X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 24 يوليو 2019 م
استعجال تقرير الطب الشرعي لمعرفة أثار جلد الشخص الثالث بواقعة "فتاة العياط" خلال ساعات.. انطلاق الاجتماعات التحضيرية لمنتدى غاز شرق المتوسط بالقاهرة للمرة الثانية.. تجديد حبس عامل متهم بقتل بائع بسبب خلافات مالية 70 مليون جنيه إيرادات فيلم "الممر" في أقل من شهرين مدحت صالح يحيي حفلا في ثاني أيام المهرجان الصيفي بالإسكندرية حتاتة: رفع مستوى النظافة خلال العيد الأضحى بالقطارات بدء تلقي طلبات التصالح في بعض مخالفات البناء وتقنين أوضاعها بالغربية حملات على محال الإسكندرية بمشاركة حماية المستهلك اليوم.. اتحاد الكرة يعلن عن حكم مباراة القمة وزيرة الهجرة: المصريون لا يتحملون من يتوجه بالإساءة لبلدهم توقعات بانتعاش مبيعات مشروعات العاصمة الإدارية منتصر عمران: الغنوشي هو رئيس مجلس النواب القادم في تركيا باحث يطالب بتغيير المناهج الدراسية ومصالحة المسلمين مع ذواتهم تاريخ لقاءات الزمالك والإسماعيلي على بتروسبورت قبل لقاء الغد سعيد ناشيد: الحجم الخطير من الكراهية في الخطاب الديني "غير مقبول" نشرة الحوادث.. إحالة شاب متهم باغتصاب والدته إلى المحاكمة الجنائية العاجلة صندوق الأمم المتحدة للسكان يطلق جولته السادسة بالقليوبية انطلاق الدورة الأولى لمهرجان بورسعيد للفنون 2019 (صور ) توقعات بإصدار الجزء الثالث من "Spider-Man" في عام 2021



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

حبس ميكانيكي وزوجته متهمين بإدارة شبكة لتبادل زوجات في القليوبية

السبت 12/يناير/2019 - 06:15 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية نهال دوام
 
أمرت نيابة قسم أول شبرا الخيمة بحبس ميكانيكي وزوجته، لإدارتهما شبكة لتبادل الزوجات والدعوى للفجور على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، ودعيا راغبي المتعة لإقامة حفلات جنس جماعى داخل شقتهما عن طريق تبادل الزوجات.

وقالت الزوجة، في التحقيقات، إن زوجها أجبرها على ممارسة الرذيلة مع الرجال مقابل ممارسته الرذيلة مع زوجاتهم وكان يصورها في أوضاع مخلة ويرسلها لراغبى المتعة على "الواتس آب"، مشيرة إلى أنها وافقت على طلبه خوفا من أن يطلقها بسبب رغبته في تغير روتين العلاقة الزوجية بينهما.

وكشفت المتهمة أنها تعيش مع زوجها في منزل والده ووالدته، وعندما كان يستضيف راغبي المتعة من الرجال وزوجته يدعى بأن الأشخاص الذين يقومون بالتردد على الشقة أصدقاءه، مشيرة إلى أنه أقام أكثر من حفلة جنس جماعى داخل شقة الزوجية.

فيما قال المتهم إنه كان يشعر بملل من العلاقة الزوجية وأنشأ صفحة على "فيس بوك" لتبادل الزوجات، مشيرا إلى أنه كان يصور زوجته ويقوم بتركيب الصور ببرنامج "فوتو شوب" على أجسام سيدات وممثلات أفلام إباحية "بورنو" ويرسلها إلى راغبى المتعة من الرجال للاتفاق معهم على تبادل زوجاتهم معه.

وكانت أجهزة الأمن بالقليوبية بالتنسيق مع مباحث الاتصالات والآداب تمكنت من رصد صفحة يديرها زوجان وبها صور إباحية لزوجته وهى عارية ويعرضها على راغبي المتعة مقابل تبادل زوجاتهم معه.

أخطر اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية وبفحص الصفحة تبين للواء هشام سليم مدير إدارة البحث الجنائي، أن صاحبها يعمل ميكانيكى ومقيم بشبرا الخيمة.

وبعد استئذان النيابة العامة، داهمت قوة بقيادة العميد يحي راضي رئيس مباحث القليوبية شقته وجرى ضبطه هو وزوجته، والتحفظ على هواتف المحمول والحصول من المتهم على الرقم السرى لحساب صفحته على "فيس بوك"، بالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات