X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 م
حملات أمنية تضبط 22 من ممارسي البلطجة وتعيد 15 سيارة مبلغ بسرقتها الأهلي 2000 يستضيف النوبي في دوري منطقة القاهرة 15 صورة ترصد نهضة وقداس مارجرجس بمطرانية قنا سقوط 258 متهما بحوزتهم 40 كيلو حشيش وبانجو بالمحافظات سيسيه: أسوان سبب أزمتي مع منتخب بلادي ورفضت عروضا خارجية حبا في الاتحاد مواقيت الصلاة القاهرة 2019 اليوم| تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء الإسكان: حلول غير تقليدية للتعامل مع ملفات الصرف الصحي والمياه تحرير 988 مخالفة مرورية في حملة بشوارع وطرق قنا عصام مرعي يعدد استفادة الزمالك من ودية دجلة إشادة دولية لوزير الرياضة واتحاد الكرة بنجاح أمم أفريقيا تحت 23 سنة إمام عاشور: توقعت إحراز "ريان" هدف الفوز أمام غانا رئيس حي جنوب الجيزة يقود حملة لإزالة الباعة الجائلين من أمام مسجد الاستقامة (صور) آمنة نصير: المطالبة بدورات تدريبية للدعاة خطوة مهمة لمواجهة الأفكار المتطرفة عاصي الحلاني ونجوم الأوبرا يتألقون في ليلة فنية ساهرة بالإسكندرية أمن الجيزة يضبط 30 متهما في حملة بشارع مستشفى الصدر بالعمرانية اليونسكو: برنامج من أجل المرأة في العلم أحد ركائزنا الأساسية وكيل المشيخة: الجامع الأزهر دائمًا ملتقى الأوفياء من أمة محمد حمادة عبد اللطيف: منتخب مصر قدم أفضل ما لديه أمام غانا المنتخب الأوليمبي ينعى الراحل علاء علي



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالأرقام.. أعلي ٤ عقود لنجوم الزمالك.. فرجاني ساسي في الصدارة بمليون و500 ألف دولار.. ويتساوى معه المغربي خالد بوطيب.. طارق حامد يسجل 7 ملايين جنيه.. وكهربا ينتظر وعد المساواة بـ«مسمار» الأبيض

الجمعة 11/يناير/2019 - 09:28 ص
. فرجاني ساسي . فرجاني ساسي محمد كارم
 
دائمًا ما يكون في كل فريق لاعبون أصحاب فئة أولى في الرواتب كونهم أكثر اللاعبين خبرة وإمكانيات فنية تفوق اللاعبين المتواجدين في باقي الفريق وما ينطبق على أغلب أندية الدوري ولكن سنخص هنا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وكشف مصادر بالقلعة البيضاء أن الأرقام التي يحصل عليها أعلي النجوم ولكن هذه الأرقام ليس هذه الرواتب هي تقريبية؛ لأن هذه الأمور تكون في منتهي السرية.

فرجاني ساسي
وكشف المصدر أن التونسي فرجاني ساسي لاعب فريق الزمالك يعد هو الأعلى بين اللاعبين في الرواتب السنوية منذ قدومه للفريق الأبيض قادمًا من النصر السعودي.

وأكد المصدر أن تفاصيل عقد فرجاني ساسي ونادي الزمالك، والتي تم الاتفاق عليها، قبل توقيع العقود رسميًا ويحصل فرجاني ساسي على راتب سنوي يصل إلى 1.5 مليون دولار، في عقد يمتد إلى 3 سنوات مقبلة.

خالد بوطيب
في الوقت الذي كشف فيه المصدر أن المغربي خالد بوطيب المنضم حديثًا لصفوف الفريق الأبيض يحصل على نفس راتب الدولي التونسي فرجاني ساسي.

وكان مسئولو نادي الزمالك استقروا على شقة سكنية للمغربى خالد بوطيب مهاجم الفريق الجديد، بمنطقة الزمالك مثلما حدث مع زملائه الأجانب حميد أحداد والثنائى التونسي حمدى النقاز وفرجانى ساسى، ويتواجد خالد بوطيب بأحد الفنادق بالوقت الحالى لحين الاستقرار على مقر سكنه الجديد بعد التوقيع لمدة 3 مواسم ونصف الموسم للقلعة البيضاء قادمًا من ملاطيا سبور التركى، في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

طارق حامد
كما أكد المصدر أن طارق حامد، لاعب وسط فريق الزمالك، يحصل على 7 ملايين جنيه في الموسم الواحد مع القلعة البيضاء، وذلك بعد التجديد له بشكل رسمي لمدة 4 مواسم

وأضاف المصدر أن الزمالك اتفق مع اللاعب أيضًا على تقاضيه 50% من قيمة عقده في أول سنة كمقدم تعاقد له ويبلغ 3.5 مليون جنيه

كهربا
في الوقت الذي استقر فيه مسئولو القلعة البيضاء على تعديل عقد كهربا بعد عودة البعثة البيضاء من رحلة المغرب لخوض مباراة اتحاد طنجة في ذهاب دور الـ32 المكرر للكونفدرالية والمقرر لها يوم الأحد المقبل.

وأضاف المصدر أنه من المنتظر أن يحصل كهربا على نفس راتب طارق حامد.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات