X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 18 نوفمبر 2019 م
أحمد ونيس وغادة الوكيل وحاتم زاهر أبرز التعيينات الجديدة بحزب الغد (صور) وصول برنامج التوعية الأسرية بمركز الأزهر للفتوى الإلكترونية للسويس اليوم قنصوة: الإسكندرية مدينة غنية بالآثار اليونانية إخلاء الألف مسكن من الباعة الجائلين ونقلهم لسوق مصر (صور) نجوم الفن بالعرض الخاص لفيلم "ماتروشكا" بالمركز الثقافي الروسي (صور) لجنة فنية لإدارة الاستحقاقات الدستورية القادمة بتحالف الأحزاب المصرية عروس بيروت حلقه اليوم.. شاهد الحلقة 56 كاملة (فيديو) الجهاز الإداري للمنتخب الأوليمبي يحظى بإشادة شوقي غريب واللاعبين المنشآت الفندقية: نعمل على رفع كفاءة المنتج السياحي والعنصر البشري دويدار: خفض الفائدة يشجع الشركات العقارية على التوريق مسلسل ممالك النار الحلقة 1 | شاهد الحلقة كاملة (فيديو) تعرف على إجراءات الحصول على التعويضات بتأمينات السيارات تدشين مبادرة "وادي بلا فساد" بالوادي الجديد نشرة الحوادث.. فحص وثيقة زواج مذيعة شهيرة بعد اتهامها بالجمع بين زوجين الاستماع لأقوال المصابين في انهيار برج كهرباء بأوسيم خبيرة تحدد العوامل المؤثرة على أسواق المال العربية وتوقعات الأسبوع الحالي تجارية القاهرة تكشف حجم التراجع في الأسعار على مدار يومين في أول طرح عقب خفض الفائدة..عائد أذون الخزانة يتراجع قليلا وفد شركات سياحة بريطانية يزور شرم الشيخ الشهر المقبل



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أقدم حزب معارض في الجزائر يقرر مقاطعة الانتخابات الرئاسية

السبت 26/يناير/2019 - 11:48 ص
الانتخابات الرئاسية الانتخابات الرئاسية الجزائرية وكالات
 
مع اقتراب موعد الانتخابات الرئاسية الجزائرية في 18 أبريل المقبل، وجّه حزب "جبهة القوى الاشتراكية"، أعرق أحزاب المعارضة في البلاد، أول ضربة معنوية للاستحقاق، معلنًا أنه لن يرشّح أحدًا للرئاسة، داعيًا إلى "مقاطعة فعلية مكثّفة وسلمية" لعمليات الاقتراع.

واعتبرت "جبهة القوى الاشتراكية" في القرار الذي اعتمده مجلسها الوطني أن "شروط إجراء انتخابات ديموقراطية حرّة ونزيهة وشفافة... ليست متوفرة".

وعلّلت "الجبهة" عدم تقديمها مرشحًا أو دعمها لأي مرشح آخر، بأنّ المشاركة في تلك الانتخابات "لا تعني سوى توفير واجهة ديموقراطية لاقتراع محسوم مسبقًا لمصلحة مرشح النظام".

ودعت "جبهة القوى الاشتراكية" إلى "مقاطعة هذا الاقتراع، كون أصوات المواطنين فيه لا تقدّم ولا تؤخّر في النتيجة النهائية للسباق".

وينهي الرئيس عبد العزيز بوتفليقة الذي يرأس الجزائر منذ عام 1999، ولايته الرابعة على التوالي في 28 أبريل المقبل، بينما يدعوه أنصاره منذ أشهر عدة إلى الترشح لولاية خامسة. لكنّ بوتفليقة (81 سنة) لم يكشف بعد عما ينوي فعله، قبل شهر تقريبًا على انتهاء مهلة الترشّح منتصف ليل 3 مارس.

وكان الرئيس الجزائري تقدم بترشيحه للانتخابات الرئاسية السابقة في عام 2014، في الأيام الأخيرة قبل انتهاء المهلة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات