X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 23 يناير 2019 م
الداخلية يتعادل مع الإنتاج الحربي 1/1 في الشوط الأول انهيار أجزاء من عقار بمحرم بك وتهشم سيارة (صور) «الشئون الإسلامية»: تخفيضات تصل لـ50% على الإصدارات بمعرض الكتاب تأجيل محاكمة المتهم بقتل طفليه بميت سلسيل لـ 17 مارس منتخب «اليد» يخوض مباراة إضافية بالمونديال على المركز الـ7 سى أي كابيتال تطلق المؤتمر السنوى للاستثمار في نيويورك «الري» توافق على تجديد رخصة نادي البيطريين النهري محافظ الغربية لـ«رؤساء المدن»: اكسروا الروتين محمود سعد يتجول في أسيوط ويلتقي الابن الأكبر لـ«خط الصعيد» (صور) هنيدي يخوض تحدي«العشر سنوات» بصورة لتامر حسني الاشتباه في جسم غريب أسفل كوبرى القرشي بطنطا (صور) هالة زايد: النظام الصحي بإنجلترا الأقوى في العالم سموحة يتعادل سلبيًا مع إنبي بالدوري الممتاز تراجع أسعار الذهب في التعاملات المسائية الألفي: هزيمتنا أمام فرنسا في مونديال 2001 مستحقة ولم نتعرض لظلم تحكيمي أحمد الأحمر: قدمنا مباريات جيدة في المونديال وفخورون بما تحقق عاصم السعدني: الفوز على تونس يمنحنا ثقة كبيرة قبل البطولة الأفريقية طموح منتخب اليد في تحقيق مركز متقدم بالمونديال ممكن بشرط مدبولي ونظيره الأردني يبحثان عقد اجتماعات اللجنة المشتركة بين البلدين



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالأرقام.. أعلي ٤ عقود لنجوم الزمالك.. فرجاني ساسي في الصدارة بمليون و500 ألف دولار.. ويتساوى معه المغربي خالد بوطيب.. طارق حامد يسجل 7 ملايين جنيه.. وكهربا ينتظر وعد المساواة بـ«مسمار» الأبيض

الجمعة 11/يناير/2019 - 09:28 ص
. فرجاني ساسي . فرجاني ساسي محمد كارم
 
دائمًا ما يكون في كل فريق لاعبون أصحاب فئة أولى في الرواتب كونهم أكثر اللاعبين خبرة وإمكانيات فنية تفوق اللاعبين المتواجدين في باقي الفريق وما ينطبق على أغلب أندية الدوري ولكن سنخص هنا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وكشف مصادر بالقلعة البيضاء أن الأرقام التي يحصل عليها أعلي النجوم ولكن هذه الأرقام ليس هذه الرواتب هي تقريبية؛ لأن هذه الأمور تكون في منتهي السرية.

فرجاني ساسي
وكشف المصدر أن التونسي فرجاني ساسي لاعب فريق الزمالك يعد هو الأعلى بين اللاعبين في الرواتب السنوية منذ قدومه للفريق الأبيض قادمًا من النصر السعودي.

وأكد المصدر أن تفاصيل عقد فرجاني ساسي ونادي الزمالك، والتي تم الاتفاق عليها، قبل توقيع العقود رسميًا ويحصل فرجاني ساسي على راتب سنوي يصل إلى 1.5 مليون دولار، في عقد يمتد إلى 3 سنوات مقبلة.

خالد بوطيب
في الوقت الذي كشف فيه المصدر أن المغربي خالد بوطيب المنضم حديثًا لصفوف الفريق الأبيض يحصل على نفس راتب الدولي التونسي فرجاني ساسي.

وكان مسئولو نادي الزمالك استقروا على شقة سكنية للمغربى خالد بوطيب مهاجم الفريق الجديد، بمنطقة الزمالك مثلما حدث مع زملائه الأجانب حميد أحداد والثنائى التونسي حمدى النقاز وفرجانى ساسى، ويتواجد خالد بوطيب بأحد الفنادق بالوقت الحالى لحين الاستقرار على مقر سكنه الجديد بعد التوقيع لمدة 3 مواسم ونصف الموسم للقلعة البيضاء قادمًا من ملاطيا سبور التركى، في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

طارق حامد
كما أكد المصدر أن طارق حامد، لاعب وسط فريق الزمالك، يحصل على 7 ملايين جنيه في الموسم الواحد مع القلعة البيضاء، وذلك بعد التجديد له بشكل رسمي لمدة 4 مواسم

وأضاف المصدر أن الزمالك اتفق مع اللاعب أيضًا على تقاضيه 50% من قيمة عقده في أول سنة كمقدم تعاقد له ويبلغ 3.5 مليون جنيه

كهربا
في الوقت الذي استقر فيه مسئولو القلعة البيضاء على تعديل عقد كهربا بعد عودة البعثة البيضاء من رحلة المغرب لخوض مباراة اتحاد طنجة في ذهاب دور الـ32 المكرر للكونفدرالية والمقرر لها يوم الأحد المقبل.

وأضاف المصدر أنه من المنتظر أن يحصل كهربا على نفس راتب طارق حامد.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات