X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 19 مايو 2019 م
رئيس جهاز القاهرة الجديدة يجيب عن شكاوى السكان بـ"فيس بوك" رئيس "تنمية مدينة بدر" يتابع موقف تنفيذ وحدات العاملين بالعاصمة الإدارية تأخر إقلاع 5 رحلات جوية بمطار القاهرة هل تخدم صناعة التأمين رؤية التنمية المستدامة ٢٠٣٠؟ راغب علامة يحتفل بعيد ميلاد نجله: أغلى هدية في حياتي (فيديو) الإسكان: تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية في الوادي الجديد من أولوياتنا تعرف على تفاصيل 4 مشروعات عملاقة نفذتها "النقل" بالمنصورة المشغولات الإسلامية.. أهالي قنا يفضلون الأعمال اليدوية بالمساجد (فيديو) داعية سلفي: أتباع السلفية المدخلية منحرفون وطعنة في ظهر مصر ياسمين الخيام: جمعية الحصري تُعد شنط رمضان ومائدة إفطار كل عام مجالس الصوفية بالقاهرة.. طقوس رمضان بنكهة خاصة «سوبر ميرو» الحلقة 13.. مغامرة جديدة لإيمي سمير غانم ويسرا اللوزي حسن محمد مديرا فنيا لقطاع البراعم بطلائع الجيش لمس أكتاف الحلقة 13.. ياسر جلال غارقا في دمه وسط الصحراء (فيديو) البحوث الفلكية توضح سبب عدم اكتمال القمر بدرا شروط العمل داخل إدارات التفتيش في أي جهة مختصة أحمد الدهراوي يعتذر عن تدريب حراس مرمى دكرنس شباب كفر الدوار يخلدون ذكرى صديقهم بمجسم على مائدة الإفطار (صور) محاكمة 215 متهما بـ"كتائب حلوان"



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

السكك الحديدية تخفض سرعة القطارات بسبب الطقس السيئ

الجمعة 28/ديسمبر/2018 - 11:16 ص
السكك الحديدية تخفض محمد شحاته
 
خفضت الهيئة القومية للسكك الحديدية، سرعة القطارات من 100 كيلومتر في الساعة إلى 60 كيلومتر فقط، وذلك بسبب الشبورة المائية صباحا وسوء الأحوال الجوية غير المستقرة التي تشهدها البلاد.

وشدد المهندس أشرف رسلان رئيس الهيئة القومية للسكك الحديدية، على قيادات الهيئة وقيادات المناطق ضرورة العمل على متابعة إجراءات التشغيل والصيانة على مدار الساعة لتقديم أفضل خدمة للركاب، مؤكدا أن السكك الحديدية تضع في مقدمة أولوياتها، سلامة الراكب، وحمايته من الظروف الخارجة عن الإرادة.

ووضع رئيس الهيئة القومية للسكك الحديدية، مخططا شاملا للتعامل، مع حالة الطقس السيئ التي تشهدها البلاد يشمل بجانب قرار تخفيض السرعة، التأكيد على التنسيق الكامل بين قائد القطار وبين الصيانة وبين الابراج، والتنسيق بين الأبراج وعمال المزلقانات، وشرطة النقل.

وشدد "رسلان" على إعلان الطوارئ بكافة قطاعات التشغيل على مستوى الهيئة لمراجعة خدمات نقل الركاب وخدمات السكك الحديدية بشكل كامل بما يساهم في تحسين مستوى الخدمة.

وكانت البلاد شهدت خلال الساعات الأخيرة حالة من عدم الاستقرار الجوي، والتي تؤثر على قدرة سائقى القطارات على الرؤية الشاملة وعلى القيادة بشكل أكثر أمانا.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات