X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 21 نوفمبر 2019 م
اسعار الأسماك اليوم 2019/11/21.. وكيلو البلطي بـ26 جنيها عماد أبو هاشم: الإسلاميون لم يقدموا إصلاحات للمشهد السياسي القديم والحديث ضبط عاطل بحوزته 3 قطع سلاح ناري في الطالبية اسعار الألبان اليوم 2019/11/21.. والسائب يسجل 14 جنيها بورصة الدواجن.. اسعار الدواجن اليوم 2019/11/21 اسعار البقوليات اليوم 2019/11/21.. وكيلو الفول البلدي بـ 26 جنيها اسعار مواد البناء اليوم 21/ 11 / 2019 تعرف على موعد انتظام على معلول في تدريبات الأهلي وزير الإسكان يبحث مع وفد من كوريا الجنوبية فرص التعاون في تمويل المشروعات 4 مواجهات تجهز الأهلي لمواجهة الجونة تحرير محضر لمركز عيون بدون ترخيص في الجيزة السياحة تعقد الملتقى الثاني لتدريب أصحاب الشركات الأهلي ٢٠٠٢ يستضيف زينهم في التصفيات المؤهلة للقطاعات "الإداري" تستأنف اليوم دعوى فصل موظفي الإخوان من الجهاز الإداري للدولة أحب الكلام إلى الله.. تعرف على أجمل أدعية ترددها في الصباح اليوم.. ختام فعاليات ورشة "صنع في أفريقيا" بالعاصمة الإدارية الجديدة خبير: حال استمرار الأوضاع والقوانين الحالية لسوق المال لن تتحقق نجاحات في 2020 مدينتا "الشروق والعاشر": مستمرون في التصدي للمخالفين كندة حنا| 5 معلومات عن نلباي في مسلسل ممالك النار



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

هيئة الاستثمار: نعتزم دعم المصانع المتعثرة وحل مشكلات المستثمرين في 2019

الخميس 10/يناير/2019 - 11:24 ص
محسن عادل الرئيس محسن عادل الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار عماد ابو جبل
 
أكد محسن عادل الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة أن المرحلة المقبلة ستشهد تقديم الدعم للمصانع المتعثرة وحل مشكلات المستثمرين والاجتماع مع الوزراء المعنيين، مع تنمية الصادرات وضخ استثمارات في القطاعات ذات الميزة النسبية الأعلى وذات قيمة مضافة، وأكثر استدامة، وتساهم في الإنتاجية والنمو الاقتصادى.

وأضاف عادل أن من ضمن الإستراتيجية الخاصة بالهيئة، دعم الوزارة من خلال تشجيع ضخ استثمارات جديدة وإقامة الشركات توسعات في استثماراتها القائمة، والتنسيق مع وزارات المالية والتجارة والصناعة والاتصالات ومع كافة المحافظات لوضع حزم تحفيزية لأهم الاستثمارات وفقا للقطاعات، والمرحلة المقبلة تتضمن تحقيق التكامل بين التمويل التنموي وبين الخطة الاستثمارية الدولية، وتبني الأساليب العلمية والتجارب الناجحة في الترويج للاستثمار.

واستطاعت الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي أن تطلق مبادرات الفترة الأخيرة خلال عام 2018 لتدعيم الشباب والقطاع الخاص في السوق المصري، خاصة صغار الشركات والمستثمرين والشركات الناشئة.

ودعم الوزيرة سحر نصر للقطاع الخاص تركز في 3 محاور أساسية كالتالى: المحور الأول: إتاحة التمويل للشركات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، وتأسيس وتفعيل السجل الإلكتروني للضمانات المنقولة، أما المحور الثانى فظهر في تأسيس: مبادرات  "فكرتك شركتك" التي كانت تجوب كل المحافظات ودعم رواد الأعمال والشركات الناشئة وتسهيل دعم للأفكار الشبابية، أما المحور الثالث فهو تعزيز مشاركة القطاع الخاص في قطاع الطاقة وخلق قدرة مالية للاستثمار في رأس المال البشري.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات