X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 24 أبريل 2019 م
السويدي: لا اعتراض على الحد الأدنى لتكوين اللجان النقابية العمالية بالأسماء.. 104 لاعبين يخضعون للاختبار بمعسكر منتخب 2001 مستشارك القانوني: كيف تصحح اسم في حكم إعلام الوراثة الأولى على العالم بمسابقة القرآن: حفظت كتاب الله في 3 سنوات وأتمنى أن أصبح عالمة (فيديو) مقترحات النواب لتفعيل الأمان الاجتماعي بعد زيادتها في الموازنة العامة التموين: 270 ألف تظلم للمحذوفين من البطاقات التموينية (صوت) خبير: سوق المال المصري واعد لكن الأعباء أكبر من الفرص المتاحة فؤاد بدراوي: لم أكن مؤيدا لفصل نعمان جمعة من الوفد في ذكرى تحرير سيناء.. «خليفة» يكشف رد فعل أحمد إسماعيل ومبارك بعد العمليات البطولية لمجموعته «المفوضين» تنظر دعوى إلغاء قرار تعيين عميد دار العلوم بجامعة القاهرة أسقف دشنا يترأس صلوات البصخة بكنيسة الشهيدة دميانة (صور) ضبط 19 هاربا من تنفيذ أحكام وتحرير 210 مخالفات مرورية بالمطار اليوم.. الحكم على رئيس مباحث الحدائق بتهمة تعذيب محتجز حتى الموت المصرية لخدمات النقل تتصدر قائمة الأسهم المتراجعة بالبورصة أمس خريطة القوافل الدعوية لعلماء الأوقاف بـ3 محافظات أمانة العمل الجماهيري بـ"المصريين الأحرار" تعقد تدريبا مهنيا للشباب (صور) «صناعة البرلمان» تناقش موازنة ١١ جهة حكومية.. الثلاثاء اتحاد المقاولين يبحث في موريشيوس تنفيذ الشركات المصرية لعدد من المشروعات توهج هائل من نجم قزم أقوى ١٠ مرات من أي انفجار للشمس



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

التحفظ على 17 طن ألعاب نارية بميناء الإسكندرية

الإثنين 11/فبراير/2019 - 04:28 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية خالد الأمير - محمد علي
 
أمرت نيابة ميناء الإسكندرية بالتحفظ على 17 طنا من الألعاب النارية و1500 جهاز شيش إلكترونية محظور استيرادها للبلاد، واستدعاء صاحب المضبوطات للتحقيق معه، وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة.

وكان اللواء نادر كمال، مدير أمن الميناء تلقى إخطارا من اللواء درويش حسين مدير إدارة المباحث الجنائية، يفيد وردت معلومات سرية بمحاولة صاحب شركة استيراد وتصدير تهريب حاويتين ألعاب نارية وشيش إلكترونية داخل حاوية قادمة من الصين مشمولها عبارة عن أمتعة شخصية، وأخفاها ضمن مشمولها ممنوعات محظور دخولها البلاد.

وكشفت تحريات المباحث برئاسة العميد عماد فاروق رئيس مباحث الأموال العامة عن استيراد المتهم المتهم زكريا.ح، مقيم بالهرم، باستيراد رسالة من دولة الصين مشمولها عبارة عن أمتعة شخصية داخل الحاوية رقم " 4094520 / ymmu، وأخفى ضمنها كميات كبيرة من الألعاب النارية المحظور دخولها البلاد.

وعقب استئذان النيابة قام وكيل المباحث العقيد محمد مصباح بفتح الحاوية عثر بداخلها كمية كبيرة من الألعاب النارية مختلفة الأحجام والأشكال تزن نحو 17 طن تقريبا، و1500 جهاز تبخير إلكترونى "شيش إلكترونية " بمشتملاتها.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة التحقيقات.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات