X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 24 أغسطس 2019 م
ضبط 5 تماسيح محنطة خلال حملة للبيئة في شرم الشيخ (صور) الوفد يحيي الذكرى الـ 92 لرحيل سعد زغلول مطالب بتفعيل التمويل العقاري لتشطيب الوحدات السكنية "الثروة الداجنة" تطالب بتكثيف الرقابة على المحال بعد انخفاض الأسعار خبير: العقارات المستفيد الأكبر من خفض الفائدة.. و10 % ارتفاعا بالأسعار ضبط 15 طن دقيق مدعم و16 طن أعلاف أسماك مجهولة المصدر بالدقهلية الألعاب الأفريقية.. منتخب اليد يكتسح زامبيا (42-23) "بوكي" مهاجم نوريتش يدخل تاريخ الدوري الإنجليزي مصادرة 27 طن فواكه وخضراوات فاسدة داخل ثلاجة بالشرقية وهب الله يطالب بحصر 15 مليون عامل لشمولهم قانون التأمينات الجديد محافظ الفيوم يناقش مع لجنة وزارية إعادة التوازن البيئي لبحيرة قارون نوريتش يجبر تشيلسي على التعادل 2-2 في الشوط الأول (فيديو) أبرز قرارات "الوقائع المصرية" اليوم اخبار ماسبيرو.. نجل طه الفشني يهدي التليفزيون ٣٦ مقطعا نادرا لوالده نتائج لجنة التفتيش على مستشفى شبين القناطر بعد تداول فيديو لقطط بداخله "قطاع الأعمال" توقع اتفاقية مع الأكاديمية العربية للعلوم لتدريب العاملين بالشركات إبراهيم إبراش: استمرار الإسلام السياسي خراب على العرب والمسلمين خبير يحدد ضوابط إنجاح برنامج الطروحات الحكومية المنتظرة في البورصة 32 دولة تشارك في معرض مصر الدولي للصحة.. 12 سبتمبر



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أندري راجولينا رئيسًا لمدغشقر

الخميس 27/ديسمبر/2018 - 07:05 م
أندري راجولينا أندري راجولينا وكالات
 
أعلنت مفوضيّة الانتخابات في مدغشقر اليوم الخميس، الرئيس الأسبق أندري راجولينا رئيسًا لمدغشقر، بعد فوزه بالدورة الثانية من الانتخابات الرئاسية التي جرت الأسبوع الماضي، وخسر فيها الرئيس الأسبق مارك رافالومانانا.

وبحسب النتائج التي نشرتها المفوضية، فإن راجولينا البالغ من العمر 44 عامًا، فاز بـ55،66 % من الأصوات مقابل 44،34 حصل عليها رافالومانانا البالغ من العمر 69 عامًا.

واتسمت جولتا الانتخابات بتبادل الجانبين اتهامات بالتزوير، كما دعا رافالومانانا أنصاره إلى الاحتجاج بعدما بدأ أن يتجه إلى الخسارة مع اقتراب انتهاء فرز أصوات المقترعين في الجولة الثانية للانتخابات الرئاسية، لكن رئيس بعثة مراقبي الاتحاد الأوروبي كريستيان بريدا أكد أنه لم يلاحظ أي مخالفات في الاقتراع،قائلًا أن الاقتراع كان يتسم بالشفافية والنظام.

يذكر أن راجولينا الذي كان يعمل في قطاع الإعلان والموسيقى خاض منافسة شرسة مع رافالومانانا الذي كان يرأس مجموعة للألبان منذ أزمة 2009، لكن بعد انتخابه رئيسًا في 2002، اضطر رافالومانانا للاستقالة في العام 2009 في مواجهة تظاهرات عنيفة نظمها راجولينا الذي كان انتخب رئيسا لبلدية العاصمة انتاناناريفو.






موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات