X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 19 يوليو 2019 م
فحص 2300 حالة بقوافل مديرية الصحة بقرى في دمياط (صور) "النيل للطيران" توضح موقفها من سفر حاملي تأشيرات الفعالية تدشين برنامجين بمصروفات لـ"الفضاء والملاحة" بجامعة بني سويف إحلال وتجديد شبكة الصرف ببلقاس في الدقهلية بتكلفة 12 مليون جنيه قوات الإنقاذ النهري تنتشل جثة شاب غرق بنهر النيل في المنيا قافلة طبية تفحص 1342 مريضا مجانا بقرية «بني خليفة» في بني سويف اخبار ماسبيرو.. إذاعة الشباب والرياضة تحتفل بثورة يوليو في "كلمة حب" رئيس ميناء دمياط: نجاح كبير لمنظومة التشغيل الآني لتراكي السفن 15 برنامجا جديدا لطلاب الثانوية العامة بـ14 كلية بجامعة بني سويف الإعلان الأول لفيلم تايلور سويفت الغنائي "Cats" (فيديو) حجز عاطل أشعل النار في شقة والده بسبب المخدرات بالإسكندرية اخبار ماسبيرو.. الـ"كاف" يرفض بث حفل ختام أمم أفريقيا فضائيا غدا.. جامعة الوادي الجديد تبدأ تسجيل المتقدمين لدورات المنح الأجنبية انطلاق مبادرة "حرفي مصري حول العالم" لمساندة مصنعي الهاند ميد حملة على مواقف قنا للتعرف على مدى الالتزام بالتعريفة الجديدة هل عاد أوزجان دينيز لزوجته بعد الطلاق.. صور جديدة تثير الشك حول علاقة الثنائي مكافآت بالجملة تنتظر لاعبي الجونة حال الفوز على الزمالك "محمد عبد العاطي" نجم وادي دجلة يقترب من الانتقال إلى الزمالك أسعار تقنين أوضاع الأراضي تشعل مناقشات وفد محلية النواب مع محافظ مطروح



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

زعيم مافيا مؤيد لأردوغان يتوعد حركة «كولن»

السبت 12/يناير/2019 - 07:39 م
الرئيس التركي رجب الرئيس التركي رجب طيب أردوغان وكالات
 
أطلق زعيم مافيا مؤيد للرئيس التركي رجب طيب أردوغان، تهديدات لصحفي معارض ولحركة فتح الله كولن الدينية، متعهدا بالانتقام منهم بطريقة "ستروى للأطفال في المستقبل"، حسبما أورد موقع مركز "ستوكهولم" للحرية.

وخلال مقابلة تليفزيونية بالشارع في مدينة كوجايلي، تحدث سيدات بيكر إلى قناة "تي في 264"، متوعدا الصحفي التركي المعارض أدم يافوز أرسلان الذي يعيش في واشنطن على وجه الخصوص بالانتقام منه "بمجرد أن تنتهي الدولة من تطهير البلاد من المتعاطفين المزعومين مع جماعة كولن".

ويشير مصطلح التطهير الذي تستخدمه الحكومة إلى حملة قمع واسعة تضمنت اعتقال عشرات الآلاف من أتباع حركة غولن، وفصل ما يزيد عن 160 ألف موظف تزعم أنهم موالين للحركة، التي تتهمها أنقرة بتدبير محاولة الانقلاب في صيف عام 2016.

وقال بيكر: "أقسم بالله أنني لن أسامحهم أبدا "أنصار كولن".. سنقوم بأخذ الثأر منهم وملاحقتهم إلى الأبد".

وأشار بيكر إلى أن أتباع كولن كتبوا تغريدات تطاله، متوعدا إياهم بالقول: "هذه التغريدات لا تزعجني، فهي تزيد فقط من الخطط التي أحضرها لهم، وشدة ما ينتظرهم مني".

ويشتهر بيكر الذي يملك علاقات وطيدة مع أردوغان، بتهديداته المتكررة لشرائح المجتمع التي تنتقد الحكومة التركية، ودعمه الشديد للرئيس التركي.

وضحك بيكر أمام الكاميرا قائلا إن "العالم كله سيشهد الانتقام من حركة كولن حتى إنه سيروى في حكايات للأطفال بالمستقبل".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات