X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 26 يونيو 2019 م
أخبار ماسبيرو.. بوليصة تأمين على فنيي الهوائيات بالوطنية للإعلام جنازة مهيبة لشهيد الدقهلية في سيناء..ورسالة مؤثرة إلى والدته احتشاد العائلات لدعم المنتخب أمام الكونغو بأمم أفريقيا (صور) نشرة الحوادث.. تفاصيل إحباط هجوم إرهابي على تمركزات أمنية في العريش مفتي إسلام آباد يدين الهجوم الإرهابي بالعريش: "خسيس وجبان" ناعومي كامبل تعاني من التمييز العنصري بسبب لون بشرتها قضايا الدولة: الهجمات الإرهابية الخسيسة لا تزيد الشعب إلا ترابطا ووحدة كلاكيت تاني مرة.. العارضة تنقذ الفراعنة من هدف أول للكونغو (فيديو) اخبار ماسبيرو.. خطة الإذاعة للاحتفال بثورة ٣٠ يونيو عمرو الليثى يدعم المنتخب من مدرجات إستاد القاهرة نقيب المحامين: نقدر جهود أبطال الجيش والشرطة المنتخب الوطني يتقدم على الكونغو 0/2 في الشوط الأول (فيديو) محمد صلاح يضيف الهدف الثاني للفراعنة في شباك الكونغو إخلاء عقار بشارع العروبة بالجيزة لخطورته الداهمة على السكان (صور) ضيافة مصر للطيران تساند المنتخب من مدرجات إستاد القاهرة (صور) كايلي جينر تهاجم خطيب جينفر لوبيز وتصفه بالكاذب العارضة تنقذ مصر من استقبال الهدف الأول (فيديو) توافد المئات لمتابعة مباراة المنتخب بنادي مطروح الاجتماعي (صور) عائد أذون الخزانة أجل 182 يوما يسجل 17.73%



تفضيلات القراء

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

فرنسا تحتفي بذكرى الجنود المسلمين المدافعين عنها (فيديو)

الجمعة 11/يناير/2019 - 10:07 م
محمد طاهر ابو الجود
 
عرضت فضائية "العربية"، تقريرًا مصورًا يرصد احتفاء فرنسا بذكرى الجنود المسلمين الذين دافعوا عنها.

وأوضح التقرير أنه في بادرة لافتة زارت وزيرة الدولة لشئون الدفاع في فرنسا جنفييف داريوسيك Geneviève Darrieussecq مسجد باريس الكبير في إطار برنامج تكريمي تنظمه الوزارة لإحياء ذكرى الجنود المسلمين الذين قاتلوا في صفوف الجيش الفرنسي على مدى قرنين من الزمن.

وعلى هامش برنامج إحياء الذكرى قالت الوزيرة داريوسيك للعربية إن الجنود المسلمين قاتلوا من أجل حرية فرنسا وكانت تضحياتهم أساسية لتحقيق الانتصارات.

وطرحت وزارة الثقافة المصرية، البوستر الرسمي لعام مصر فرنسا ٢٠١٩، الذي انطلقت فعالياته مساء أمس من دار الأوبرا المصرية بعرض باليه يجمع صوليستات أوبرا باريس وأوبرا القاهرة.

البوستر تصميم مصطفى عوض، ويحمل ملامح من الثقافة المصرية والفرنسية، إضافة إلى عدة طوابع بريد ترمز لطول العلاقات بين البلدين ومدى أصالتها وامتدادها لسنوات طويلة.

وكانت وزارة الثقافة قد عقدت مساء أمس، أعلنت فيه تفاصيل فعاليات العام الذي يقام برعاية الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، بحضور الدكتورة إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة، الدكتور خالد عناني وزير الآثار، إضافة إلى السفير الفرنسي بالقاهرة.

وأكد الوزراء خلال المؤتمر أن الفعاليات تمتد على مدار العام ٢٠١٩ ما بين عدد من المحافظات المصرية والفرنسية، كما يجمع الفنانين والأدباء والمثقفين لالتقاء أفكارهم.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات