X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 21 أكتوبر 2019 م
حسين الزناتي: الأزهر له أثر حقيقي في خدمة المجتمع وقضاياه المستحدثة ضبط 126 ألف قرص أدوية محظور تداولها في الدقهلية القابضة للمطارات: تحصيل 15 جنيها لصالح صندوق أعضاء الشرطة وصول لاعب هيرتا برلين الألماني للانضمام لمنتخب الشباب هنا الزاهد بإطلالة سوداء في أول ظهور لها بعد وفاة طلعت زكريا كشف غموض اختطاف فتاة فى الدقهلية ختام ورش العمل التدريبية للمؤتمر الدولي "قدرات التقييم الوطنية 2019" العربية للمحابس تتصدر الأسهم الهابطة بالبورصة اليوم الشربيني: إعادة تشكيل لجنة عليا للبطاطس يدفع باتجاه النهوض بزراعتها في مصر حصاد المحترفين.. تعثر ليفربول في غياب صلاح وعودة حجازي والنني للمشاركة البدري: البلطي المستزرع آمن تماما.. وهناك رقابة دائمة على أسواق الأسماك كرة الطائرة.. بني سويف يتغلب على المنيا بثلاثة أشواط مقابل شوط وحيد ضبط 81 متهما ورفع 94 حالة تعدٍّ على الطريق بالطالبية ارتفاع طفيف في عائد سندات الخزانة آجال 5 و10 سنوات إصابة 8 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بالطريق الحر ببنها قطع المياه عن ٤ مناطق بمركز قنا المصري يحقق فوزا سهلا على مصر بثنائية نظيفة محافظ الدقهلية: إنهاء إجراءات تقليل التلوث بمصنع سماد طلخا كندة علوش لـ"اللبنانيين": "عيوني وقلبي معكن"



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«كافيار» تبيع هاتف نوكيا 6500 مقابل 47 ألف جنيه

الأربعاء 16/يناير/2019 - 08:45 م
منة يحيي
 
تعد شركة كافيار Caviar واحدة من شركات الهواتف الفاخرة، حيث باعت هواتفها لأشهر المستخدمين في العالم، فهي بائعة هاتف نوكيا 3310 مع وجوه دونالد ترامب وفلاديمير بوتين منحوتة بالذهب، أو سامسونج جالاكسي Note9 مصنوع من الذهب الكامل.

والآن تسعى الشركة الروسية إلى الوصول لمستوى آخر بتحديث كامل لهاتفNokia 6500، وسيتمتع الهاتف بمظهر جديد تمامًا مع جسم مسدس مصمم ليشبه سيف الفايكينج.

ويحتوي الهاتف الذي سيكون جديدًا Caviar Viking Ragnar Carbon، على لوحة مفاتيح T9 من التيتانيوم، كما يأتي مع إطار "الكربون الكاريزمي"، مع خلفية للهاتف من جلد التمساح، وجميع التصميمات مستوحاة من الفايكنكز القديمة.

من ناحية أخرى، فإن الهاتف يشبه إلى حد كبير نفس شاشة TFT Nokia 6500 وبحجم 2 بوصة بدقة 320 × 240 بيكسل، وبطارية بدقة 830 مللي أمبير في الساعة، وكاميرا 2 ميجابيكسل مع فلاش LED ومكبر صوتي في الخلف.

ووفقًا للموقع الرسمي للشركة، فإن الشركة لن تدمج جميع النسخ مع سيف الفايكينج، حيث لن يستطيع العديد من المستخدمين تحمل التكلفة، وسيطلق الهاتف مقابل 2600 دولار أي نحو 47 ألف جنيه.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات