X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 22 يناير 2019 م
«حسين»: لا نية لإلغاء الدوري.. وإستاد الإسكندرية يحتاج 40 مليون جنيه لتطويره المعلبات والمواد الحافظة تؤدي إلى الإصابة بالأرتيكاريا (صوت) تضامن المنوفية تنقذ مشردتين بشبين الكوم وقويسنا (صور) سقوط «نصير» في انتخابات زفتى يطيح بهيئة مكتب «مستقبل وطن» في الغربية محمود جبريل: الأسواق الناشئة تحقق معدلات نمو أعلى من الدول المتقدمة ضبط 22 قطعة سلاح و11 قضية مخدرات خلال حملات بالمنيا وأسوان رئيس الوطنية للإعلام ودرية شرف الدين في عزاء المخرج محمد رجائي (صور) وزير الأوقاف يستقبل نظيره الأفغاني لبحث سبل التعاون أبوريدة: لم نخش تكرار صفر المونديال والدولة كان لها رغبة باستضافة «كان 2019» هناء الهلالي ضمن أقوى وأفضل 50 سيدة في مصر لعام 2018 محافظة الإسكندرية: قرار الرئيس بالطلاء الموحد تفعيل للقانون «تضامن بورسعيد» تنقذ 14 مشردا ضمن مبادرة الرئيس لحماية المشردين عضو «اليد»: نسير بخطى ثابتة نحو إعداد منتخب قوي لمونديال 2021 عاصم حماد: أداء مصر تطور بشكل كبير في مونديال اليد الأحمر: قدمنا أداء قويا أمام الدنمارك وهدفنا الفوز على تونس النواب يجيبون.. كيف يمكن تحقيق الأمان الوظيفى؟ اجتماع تحضيري لتحديد الجدول الزمني لمسابقة «الجائزة لمين» بجنوب سيناء يوفنتوس يفوز على كييفو 0/3 بالدوري الإيطالي ورونالدو يهدر ركلة جزاء قوافل طبية على نزلاء سجون طرة وجمصة والمواطنين بقنا (فيديو)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

زعيم مافيا مؤيد لأردوغان يتوعد حركة «كولن»

السبت 12/يناير/2019 - 07:39 م
الرئيس التركي رجب الرئيس التركي رجب طيب أردوغان وكالات
 
أطلق زعيم مافيا مؤيد للرئيس التركي رجب طيب أردوغان، تهديدات لصحفي معارض ولحركة فتح الله كولن الدينية، متعهدا بالانتقام منهم بطريقة "ستروى للأطفال في المستقبل"، حسبما أورد موقع مركز "ستوكهولم" للحرية.

وخلال مقابلة تليفزيونية بالشارع في مدينة كوجايلي، تحدث سيدات بيكر إلى قناة "تي في 264"، متوعدا الصحفي التركي المعارض أدم يافوز أرسلان الذي يعيش في واشنطن على وجه الخصوص بالانتقام منه "بمجرد أن تنتهي الدولة من تطهير البلاد من المتعاطفين المزعومين مع جماعة كولن".

ويشير مصطلح التطهير الذي تستخدمه الحكومة إلى حملة قمع واسعة تضمنت اعتقال عشرات الآلاف من أتباع حركة غولن، وفصل ما يزيد عن 160 ألف موظف تزعم أنهم موالين للحركة، التي تتهمها أنقرة بتدبير محاولة الانقلاب في صيف عام 2016.

وقال بيكر: "أقسم بالله أنني لن أسامحهم أبدا "أنصار كولن".. سنقوم بأخذ الثأر منهم وملاحقتهم إلى الأبد".

وأشار بيكر إلى أن أتباع كولن كتبوا تغريدات تطاله، متوعدا إياهم بالقول: "هذه التغريدات لا تزعجني، فهي تزيد فقط من الخطط التي أحضرها لهم، وشدة ما ينتظرهم مني".

ويشتهر بيكر الذي يملك علاقات وطيدة مع أردوغان، بتهديداته المتكررة لشرائح المجتمع التي تنتقد الحكومة التركية، ودعمه الشديد للرئيس التركي.

وضحك بيكر أمام الكاميرا قائلا إن "العالم كله سيشهد الانتقام من حركة كولن حتى إنه سيروى في حكايات للأطفال بالمستقبل".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات