X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 م
محافظة القاهرة تناشد ملاك مثلث ماسبيرو بتقديم مستنداتهم لصرف التعويضات نائب يطالب بإستراتيجية حكومية لضبط الأسعار وحماية المستهلك الدفاع المدني ينجح في استخراج شخصين محتجزين داخل مصعد بالمقطم التضامن: 70 ألف و730 أسرة مستفيدة من مبادرة "سكن كريم" رئيس الوزراء يصدر قرارا بتعديل اللائحة التنفيذية لقانون الاستثمار وزير الصناعة: 20% زيادة متوقعة في معدلات الصادرات بنهاية العام الجاري سحر نصر: منتدى أفريقيا 2019 يشهد أكبر مشاركة لمؤسسات التمويل وكبريات الشركات بيراميدز يصطدم بالمصري في مجموعة واحدة بالكونفدرالية محافظ قنا يستقبل وفد مدرسة الراهبات للتهنئة بالمولد النبوي الشريف "رياضة النواب" تهنئ المنتخب الأوليمبي بالصعود لنصف نهائي أمم أفريقيا إسبانيا ومؤامرة التقسيم "١" وزير الكهرباء يبحث سبل التعاون مع وفد بنك التعمير الألماني شوقي غريب يرفض احتفالات اللاعبين ويتمسك ببرنامجه اليومي استعدادا للكاميرون الأهلي يعرض حمدي فتحي على اللجنة الطبية غرفة القاهرة تشكل المجلس الاقتصادي لشباب الأعمال اختبار طبي لـ"محمد صلاح".. وتخوفات من تفاقم الإصابة هشام عز العرب يشدد على ضرورة التوسع في الصناعات المحلية بالأسماء.. الناجحون بالدفعة الثالثة بدورات الحاسب الآلي بأكاديمية الأوقاف جنح أكتوبر تجدد حبس المتهمين بسرقة فيلا الفنانة "هالة صدقي"





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

النجوم يسحق سموحة برباعية نظيفة

الثلاثاء 15/يناير/2019 - 10:00 م
فريق نجوم إف سى فريق نجوم إف سى يوسف شعبان
 
فاز فريق نجوم إف سي على نظيره سموحة برباعية نظيفة، في اللقاء الذي جمع الفريقين بملعب بتروسبورت، ضمن مواجهات الجولة الـ19 من مسابقة الدوري الممتاز.

وأحرز أهداف نجوم المستقبل مهاجمه أحمد شرويدة في الدقيقة السادسة من عمر اللقاء، ثم عزز النجوم تقدمه بهدفين في الدقيقتين 66 و81 من عمر اللقاء عن طريق هدافه صلاح أمين، ثم أحرز محمود عبد الحليم هدف فريقه الرابع في الدقيقة 87.

وسيطر لاعبو سموحة، على أحداث الشوط الأول، وكانوا أصحاب الهجمات الأخطر على مرمى النجوم، وعلى عكس سير اللقاء ينجح لاعبو النجوم في استغلال خطأ إبراهيم عادل مدافع سموحة في استلام الكرة ليضغط شرويدة ويخطف الكرة وينفرد بمرمى محمد أبو الجبل ويضع الكرة في المرمى معلنا عن هدف التقدم لفريق.

وواصل سموحة ضغطه الهجومي باتجاه مرمى النجوم وسيطر أغلب فترات الشوط الأول، إلا أن هجماته لم تشكل خطورة ملموسة على مرمى النجوم بسبب الاستعجال وعدم التركيز من قبل لاعبي الفريق.

وبدأ سموحة الشوط الثانى بضغط هجومى مكثف على أمل إدراك هدف التعادل مبكرا، إلا أن فريق النجوم قدم مباراة دفاعية على مستوى عالى، واعتمد على الهجمات المرتدة التي شكلت خطورة بالغة مرمى سموحة، ونجح مهاجم النجوم المخضرم صلاح أمين في استغلال إحداها في تسجيل هدف فريقه الثانى.

وانهارت دفاعات سموحة بعد الهدف الثاني للنجوم، بينما ازدادت ثقة لاعبي النجوم وسيطروا على مجريات اللعب في الثلث الأخير من عمر المباراة، ونجحوا في تعزيز تقدمهم بالهدفين الثالث والرابع، ليحقق فريق النجوم إحدى أكبر مفاجآت الدوري هذا الموسم بالفوز على برباعية نظيفة.

وبهذه النتيجة تجمد رصيد سموحة عند 23 نقطة في المركز التاسع، بينما رفع النجوم رصيده إلى 20 نقطة ارتقى بها للمركز الحادي عشر.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات