليون نخلة جولة سياحية بالاهرامات للفرق المشاركة في بطولة أفريقيا للطائرة.. صور إعادة المرافعة في دعوى تجديد جواز سفر أيمن نور.. 27 أبريل استقبال حافل لشباب الأهلي في مهرجان منيا القمح مخرج «أشبع منها»: صورنا الكليب في منزل وفاء عامر «القابضة للمياه»: الاهتمام بالصيانة الدورية للمحطات من الأولويات محافظ الجيزة يشارك في افتتاح معرض زهور الربيع بحديقة الأورمان (صور) عروض فنية ومسيرة بالسيارات احتفالا بعيد الأم في القصير (صور) تأجيل دعوى ضم واحة جغبوب للأراضي المصرية لـ٢٠يونيو أبرز قرارات «الوقائع المصرية» اليوم تعرف على خطة تامر عاشور لإطلاق ألبوم «أيام» شراء 51 جرار سكك حديدية وإصلاح 91 بالتعاون بين النقل وشركة «بروجريس» الخطيب يتحدث عن بروتوكول التعاون مع وزارة التربية والتعليم المقاولون 2002 يهزم إنبي برباعية في دوري القطاعات الخطيب يهدي وزير التربية والتعليم درع وعلم الأهلي بلاغ للنائب العام ضد ضد «سمير حلبية» رئيس النادي المصري السابق (مستندات)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

نيفين كشميري ضمن أقوى 25 سيدة تأثيرا في مؤسسات الأعمال 2018

الثلاثاء 12/فبراير/2019 - 03:03 م
عمرو عامر
 
في استفتاء عام أجرته مجلة الدبلوماسية بمصر والعالم العربي، يتضمن عددا من أكثر الشخصيات تأثيرا في الوطن العربي في عدد من المجالات. تم اختيار نيفين كشميري نائب العضو المنتدب المصرف المتحد لقطاعات الأعمال لتكون ضمن قائمة أقوى 25 سيدة تأثيرا في مؤسسات الأعمال 2018.

وذلك بحضور نخبة من السفراء والدبلوماسيين من عدد من الدول منها جمهورية نيبال – ماليزيا – الكاميرون – كازاخستان – بيلا روسيا – البانيا – السودان – الإمارات ولبنان.

حيث قامت الدكتورة نجلاء الأهواني – وزيرة التعاون الدولي السابقة بتسليم درع التكريم لنيفين كشميري وسط نخبة من رجال المال والأعمال والبنوك بمصر. وذلك تقديرا لجهودها في مجال دعم المراة ودعم الاقتصاد القومي.

قادت نيفين كشميري وبنجاح عملية إعادة الهيكلة والتنظيم لجميع قطاعات الأعمال بالمصرف المتحد، وفقا لأحدث منظومة عمل مصرفية عالمية. واستطاعت الانطلاق بمحفظة المصرف المتحد الائتمانية لتحقق قفزات كبري في وقت قياسي وفقا للسياسة الإستراتيجية للمصرف المتحد.

فعلي صعيد الشركات الكبري وقطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر، قامت نيفين كشميري بتقسيمهم إلى خمس قطاعات رئيسية: قطاع التمويلات المشتركة وقطاع الشركات الكبري وقطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة التمويل المتناهي الصغر، كذلك قطاع تمويل بدايات المشروعات start up projects سواء على المدى المتوسط أو على المدى الطويل وفقا تدفقات النقدية ودراسات الجدوي والتي تتطلب خبرات مصرفية وفنية وفقا للمعايير العالمية، وأيضا قطاع التمويل المتوافق مع أحكام الشريعة.

أما على صعيد التجزئة المصرفية، قامت كشميري بوضع خطة لتطوير المنتجات المصرفية الحالية وطرح منتجات جديدة تتناسب مع طبيعة العصر ومتطلبات العملاء خاصة فئة الشباب.

وتتمتع نيفين كشميري بخبرة مصرفية واسعة في مجال الائتمان خاصة ائتمان الشركات الكبري وقطاع التجزئة المصرفية. فقد عملت بعدد من البنوك الكبري منها : البنك المصري الخليجي، وبنك بيريوس اليوناني، والبنك مصر الدولي. وذلك منذ تخرجها من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية.

كما حصلت على العديد من الشهادات المتخصصة والدورات التدريبية المصرفية والإدارية والائتمانية سواء في مصر أو بالخارج. مما أهلها لتولي قيادة القطاعات الائتمانية والمناصب في الإدارة العليا التي تمثل العمود الفقري بعدد من البنوك مثل: شهادة إعداد القادة المصرفيين باليونان، وشهادة كيفية إدارة الائتمان بالجامعة الأمريكية بالقاهرة وشهادة الإدارة الائتمانية للشركات من الاكاديمية العربية بالأردن، وشهادة إدارة البنوك المتكاملة من بنك دويتش جي نوسانشاف بنك بألمانيا ودورة في تنمية المهارات الإدارية بإنجلترا. وأيضا لندن تور لدراسة الحوكمة وغيرها. وهولندا تورز لدراسة الاستدامة في المؤسسات المالية.

وشغلت نيفين كشميري عدد من المناصب مثل عضو مجلس إدارة شركة يونيتد للتأجير التمويلي الذراع التمويلي للمصرف المتحد وشركة Prime Holding للأوراق المالية وشركة تنمية للمشروعات المتناهية الصغر وشركة الشابة وشركة ميبداكو للأدوية وغيرها من الشركات.

هذا بالإضافة إلى عملها الخيري كعضو في نادي روتاري قصر النيل ومساهماتها في العمل الخيري بالمصرف لايمانها بالعمل التطوعي لمساندة وخدمة المجتمع.

النساء قادمات

وتحت عنوان النساء قادمات تقول نيفين كشميري - إن المرأة أثبتت القدرة على مواجهة وامتصاص الصدمات وتحويلها لنجاحات على جميع الأصعدة خاصة القطاع المصرفي. وهناك نماذج عديدة لتولي المرأة القيادة بنجاح سواء في الحكومة أو على محاور الاقتصاد المصري والبنك المركزي المصري والعالمي أيضا.

المصرف المتحد وتمكين المرأة
وأعربت كشميري أن المصرف المتحد وإدارته ممثلة في أشرف القاضي – رئيس مجلس الإدارة - يولي اهتماما كبيرا بالمرأة سواء على الصعيد الداخلي كبنك أو على الصعيد المجتمع الخارجي، لذلك فهو يقدم جميع أوجه الدعم والمساندة التي تؤهل المرأة في مختلف المناصب بالمصرف من التقدم والإنجاز لجميع المهام بتميز وبمنتهي الدقة، كما يدعمها فكريا وتدريبيا مما يعطيها دفعة قوية للتقدم للأمام وتولي المناصب القيادية.

أما على الصعيد الخارجي، فالمصرف المتحد يستهدف المرأة على مختلف المستويات خاصة المرأة الريفية والمعيلة والفقيرة لتعزيز مشاركتها في الاقتصاد القومي ورفع معدلات تشغيل الإناث وتحقيق منظومة الشمول المالي.

نيفين كشميري ضمن أقوى 25 سيدة تأثيرا في مؤسسات الأعمال 2018

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات