X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 19 مارس 2019 م
«الراهبين» يفوز بالمركز الأول في دوري مراكز الشباب بالغربية (فيديو وصور) «المصرية للتضامن» تدعو إلى تغيير ثقافة المصريين تجاه الأفارقة الحاجة زوزو.. الأم المثالية بكفر الشيخ: 27 سنة أرملة ووهبت حياتي لأولادي إنقاذ فتاة حاولت الانتحار بإلقاء نفسها ببحر شبين الكوم لإجبارها على الزواج الأم المثالية بالإسكندرية.. أصيبت بـ7 أمراض وتحملت المسئولية 30 عاما حصول 7 طلاب بكفر الشيخ على مراكز متقدمة في معرض «ايسف» (صور) مي فاروق: عدوية نجم الأغنية الشعبية وأستمع للمهرجانات الجمعية الفلكية بجدة: بدء الاعتدال الربيعي فلكيا الخميس المقبل جريشة: لهذه الأسباب تم تعييني حكم فيديو في مونديال الشباب تفاصيل جلسة رئيس الزمالك مع اللاعبين منتخب هولندا يصل إسبانيا استعدادا لمواجهة منتخبنا الأوليمبي (صور) المدن الجديدة موضوع لما جبريل في «هنا العاصمة» غدًا التحديات الثلاثة أمام الأحزاب السياسية خلال المرحلة المقبلة نشوب حريق داخل مستشفى في الدقهلية استقرار عوائد سندات الخزانة أجل 5 و10 سنوات الدقهية تكرم 48 من أسر الشهداء احتفالا بيوم الشهيد (صور) على الطيب يداعب جمهوره بصورة من كواليس مسلسل «أهو دا اللي صار» بسبب القمة.. نقل مباراة سموحة ووادي دجلة لملعب المكس ضبط راكب حاول تهريب كمية من الهواتف المحمولة بمطار الأقصر





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تراجع «الشملة ومزروع» عن استقالتهما بالمصري

السبت 12/يناير/2019 - 04:10 ص
صفاء كامل
 
تراجع عضوا مجلس إدارة النادي المصري، أحمد شملة، وشريف مزروع، عن استقالتهما التي تقدما بها خلال الاستقالة الجماعية، التي تقدم بها المجلس، إثر الأزمة التي شهدها وبعض أعضاء الجمعية العمومية، بعد رفضهم الميزانية التي قدمها المجلس باجتماع الجمعية العمومية الأخيرة، في حين أصر الدكتور إبراهيم الطرابيلي أمين الصندوق، على التمسك باستقالته.

وكان سمير حلبية، رئيس مجلس الإدارة، وأعضاء المجلس تراجعوا عن استقالتهم، بناء على طلب اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد باستثناء شملة ومزروع والطرابيلي.

وحرص شريف مزروع، أحمد شملة، ومعهما محمد الخولي نائب رئيس مجلس الإدارة، والعضو أحمد عوض، على مشاهدة مران الفريق أمس الجمعة بإستاد بورسعيد، استعدادا لمباراة المقاولون العرب والمقرر لها في الخامسة مساء يوم الخميس الرابع والعشرين من يناير على إستاد الإسماعيلية.

ويعد مران اليوم أول ظهور للجهاز الفني الجديد بقيادة، إيهاب جلال بإستاد بورسعيد ووسط جماهير المصري، منذ توليه قيادة الفريق خلفا لمصطفى يونس.

وحرص قدامى لاعبي النادي المصري، على حضور المران وقاموا بإهداء باقة من الزهور للجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال معربين عن دعمهم التام وثقتهم الكاملة على قدرة الجهاز الفني بالعودة للمستوى الطبيعي الذي يليق بمكانه وكيان النادي المصري.
تراجع «الشملة ومزروع» عن استقالتهما بالمصري
تراجع «الشملة ومزروع» عن استقالتهما بالمصري
تراجع «الشملة ومزروع» عن استقالتهما بالمصري
تراجع «الشملة ومزروع» عن استقالتهما بالمصري
تراجع «الشملة ومزروع» عن استقالتهما بالمصري

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات