X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 27 يونيو 2019 م
في أولى صفقات الموسم الجديد.. المصري يتعاقد مع المهاجم الليبي مفتاح طقطق (صور) «اصطناع محررات رسمية» حصيلة مضبوطات مع 3 عناصر إجرامية للهجرة غير الشرعية أجيري: سندفع بوجوه جديدة أمام أوغندا "محلية النواب" تختتم زيارتها للبحيرة.. والمحافظ: نحن "نمبر ون" في استرداد أموال الدولة شاهد فرحة أهالي الغربية بهدفي المحمدي وصلاح في الكونغو بأمم أفريقيا (فيديو) بطل عملية "خلف خطوط العدو" يدعم الفراعنة بإستاد القاهرة أخبار ماسبيرو.. بوليصة تأمين على فنيي الهوائيات بالوطنية للإعلام جنازة مهيبة لشهيد الدقهلية في سيناء..ورسالة مؤثرة إلى والدته احتشاد العائلات لدعم المنتخب أمام الكونغو بأمم أفريقيا (صور) نشرة الحوادث.. تفاصيل إحباط هجوم إرهابي على تمركزات أمنية في العريش منتخب مصر يبحث عن هدف ثالث في الكونغو بعد مرور 70 دقيقة مفتي إسلام آباد يدين الهجوم الإرهابي بالعريش: "خسيس وجبان" ناعومي كامبل تعاني من التمييز العنصري بسبب لون بشرتها قضايا الدولة: الهجمات الإرهابية الخسيسة لا تزيد الشعب إلا ترابطا ووحدة كلاكيت تاني مرة.. العارضة تنقذ الفراعنة من هدف أول للكونغو (فيديو) اخبار ماسبيرو.. خطة الإذاعة للاحتفال بثورة ٣٠ يونيو عمرو الليثى يدعم المنتخب من مدرجات إستاد القاهرة نقيب المحامين: نقدر جهود أبطال الجيش والشرطة المنتخب الوطني يتقدم على الكونغو 0/2 في الشوط الأول (فيديو)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

جبهة مفصولي «الوفد» تنتخب سكرتيرا عاما.. وبدراوي: «يعملوا اللي عاوزينه»

السبت 12/يناير/2019 - 02:28 ص
النائب فؤاد بدراوى النائب فؤاد بدراوى السكرتير العام لحزب الوفد محمد زكريا
 
بعد انتخابات الهيئة العليا لحزب الوفد والتي أجريت منذ ما يقرب من شهرين اشتدت مناوشات الذين لم يحالفهم الحظ في الانتخابات مؤكدين على وجود مخالفات في الانتخابات التي أشرف عليها المجلس القومى لحقوق الإنسان ولجأوا إلى القضاء.

غير مؤسسي
وأكد النائب فؤاد بدراوى السكرتير العام لحزب الوفد وعضو الهيئة العليا المنتخبة أن الأمور طبيعية في الحزب وتسير على ما يرام وفى منتهى الهدوء وما يقوله المفصولون من الحزب لا يؤثر على مسيرته قائلًا: "يعملوا اللي هما عاوزينه" مشيرا إلى أن بياناتهم وأفعالهم لا تتسم بالشرعية وحديثهم غير مؤسسى.

سكرتير عام
وأصدرت الجبهة المعارضة للمستشار بهاء أبو شقة رئيس حزب الوفد والذي صدر قرارا بفصلهم بيانا أكدت فيه فتح باب الترشيح على منصب السكرتير العام للحزب بدءا من أمس الجمعة، حتى مساء اليوم السبت، على أن يتم اختياره الأحد المقبل.

وقال المهندس ياسر قورة، أحد المفصولين بقرار من أبو شقة رئيس الوفد إنه سيتم إرسال خطاب لرئيس الجمهورية، لوضع الصورة كاملة أمامه، بكافة التفاصيل والأدلة، مشيرا إلى أن هناك مساعي من قبل المستشار بهاء أبو شقة، للتصالح منذ أسبوع، والتي كانت وراء تأخر اتخاذ عدد من القرارات.

وأشار"قورة"، إلى أنهم تأخروا في عقد اجتماعهم واتخاذ هذه القرارات، احتراما للمساعي المبذولة، ومحاولات لم الشمل، رغبة منهم في بذل قصارى جهدهم، إعلاء لمصلحة الوفد، فالهدف في النهاية هو الوفد، وأي محاولات تبذل في سبيل إصلاحه، ورأب الصدع، كان لا بد من احترامها.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات