X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 19 مارس 2019 م
الحاجة زوزو.. الأم المثالية بكفر الشيخ: 27 سنة أرملة ووهبت حياتي لأولادي إنقاذ فتاة حاولت الانتحار بإلقاء نفسها ببحر شبين الكوم لإجبارها على الزواج الأم المثالية بالإسكندرية.. أصيبت بـ7 أمراض وتحملت المسئولية 30 عاما حصول 7 طلاب بكفر الشيخ على مراكز متقدمة في معرض «ايسف» (صور) مي فاروق: عدوية نجم الأغنية الشعبية وأستمع للمهرجانات الجمعية الفلكية بجدة: بدء الاعتدال الربيعي فلكيا الخميس المقبل جريشة: لهذه الأسباب تم تعييني حكم فيديو في مونديال الشباب تفاصيل جلسة رئيس الزمالك مع اللاعبين منتخب هولندا يصل إسبانيا استعدادا لمواجهة منتخبنا الأوليمبي (صور) المدن الجديدة موضوع لما جبريل في «هنا العاصمة» غدًا التحديات الثلاثة أمام الأحزاب السياسية خلال المرحلة المقبلة نشوب حريق داخل مستشفى في الدقهلية استقرار عوائد سندات الخزانة أجل 5 و10 سنوات الدقهية تكرم 48 من أسر الشهداء احتفالا بيوم الشهيد (صور) على الطيب يداعب جمهوره بصورة من كواليس مسلسل «أهو دا اللي صار» بسبب القمة.. نقل مباراة سموحة ووادي دجلة لملعب المكس ضبط راكب حاول تهريب كمية من الهواتف المحمولة بمطار الأقصر رسوم جديدة على المغادرين بالمطارات.. تعرف عليها مؤشرات الأسهم الأوروبية تنهي اليوم على تباين



تفضيلات القراء

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

فرنسا تحتفي بذكرى الجنود المسلمين المدافعين عنها (فيديو)

الجمعة 11/يناير/2019 - 10:07 م
محمد طاهر ابو الجود
 
عرضت فضائية "العربية"، تقريرًا مصورًا يرصد احتفاء فرنسا بذكرى الجنود المسلمين الذين دافعوا عنها.

وأوضح التقرير أنه في بادرة لافتة زارت وزيرة الدولة لشئون الدفاع في فرنسا جنفييف داريوسيك Geneviève Darrieussecq مسجد باريس الكبير في إطار برنامج تكريمي تنظمه الوزارة لإحياء ذكرى الجنود المسلمين الذين قاتلوا في صفوف الجيش الفرنسي على مدى قرنين من الزمن.

وعلى هامش برنامج إحياء الذكرى قالت الوزيرة داريوسيك للعربية إن الجنود المسلمين قاتلوا من أجل حرية فرنسا وكانت تضحياتهم أساسية لتحقيق الانتصارات.

وطرحت وزارة الثقافة المصرية، البوستر الرسمي لعام مصر فرنسا ٢٠١٩، الذي انطلقت فعالياته مساء أمس من دار الأوبرا المصرية بعرض باليه يجمع صوليستات أوبرا باريس وأوبرا القاهرة.

البوستر تصميم مصطفى عوض، ويحمل ملامح من الثقافة المصرية والفرنسية، إضافة إلى عدة طوابع بريد ترمز لطول العلاقات بين البلدين ومدى أصالتها وامتدادها لسنوات طويلة.

وكانت وزارة الثقافة قد عقدت مساء أمس، أعلنت فيه تفاصيل فعاليات العام الذي يقام برعاية الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، بحضور الدكتورة إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة، الدكتور خالد عناني وزير الآثار، إضافة إلى السفير الفرنسي بالقاهرة.

وأكد الوزراء خلال المؤتمر أن الفعاليات تمتد على مدار العام ٢٠١٩ ما بين عدد من المحافظات المصرية والفرنسية، كما يجمع الفنانين والأدباء والمثقفين لالتقاء أفكارهم.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات