X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 25 يونيو 2019 م
إحباط محاولة تهريب أدوية بمليون و398 ألف جنيه بمطار سوهاج (صور) مقترحات النواب لوقف خسائر شركات قطاع الأعمال نائبة: تخصيص ٢٠ مليار جنيه للتعليم من غرامات التصالح على البناء مقترح عادل حجز شقق العاصمة الإدارية الجديدة | تعرف على التفاصيل (صوت) خبراء يرصدون الفرص الاستثمارية بين مصر والبرازيل "الجنايات" تستكمل محاكمة المتهمين باختلاس 331 مليونا من إدارة 6 أكتوبر التعليمية محمد ممدوح: أخاف من الفشل لكنه ليس هاجسا لي (فيديو) أبو حامد: إضافة الأرامل وكبار السن بـ"تكافل وكرامة" توسيع لدائرة المستحقين اليوم.. غانا تواجه بنين ببداية مشوارها نحو لقب الكان أخبار ماسبيرو.. شهيرة تروي مساعدتها لأحمد زكي على إذاعة الأغاني اليوم.. الزمالك يبدأ معسكر أكتوبر.. والفريق يتدرب صباحا ومساء تراجع اسعار السلع في الأسواق على رأسها الأسماك والدواجن نبيل فهمي: أمريكا ما زالت أكبر وأقوى دولة في العالم محافظ الوادي: حصر الأراضي التابعة لصندوق الاستصلاح للتحكم في الآبار تحرير 1025 قضية ظواهر سلبية بوسائل النقل و789 مخالفة تموينية خلال حملات مجهولون يسرقون حقيبة بها 100 ألف جنيه من سيارة مواطن بطنطا (صور) هيفاء وهبي تعلق على تعادل تونس أمام أنجولا في كأس امم افريقيا مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء محافظ البحر الأحمر يشارك بمنتدى السياحة الميسرة في المنطقة العربية (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

لقطات صادمة لرجل يرمى نفسه أمام قطار (فيديو)

الجمعة 11/يناير/2019 - 11:21 ص
آية حمدي
 
نشر موقع الفيديوهات الشهير «لايف ليك»، مقطعا لرجل أقدم على الانتحار ورمى نفسه أمام قطار مسرع في إحدى محطات القطار بعاصمة المكسيك مكسيكو.

أظهر مقطع الفيديو الذي وثقته كاميرا المراقبة داخل المحطة، حشدا كبيرا من الركاب يقفوا على المنصة في انتظار القطار القادم، وعندما دخل القطار المسرعة المحطة ركض رجل من بين الركاب ورمى نفسه أمامه، وسط صدمة وفزع الموجودين.

توقف القطار وهرع رجال الأمن والإسعاف، وتمكنوا من إخراج الرجل من أسفل عجلات القطار، وعلى ما يبدو أصيب ببعض الإصابات في جسده، حيث تم نقله إلى المستشفى.

ولم يذكر موقع لايف ليك، أي تفاصيل أخرى عن الواقعة المروعة، أو ما حدث للرجل المتهور الذي حاول الانتحار.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات