X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 13 نوفمبر 2019 م
نجم ريـال مدريد: أتمنى فشل برشلونة في بطولة دوري الأبطال رئيس إنتر ميلان يرفض التعاقد مع نجم برشلونة هشام فتحي يتحدث عن السياحة النيلية والمستقبل الواعد لمصر حكاية أول مصنع لتصدير طاولات البلياردو اخبار ماسبيرو.. رئيس الإذاعة يكشف حقيقة وقف الخرائط البرامجية مصطفى شوقى يطرح "وحشتوني" بعد نجاح "ملطشة القلوب" (فيديو) تأكيدا لما نشرته "فيتو".. الأوقاف تبدأ دراسة إقرار زيادة مالية للإداريين البابا تواضروس يفتتح مبنى خدمات "الأمير" في احتفال جوراجيوس بشبرا سيلينا جوميز تكشف حالتها النفسية بعد زيادة وزنها رسميًا.. تأجيل انطلاق "خليجي 24" في قطر السياحة تنتهي من تلقى طلبات توثيق عقود العمرة..غدا خبيرة: تفاؤل بأرقام اقتصادية جيدة.. ونتائج أعمال الشركات إيجابية مروان الشوربجي يهزم شقيقه 2/3 ويتأهل لنصف نهائي بطولة العالم للإسكواش وزير الرياضة يتدخل سريعا لحل أزمة فندق إقامة منتخب كينيا بالإسكندرية وزير الرياضة يزور معسكر منتخب مصر في برج العرب (صور) إصابة 12 شخصا في حريق التسرب البترولي بالبحيرة ثعبان يلدغ موظفا أثناء عمله بمحطة إذاعة القرآن الكريم في السنطة ضبط 8 أطنان أرز غير صالح للاستهلاك الآدمي في سوهاج (صور) مؤسسة أشوكا تنظم احتفالا لمشروع "صانعات التغيير".. 29 نوفمبر



تفضيلات القراء

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

فرج عامر: توفير قنوات بديلة لـ «beIN» لبث المباريات

الثلاثاء 08/يناير/2019 - 10:13 م
فرج عامر فرج عامر محمد طاهر ابو الجود
 
قال النائب فرج عامر، عضو مجلس النواب، رئيس نادي سموحة، إن ما قامت به مجموعة قنوات "beIN" عن عدم تقديمها خدمات البث والشركة المصرية للقنوات الفضائية عبر القمر الصناعي النايل سات داخل مصر، بمثابة جريمة يجب محاسبتها عليها، مؤكدًا أن مصر قادرة على توفير البدائل لبث مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية، وجميع مباريات النجم العالمي محمد صلاح، من خلال بعض القنوات الأخرى على غرار ما قامت به المملكة العربية السعودية.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة "صدى البلد"، أن ما قامت به قنوات "beIN" تصرف غير مسئول، مشيرا إلى أن الجماهير ستعود من جديد للملاعب في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.

وأعلنت مجموعة قنوات "beIN" عن عدم تقديمها خدمات البث والشركة المصرية للقنوات الفضائية عبر القمر الصناعي النايل سات داخل مصر، اعتبارًا من اليوم 8 يناير، مرجعة ذلك لعدم توقيع الشركة المصرية للصفقة معها.

وكتبت مجموعة قنوات بي إن سبورت تغريدة على تويتر "تأسف مجموعة beIN الإعلامية لكونها غير قادرة على تقديم خدماتها مع الشركة المصرية للقنوات الفضائية اعتبارًا من 8 يناير 2019 وذلك بسبب عدم توقيع الصفقة".

وقالت: "يمكن لمشاهدينا في مصر مواصلة الاستمتاع بخدمات beIN CONNECT على هواتفهم الذكية والأجهزة الأخرى".

يذكر أن قنوات "beIN" حصلت على البث الحصري لمباريات كأس الأمم الأفريقية، التي تستضيفها مصر، بعد أعلن الكاف رسميًا منح مصر حق استضافة بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 بدلا من الكاميرون، حيث تقدمت مصر وجنوب أفريقيا لتنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، بعد قرار المكتب التنفيذي للكاف بسحب التنظيم من الكاميرون، لتفوز مصر بالتنظيم.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات