رئيس التحرير
عصام كامل

تشييع جثمان طبيب الشرقية المقتول في عيادته على أيدي مجهولين (فيديو وصور)

فيتو

شيع أهالي الطويلة التابعة لمركز فاقوس منذ قليل جنازة طبيب نساء وتوليد قتل على يد مجهولين داخل عيادته الساعات الماضية.


وشارك العشرات من أصدقاء وزملاء الضحية في الجنازة التي خرجت من مسجد الرحمة بالقرية وشيعوه إلى مثواه الأخير في مشهد مهيب وسط حزن ودموع وغضب أهالي قريته على فراقه وبسبب عدم العثور على مرتكب الجريمة البشعة حتى الآن.

وكان اللواء محمد والي مدير المباحث الجنائية بالشرقية تلقى إخطارا بورود بلاغ بمقتل "محمد إبراهيم محمد إبراهيم زايد" وشهرته "محمد زايد" 61 عاما، رئيس قسم النساء والتوليد بمستشفى التل الكبير سابقا، ومقيم مدينة فاقوس على يد بلطجية اقتحموا عيادته الخاصة الكائنة بالقرية، فتم إخطار اللواء جرير مصطفى مساعد الوزير لأمن المحافظة الذي أمر بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الحادث وسرعة ضبط الجناة.

وتبين من التحريات الأولية وسؤال شهود العيان وأقاربه أن مجهولين اقتحموا العيادة الخاصة به أثناء مباشرة عمله، مشهرين الأسلحة البيضاء في وجهه ومزقوا جسده بـ10 طعنات ولاذوا بالفرار هاربين إلى جهة غير معلومة، وتم نقله للمستشفى لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة، فيما أصيبت الممرضة بحالة إغماء.

وجرى التحفظ على جثة المتوفي بمشرحة مستشفى الأحرار التعليمي بمدينة الزقازيق، تحت تصرف النيابة العامة، وأمر وكيل النائب العام بالتصريح بالدفن عقب إجراء الصفة التشريحية وسرعة ضبط وإحضار المتهمين، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.
الجريدة الرسمية