X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 24 يناير 2019 م
71.5 مليون يورو قيمة تمويل الاتحاد الأوروبي لمشروعات مياه وصرف بسوهاج عاشور حكما لمباراة المقاصة والأهلي.. والصباحي لبتروجت والإسماعيلي انطلاق البطولة الرياضية للمدن الجديدة 2019 بالعاشر من رمضان.. السبت الأهلي يطمئن على محمد محمود بعد جراحة الصليبي الراحة ممنوعة في الأهلي عقب مواجهة مصر المقاصة الليلة لاسارتي يعلن تشكيل الأهلي لمواجهة المقاصة في المحاضرة الأخيرة لاسارتي يطلب تقريرا طبيا عن مصابي الأهلي «تنمية المشروعات» يشارك في معرض الخريف بمملكة البحرين رسالة حازم إمام للاعبي الزمالك للفوز على بيراميدز وفد ماليزي يشيد بتجربة السفر لـ«مصر للطيران» بمعرض الكتاب «القاهرة لكرة القدم»: إعادة قرعة دوري القطاعات للناشئين تعديل مواعيد مباريات دوري سوبر منطقة القاهرة مواليد 2005 برنامج الزمالك الأخير استعدادا لمواجهة بيراميدز هيجواين في مهمة للقضاء على لعنة الرقم 9 في تشيلسي توقيع بروتوكول بين التموين وشركة فرنسية لتطوير أسواق الجملة في مصر زغلول صيام يكتب: هي مش ناقصة «ترفيه» يا وزير الترفيه!! المقاولون يعسكر اليوم في السويس استعدادا لمواجهة المصري 12.9 مليار جنيه إيرادات «القابضة للأدوية».. و16% زيادة بالصادرات الهجرة تنظم زيارة لأبناء الجيلين الثاني والثالث لمجمع الأديان وبرج القاهرة (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مجدي البدوي يدعو من دمشق العمال المصريين بإعادة إعمار سوريا

السبت 12/يناير/2019 - 01:28 ص
مجدي البدوي مجدي البدوي أحمد عبدالمحسن
 
أشاد نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر - رئيس النقابة العامة للطباعة والصحافة والإعلام مجدي البدوي بدور وبسالة الجيوش العربية خاصة في مصر وسوريا لمواجهة الإرهاب والانتصار عليه، متمنيا دحر الإرهاب أيضا من ليبيا واليمن، وجلاء الاحتلال الإسرائيلي من الأراضي العربية المحتلة.

ودعا "البدوي" العمال "جنود الإنتاج" إلى مساندة الجيش في معركة الإرهاب، والتنمية والإعمار أيضا، كما دعا العمال المصريين والعرب بدعم سوريا في عملية الإعمار.

جاء ذلك خلال اجتماع الاتحادات النقابية العمالية المهنية العربية التابعة للاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب والمنعقد في العاصمة السورية دمشق برئاسة الأمين العام "للعمال العرب" غسان غصن، والذي يستضيفه الاتحاد العام لنقابات العمال في سوريا.

وأكد "البدوي" على الدور الذي يجب أن تلعبه القيادات النقابية العمالية في تدريب وتثقيف العمال خلال الفترة القادمة لتسليحهم بالفكر والعقيدة وترسيخ الوعي القومي العربي وللاستمرار في العمل والإنتاج ومواجهة المتآمرين ودعاة عملية التفكك والتمزق التي تقودها جهات ومنظمات مشبوهة تسعى نحو تفكيك الحركة النقابية العربية لخدمة أجندات خارجية تصب جميعها في خدمة الاحتلال وأعوانه في الداخل والخارج.

وأشار أن الإرهاب الذي ضرب بعض البلدان العربية ليس وليد اللحظة وإنما تسبقه محاولات لبث الفتنة والوقيعة داخل المجتمعات، متمنيا أن تنتهي الأزمة السودانية قريبا.

يجدر بالذكر أن هذا الاجتماع ينعقد بحضور رؤساء الاتحادات المهنية وبعض رؤساء الاتحادات العمالية العربية الذين وجهت لهم الدعوة من بلدان سوريا ومصر والعراق وليبيا والسودان والبحرين والجزائر وفلسطين ولبنان.

ويبحث الاجتماع 4 ملفات هي تقيم نشاط الاتحادات النقابية المهنية العربية خلال العام ٢٠١٨، وبرنامج أنشطة الاتحادات المهنية العربية لعام ٢٠١٩، ودور الاتحادات النقابية المهنية العربية في اعادة إعمار سوريا، والتنسيق العمالي العربي في مواجهة التحديات الاقتصادية والاجتماعية في الوطن العربي، كما يتبع الاجتماع لقاء تشاوري يضم رؤساء الاتحادات القطرية لبحث مستقبل العمل والبطالة والهجرة والنزوح الناتجة عن الإرهاب والاحتلال الإسرائيلي، ومواجهة التطبيع.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات