X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 26 يونيو 2019 م
غلق 92 كافتيريا ومقهى غير مرخص بالشرقية لجنة الإدارة المحلية تتفقد مشروعات سكنية وخدمية برشيد 24 مليون مشاهدة لكليب رامي صبري "أهد الدنيا" بيليات يحرز هدف التعادل لزيمبابوي في شباك أوغندا السعودية تتحرى هلال ذي القعدة.. الثلاثاء المقبل البابا تواضروس يصل كنيسة العذراء والأنبا بيشوي لإلقاء العظة محمد الشرنوبي أفضل مطرب شاب في "الميما" للعام الثاني على التوالي المصريون يواجهون ذروة الموجة الحارة بـ"الكاب والشمسية" (صور) التحفظ على منتجات ألبان مغشوشة في مصنع بالعياط «بيت العائلة» يختتم دورة تدريبية لتفعيل دور الأب في تقوية الترابط الأسري نجم غانا السابق يوجه رسالة مهمة للاعبي منتخب بلاده أوكوي يسجل الهدف الأول لأوغندا في مرمى زيمبابوي تعرف على موعد المحاضرة الأخيرة للاعبي الفراعنة قبل مواجهة الكونغو كينيث أوميرو رجل مباراة نيجيريا وغينيا نشرة الاسعار المسائية اليوم 2016/6/126.. اسعار الذهب اليوم الأربعاء.. سعر الدولار اليوم.. اسعار اللحوم اليوم المنتخب يتحرك إلى إستاد القاهرة قبل مباراة الكونغو بـ135 دقيقة بنك مصر يدعم وزارة الشباب والرياضة للمساهمة في تأهيل أبطال أولمبياد طوكيو 2020 لاسارتي يطمئن على مصابي الأهلي شريف إكرامي يواصل التأهيل في الجيم



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

6 آلاف وظيفة.. «الأوقاف» تستعد لتعيين دفعة جديدة من الأئمة والعمال

السبت 05/يناير/2019 - 12:01 م
وزارة الأوقاف وزارة الأوقاف محمد فودة
 
تستعد وزارة الأوقاف للانتهاء من إجراءات فتح أبواب مسابقة جديدة لتعين 6 آلاف من الأئمة والعمال مع بداية العام الجديد، وذلك بعد مخاطبة الجهاز المركزي للتنظم بالدرجات الشاغرة.

وأكد الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، أن الوزارة بصدد الانتهاء من إجراءات تعيين 3 آلاف إمام خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن الأئمة الجدد الذين يتم تعيينهم هم مشروع علماء وعلى مستوى مشرف ومتميز، ولا يعين خطيب مكافأة جديد إلا إذا كان مؤهلا لصعود المنبر.

وأوضح وزير الأوقاف أن الوزارة تعمل على الارتقاء بالمستوى التدريبي للأئمة من خلال الدورات التدريبية، مضيفا: "كل يوم نسير نحو الأفضل ويوجد لدينا نماذج مشرفة من أفضل الأئمة المتميزين في المساجد الكبرى بالحسين وعمرو بن العاص ومسجد الفتح والسيدة نفيسة".

وأكدت مصادر بوزارة الأوقاف أن التقديم سيكون إلكترونيا، من خلال الموقع الرسمي للوزارة "أوقاف أون لاين"، مع قبول المتقدم للعمل في أي محافظة بالجمهورية.

وأضافت المصادر أن شروط التقديم ستشمل خريجي كلية الدعوة والشريعة والقانون والقرآن الكريم واللغة العربية، وخريجي كليات الترجمة الإنجليزية والفرنسية.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات