X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 24 أبريل 2019 م
بالأسماء.. 104 لاعبين يخضعون للاختبار بمعسكر منتخب 2001 مستشارك القانوني: كيف تصحح اسم في حكم إعلام الوراثة الأولى على العالم بمسابقة القرآن: حفظت كتاب الله في 3 سنوات وأتمنى أن أصبح عالمة (فيديو) مقترحات النواب لتفعيل الأمان الاجتماعي بعد زيادتها في الموازنة العامة التموين: 270 ألف تظلم للمحذوفين من البطاقات التموينية (صوت) خبير: سوق المال المصري واعد لكن الأعباء أكبر من الفرص المتاحة فؤاد بدراوي: لم أكن مؤيدا لفصل نعمان جمعة من الوفد في ذكرى تحرير سيناء.. «خليفة» يكشف رد فعل أحمد إسماعيل ومبارك بعد العمليات البطولية لمجموعته «المفوضين» تنظر دعوى إلغاء قرار تعيين عميد دار العلوم بجامعة القاهرة أسقف دشنا يترأس صلوات البصخة بكنيسة الشهيدة دميانة (صور) ضبط 19 هاربا من تنفيذ أحكام وتحرير 210 مخالفات مرورية بالمطار اليوم.. الحكم على رئيس مباحث الحدائق بتهمة تعذيب محتجز حتى الموت المصرية لخدمات النقل تتصدر قائمة الأسهم المتراجعة بالبورصة أمس خريطة القوافل الدعوية لعلماء الأوقاف بـ3 محافظات أمانة العمل الجماهيري بـ"المصريين الأحرار" تعقد تدريبا مهنيا للشباب (صور) «صناعة البرلمان» تناقش موازنة ١١ جهة حكومية.. الثلاثاء اتحاد المقاولين يبحث في موريشيوس تنفيذ الشركات المصرية لعدد من المشروعات توهج هائل من نجم قزم أقوى ١٠ مرات من أي انفجار للشمس محافظ قنا يفتتح 3 معارض «أهلا رمضان» (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

طلاب الإسكندرية عن استخدام التابلت: «مع الوقت هنتعود عليه» (فيديو)

الإثنين 11/فبراير/2019 - 04:04 م
محمد على -خالد الأمير
 
أعرب طلاب مدرسة مصطفى النجار، بمنطقة سموحة، شرق محافظة الإسكندرية، اليوم الإثنين، عن سعادتهم باستلام التابلت الخاص بهم، والبدء في تفعيل محتوياته بداخل الفصول بالمدرسة.

وأكدت الطالبة روان محمد، أن هذه التجربة جيدة وهو طريق جديد في مسيرة تطوير التعليم، لزيادة المعلومات، مضيفة أنه سيتم الاعتياد على ما يحتويه من برامج من خلال الممارسة العملية.

وأضافت الطالبة منة خالد، أن فكرة التابلت تسمح بالحصول على المعلومات بسهولة، مشيرة إلى أن طريقة الاستعمال وتفعيل محتوياته تأتى من خلال الممارسة.

وأكد مصطفى العجمي، القائم بأعمال وكيل مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، أن الإسكندرية من أولى المحافظات في عملية توزيع "التابلت"، حيث إنه تم توزيع حصة المديرية المقدرة بـ45 ألف جهاز على 8 إدارات، وبدورها سلمتهم إلى المدارس التي تبلغ أعدادها 130 مدرسة على مستوى المحافظة، ومن خلال لجنة بكل مدرسة يتم التسليم.

وأضاف العجمي، أنه تم تفعيل منظومة البريد من الساعة 11 ظهر اليوم، لكن حرصا على عدم التزاحم وعدم تعطيل المنظومة فقد تقرر تسليم الطلاب الأجهزة، على أن يقوموا بدفع بوليصة التأمين في أي يوم آخر نظرًا لكونها وثيقة في مصلحة الطالب لكونها تتحمل أي سطو أو حريق، وتبلغ قيمتها 100 جنيه سنويا.
طلاب الإسكندرية عن استخدام التابلت: «مع الوقت هنتعود عليه» (فيديو)
طلاب الإسكندرية عن استخدام التابلت: «مع الوقت هنتعود عليه» (فيديو)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات