X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 06 ديسمبر 2019 م
مارجريت عازر: زواج القاصرات السبب في ارتفاع معدلات الطلاق محمد حماقي يعلن موعد حفله بموسم الرياض مصرع عامل انزلقت قدماه تحت عجلات قطار طنطا حكم قضائي يلزم الداخلية بالإفراج الشرطي عن المحبوس بعد قضاء ثلثي المدة "تجارية القاهرة": استقرار أسعار الدواجن في العام الجديد مرهون بـ3 شروط الأهلي 2001 يستضيف إنبي في دوري الجمهورية للناشئين نائبة تطالب بسرعة إصدار قانون الأحوال الشخصية للحد من ارتفاع معدلات الطلاق بعد فيديوهاتها الإباحية.. جوهرة في أحدث ظهور: أنا صاروخ وبحب الرجال (فيديو) ضبط 49 متهما بحوزتهم مواد مخدرة في الجيزة مواقيت الصلاة 2019| تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الجمعة فكري صالح: الحضري أفضل حارس مصري في الـ 50 سنة الأخيرة.. وإكرامي كان بيتمرن بـ50 كورة حبس سائق بتهمة جلب وتهريب 3.2 طن بانجو بالمجرى الملاحي لقناة السويس شرطة المرافق ترفع 247 إعلانا بدون ترخيص وتتحفظ على 2601 كرسي بالجيزة النيابة تستعجل تحليل "DNA" للتأكد من النسب في واقعة ترك منتقبة طفلين توأم في حضانة بأوسيم للمرة الثانية.. اختيار إبراهيم نور الدين أفضل حكم هذا الأسبوع بعد 40 عاما من إنشائها.. تجديد شبكات المياه ورفع كفاءة حي غرب مدينة المنيا بشير مصطفى: الشركات العقارية تتجه للصعيد للاستفادة من فرص الاستثمار آمنة نصير: نسب الطلاق في مصر أقل من الدول الأخرى تعرف على أجمل أذكار الصباح



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مواصفات «تويوتا تاكوما» المخصصة للطرق الوعرة

الجمعة 08/فبراير/2019 - 06:39 م
سيارة تويوتا سيارة تويوتا آية أحمد
 
تشارك سيارة تويويا تاكوما، بفعاليات معرض شيكاجو الدولى للسيارات، وظهرت البيك أب الجديدة على شبك أمامي جديد وجنوط جديدة، بالإضافة إلى حصول الطراز SR5 على جنوط مقاس 16 إنش بلون الساتان الداكن وأغطية للمصابيح الخلفية داكنة.

فيما تخصص نسخة TRD للطرق الوعرة، وحصلت على شبك أمامي مُحسن ومصابيح أمامية LED ومصابيح ضباب LED مع لمسات الكروم، وبالنسبة لطراز تاكوما ليمتد، فقد حصلت على تصميم جديد تمامًا للشبك الأمامي، وجنوط معدنية مقاس 18 إنش، ومصابيح LED أمامية قياسية ومصابيح نهارية.

وتكمن معظم التغييرات في الفئة الأعلى TRD برو المجهزة للطرق الوعرة، حيث نجد المصابيح الامامية LED على شكل متسلسل مع مصابيح نهارية، وهي الأولى من نوعها بهذه الفئة من السيارات، وذلك مع جنوط مقاس 16 إنش الجديدة، إلى جانب اللمسات السوداء على المصابيح الخلفية لمظهر خارجي أكثر شراسة.

وتأتي مقصورة TRD برو مقعد كهربائي للسائق مع إمكانية التعديل بـ 10 حركات مختلفة، وشاشة وسائط متعددة تعمل باللمس مقاس 8 إنش تدعم آبل كاربلاي وأندرويد أوتو وأمازون أليكسا.

وتأتي جميع أنواع تاكوما قياسية بمقعد كهربائي للسائق قابل للتعديل بحركات مختلفة، إلى جانب حزمة تويوتا لاستشعار السلامة P والتي تشمل تنبيه ما قبل الاصطدام والكشف عن المشاة وتنبيه الحفاظ على المسار ومصابيح أمامية أوتوماتيكية ومثبت سرعة متكيّف. ولازالت تويوتا الجديدة قادرة على سحب ما يصل إلى وزنه لـ 3،084 كجم.

وزودت السيارة بمحرك V4 بسعة 2.7 لتر والذي ينتج 159 حصانا و244 نيوتن-متر من عزم الدوران، أو بمحرك V6 بسعة 3.5 لتر الذي ينتج 278 حصان و359 نيوتن-متر من عزم الدوران، ويأتي المحركان بشكل قياسي مع ناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات، ولكن لا يزال محرك V6 متوفر بناقل حركة يدوي من ست سرعات.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات