X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 23 يناير 2019 م
سموحة يتعادل سلبيًا مع إنبي بالدوري الممتاز تراجع أسعار الذهب في التعاملات المسائية الصحة: إرسال شباب الأطباء إلى إنجلترا للتعليم الطبي المستمر الألفي: هزيمتنا أمام فرنسا في مونديال 2001 مستحقة ولم نتعرض لظلم تحكيمي أحمد الأحمر: قدمنا مباريات جيدة في المونديال وفخورون بما تحقق عاصم السعدني: الفوز على تونس يمنحنا ثقة كبيرة قبل البطولة الأفريقية طموح منتخب اليد في تحقيق مركز متقدم بالمونديال ممكن بشرط مدبولي ونظيره الأردني يبحثان عقد اجتماعات اللجنة المشتركة بين البلدين البرازيل تحتل المركز الـ 9 في بطولة العالم لكرة اليد الحبس سنة مع إيقاف التنفيذ لمأذون اقتحم مدرسة بسلاح ناري في الدقهلية جلسة بين مؤمن زكريا ومدير تعاقدات الأهلي لحسم انتقاله للسعودية احتفالات عيد الشرطة في إذاعة الشرق الأوسط.. غدا أيمن صلاح: منتخبنا قدم أداء جيدا أمام تونس بمونديال اليد تعادل سلبي بين سموحة وإنبي في الشوط الأول يحيى خالد أفضل لاعب في مباراة مصر وتونس بمونديال اليد تأجيل تظلم سعاد الخولي على منعها من التصرف في أموالها لـ19 مارس «CBC» تعرض ٣ مسلسلات جديدة بداية من السبت «احتفالًا بعيد الشرطة».. إعفاء أول 10 رخص مرورية من الرسوم ببني سويف (صور) «الإداري» يعيد المرافعة في تبعية «مستشفى جامعة مصر» للتعليم العالي لـ 6 فبراير



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

نيابة المنيا تصرح بدفن عامل عثر عليه غارقا في «الإبراهيمية» بعد تغيبه 5 أيام

الجمعة 11/يناير/2019 - 10:39 م
نيابة المنيا تصرح جمال علم الدين
 
أمرت نيابة مركز ملوي جنوبي المنيا، مساء اليوم الجمعة، بدفن جثة عامل في العقد السادس من العمر، ومُبلغ عن تغيبه منذ 5 أيام، بعد أن عثر عليه غارقا في ترعة الإبراهيمية.

وكان أهالي قرية المحرص في مركز ملوي، عثروا على جثة في ترعة الإبراهيمية، وتبيّن أنها لعامل في العقد السادس من العمر، ومُبلغ عن تغيبه منذ 5 أيام، وانتحر بإلقاء نفسه في مياه الترعة؛ بسبب مروره بضائقة مالية.

وكان مدير أمن المنيا اللواء مجدي عامر، تلقى إخطارًا من العميد مجدي سالم مدير إدارة البحث الجنائي في المديرية، بتلقيه بلاغ من مأمور مركز شرطة ملوي، بالعثور على جثة لرجل داخل ترعة الإبراهيمية، يرتدي كامل ملابسه أمام قرية المحرص.

وانتقل فريق من أجهزة الأمن برئاسة المُقدم علاء جلال رئيس وحدة مباحث المركز، ومعاونه الرائد أحمد رأفت، تحت إشراف العقيد عصام أبو الفضل رئيس فرع جنوب بإدارة البحث الجنائي، وتبيّن أن الجثة لشخص يُدعى ""خ. ك." 50 سنة، عامل، وأن جُثته عُثر عليها طافية على المجرى المائي لترعة الإبراهيمية، وأنه مُبلغ عن تغيبه منذ 5 أيام.

وأوضحت تحريات وحدة مباحث مركز ملوي، أن العامل، تخلص من حياته مُنتحرًا بإلقاء نفسه في المجرى المائي لترعة الإبراهيمية؛ لمروره بضائقة مالية ولا توجد شبهة جنائية.

وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى العام، وتولت النيابة العامة التحقيقات، والتي كلّفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات