X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 27 يونيو 2019 م
شاهد فرحة أهالي الغربية بهدفي المحمدي وصلاح في الكونغو بأمم أفريقيا (فيديو) بطل عملية "خلف خطوط العدو" يدعم الفراعنة بإستاد القاهرة أخبار ماسبيرو.. بوليصة تأمين على فنيي الهوائيات بالوطنية للإعلام جنازة مهيبة لشهيد الدقهلية في سيناء..ورسالة مؤثرة إلى والدته احتشاد العائلات لدعم المنتخب أمام الكونغو بأمم أفريقيا (صور) نشرة الحوادث.. تفاصيل إحباط هجوم إرهابي على تمركزات أمنية في العريش منتخب مصر يبحث عن هدف ثالث في الكونغو بعد مرور 70 دقيقة مفتي إسلام آباد يدين الهجوم الإرهابي بالعريش: "خسيس وجبان" ناعومي كامبل تعاني من التمييز العنصري بسبب لون بشرتها قضايا الدولة: الهجمات الإرهابية الخسيسة لا تزيد الشعب إلا ترابطا ووحدة كلاكيت تاني مرة.. العارضة تنقذ الفراعنة من هدف أول للكونغو (فيديو) اخبار ماسبيرو.. خطة الإذاعة للاحتفال بثورة ٣٠ يونيو عمرو الليثى يدعم المنتخب من مدرجات إستاد القاهرة نقيب المحامين: نقدر جهود أبطال الجيش والشرطة المنتخب الوطني يتقدم على الكونغو 0/2 في الشوط الأول (فيديو) محمد صلاح يضيف الهدف الثاني للفراعنة في شباك الكونغو إخلاء عقار بشارع العروبة بالجيزة لخطورته الداهمة على السكان (صور) ضيافة مصر للطيران تساند المنتخب من مدرجات إستاد القاهرة (صور) كايلي جينر تهاجم خطيب جينفر لوبيز وتصفه بالكاذب





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تراجع «الشملة ومزروع» عن استقالتهما بالمصري

السبت 12/يناير/2019 - 04:10 ص
صفاء كامل
 
تراجع عضوا مجلس إدارة النادي المصري، أحمد شملة، وشريف مزروع، عن استقالتهما التي تقدما بها خلال الاستقالة الجماعية، التي تقدم بها المجلس، إثر الأزمة التي شهدها وبعض أعضاء الجمعية العمومية، بعد رفضهم الميزانية التي قدمها المجلس باجتماع الجمعية العمومية الأخيرة، في حين أصر الدكتور إبراهيم الطرابيلي أمين الصندوق، على التمسك باستقالته.

وكان سمير حلبية، رئيس مجلس الإدارة، وأعضاء المجلس تراجعوا عن استقالتهم، بناء على طلب اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد باستثناء شملة ومزروع والطرابيلي.

وحرص شريف مزروع، أحمد شملة، ومعهما محمد الخولي نائب رئيس مجلس الإدارة، والعضو أحمد عوض، على مشاهدة مران الفريق أمس الجمعة بإستاد بورسعيد، استعدادا لمباراة المقاولون العرب والمقرر لها في الخامسة مساء يوم الخميس الرابع والعشرين من يناير على إستاد الإسماعيلية.

ويعد مران اليوم أول ظهور للجهاز الفني الجديد بقيادة، إيهاب جلال بإستاد بورسعيد ووسط جماهير المصري، منذ توليه قيادة الفريق خلفا لمصطفى يونس.

وحرص قدامى لاعبي النادي المصري، على حضور المران وقاموا بإهداء باقة من الزهور للجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال معربين عن دعمهم التام وثقتهم الكاملة على قدرة الجهاز الفني بالعودة للمستوى الطبيعي الذي يليق بمكانه وكيان النادي المصري.
تراجع «الشملة ومزروع» عن استقالتهما بالمصري
تراجع «الشملة ومزروع» عن استقالتهما بالمصري
تراجع «الشملة ومزروع» عن استقالتهما بالمصري
تراجع «الشملة ومزروع» عن استقالتهما بالمصري
تراجع «الشملة ومزروع» عن استقالتهما بالمصري

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات