X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 23 يوليو 2019 م
رئيس الوزراء يزور الإسكندرية في جولة تفقدية الخميس ميريت بتاح.. تعرف على أول عالمة وطبيبة في التاريخ رفع 635 طنا و1500 مقطورة مخلفات وقمامة خلال يومين بالمنصورة إصابة 5 أشخاص في انقلاب توك توك أعلى كوبري بأسيوط إصابة شاب بسبب سقوطه من أسانسير إحدى العمارات بطنطا ضبط 3 عناصر إجرامية بالسحر والجمال وبحوزتهم مخدرات وسلاح ناري تغييرات بالجملة في تشكيل الزمالك أمام الدراويش قومي المرأة بأسيوط ينظم قافلة إصدار الرقم القومي لـ110 سيدة الخميس.. خالد جلال ضيف برنامج "عين" على قناة الحياة أمن بنى سويف ينهى خصومة ثأرية بين عائلتين (فيديو) يوفنتوس يتخلى عن ديبالا وماتويدي للتعاقد مع نيمار بعد انتهاء زيارته إلى كينيا.. عبد العال يتوجه إلى رواندا مصر للطيران تبدأ نقل حجاج الوجه القبلي.. غدا نشرة اسعار مواد البناء اليوم الثلاثاء 23 /7/ 2019.. اسعار الحديد والأسمنت.. سعر متر السيراميك اليوم.. أسعار الطوب اليوم.. أسعار الرخام والجرانيت سحر نصر تتفقد مركز الأطراف الصناعية بمطروح رينارد: رحيلي عن تدريب المغرب متفق عليه عقب مونديال 2018 تدريبات قويه لرباعي حراس مرمى الأهلي خطبة الجمعة القادمة عن «النفع العام في ميزان الشرع» عمار حمدي يؤدي تدريبات تأهيلية في مران الأهلي



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

نيابة المنيا تصرح بدفن عامل عثر عليه غارقا في «الإبراهيمية» بعد تغيبه 5 أيام

الجمعة 11/يناير/2019 - 10:39 م
نيابة المنيا تصرح جمال علم الدين
 
أمرت نيابة مركز ملوي جنوبي المنيا، مساء اليوم الجمعة، بدفن جثة عامل في العقد السادس من العمر، ومُبلغ عن تغيبه منذ 5 أيام، بعد أن عثر عليه غارقا في ترعة الإبراهيمية.

وكان أهالي قرية المحرص في مركز ملوي، عثروا على جثة في ترعة الإبراهيمية، وتبيّن أنها لعامل في العقد السادس من العمر، ومُبلغ عن تغيبه منذ 5 أيام، وانتحر بإلقاء نفسه في مياه الترعة؛ بسبب مروره بضائقة مالية.

وكان مدير أمن المنيا اللواء مجدي عامر، تلقى إخطارًا من العميد مجدي سالم مدير إدارة البحث الجنائي في المديرية، بتلقيه بلاغ من مأمور مركز شرطة ملوي، بالعثور على جثة لرجل داخل ترعة الإبراهيمية، يرتدي كامل ملابسه أمام قرية المحرص.

وانتقل فريق من أجهزة الأمن برئاسة المُقدم علاء جلال رئيس وحدة مباحث المركز، ومعاونه الرائد أحمد رأفت، تحت إشراف العقيد عصام أبو الفضل رئيس فرع جنوب بإدارة البحث الجنائي، وتبيّن أن الجثة لشخص يُدعى ""خ. ك." 50 سنة، عامل، وأن جُثته عُثر عليها طافية على المجرى المائي لترعة الإبراهيمية، وأنه مُبلغ عن تغيبه منذ 5 أيام.

وأوضحت تحريات وحدة مباحث مركز ملوي، أن العامل، تخلص من حياته مُنتحرًا بإلقاء نفسه في المجرى المائي لترعة الإبراهيمية؛ لمروره بضائقة مالية ولا توجد شبهة جنائية.

وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى العام، وتولت النيابة العامة التحقيقات، والتي كلّفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات