X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 17 يونيو 2019 م
فاروق جعفر يختار تشكيلة الفراعنة أمام زيمبابوي في افتتاح أمم أفريقيا خطوات وطرق تسجيل الشقق المؤجرة منعا للمساءلة القانونية توفير 811 فرصة عمل بالقطاع الخاص لخريجي الدقهلية تعرف على مقر إقامة المنتخب الوطني خلال بطولة الأمم الأفريقية محمد إبراهيم يغيب عن تدريبات الزمالك مواصفات وسيناريو عرض قاعة المومياوات بمتحف الحضارة "فيديو وصور" شوقي غريب يكشف إيجابيات ودية أوزبكستان للمنتخب الأوليمبي التنمية المحلية : استيراد خامات تصنيع الأثاث من أفريقيا "الرياضة عبر العصور" معرض مؤقت للآثار بمناسبة كأس الأمم الأفريقية تفاصيل لقاء عبد العال ومدير لجنة شنغهاي بمجلس النواب الصينى وزير الآثار يناقش تجهيزات عملية نقل المومياوات والتوابيت الملكية بلماضي يقدم موعد حضور منتخب الجزائر إلى القاهرة للتأقلم مع المناخ إغلاق 10 منشآت طبية مخالفة بمركز "ناصر" ببني سويف غلق مطعم كشري شهير ببني سويف لخطورته على الصحة العامة (صور) الاستثمار تفتتح خط إنتاج جلاكسو للأدوية باستثمارات 20 مليون جنيه الصناعة: تحديد نسب التصنيع المحلي للسيارات بـ45 % يستهدف رفع الأعباء عن شركات التجميع المشدد 3 سنوات لمسجل خطر بتهمة التعدي على جاره في المطرية الصحة تطلق المرحلة الـ3 من حملة "حقك تنظمي" لوسائل تنظيم الأسرة بـ10 محافظات اخبار ماسبيرو.. بنك مصر يطلب فيلما وثائقيا عن إنشائه من التليفزيون



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

نتنياهو للحرس الثوري: أي محاولة لقصف تل أبيب تكون آخر احتفال لإيران بالثورة

الثلاثاء 12/فبراير/2019 - 12:08 ص
وكالات
 
رد رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو على التهديدات الإيرانية الأخيرة، مؤكدًا أن أي محاولة من قبل إيران لقصف تل أبيب وحيفا، ستكون آخر أيام ثورتها التي يحتفلون بها".

وقال نتنياهو في فيديو قصير بثه على حسابه بموقع "تويتر": "أنا لا أتجاهل تهديدات النظام الإيراني، لكنني لست معجبًا بها أيضًا".

وأكد رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي أن نظام إيران لن ينجح بقصف وتدمير تل أبيب وحيفا، مضيفًا "سيكون ذلك آخر أيام الثورة التي سيحتفلون بها، يجب أن يأخذوا ذلك بعين الاعتبار".

وكان الحرس الثوري الإيراني هدد بتدمير مدينتي حيفا وتل أبيب في حال قامت إسرائيل، أو أمريكا بقصف طهران.

و قال قائد كبير في الحرس الثوري الإيراني الإثنين إن طهران ستمحو مدنا في إسرائيل من على الأرض إذا شنت الولايات المتحدة هجوما على الجمهورية الإسلامية.

ونقلت وكالة الجمهورية الإسلامية الإيرانية للأنباء عن يد الله جواني مساعد قائد الحرس للشئون السياسية قوله: "لا تملك الولايات المتحدة الشجاعة لإطلاق رصاصة واحدة علينا رغم كل إمكانياتها الدفاعية والعسكرية.. ولكن إذا هاجمونا فسنمحو تل أبيب وحيفا من على الأرض".

وأدلى جواني بالتصريحات خلال تجمع حاشد لإحياء الذكرى الأربعين للثورة الإسلامية.

وتحتفل إيران في الثاني والعشرين من شهر بهمن من تقويمها، وهو يوم عطلة، بذكرى إطاحة نظام الشاه محمد رضا بهلوي في 11 فبراير 1979 بعد عشرة أيام من عودة آية الله روح الله الخميني المظفرة إلى البلاد.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات