X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 23 سبتمبر 2019 م
البدري يحضر لقاء الزمالك والاتحاد في بتروسبورت وزير التجارة: القطاع الخاص يعزز مسيرة التنمية مراوغة محمد صلاح في مباراة تشيلسي (صور) الحركة الوطنية: انخفاض أسعار الفائدة خلال أيام بعد تراجع التضخم لـ 7.5 % تجديد حبس 35 متهما بتهمة حيازة الأسلحة وتجارة المخدرات في الجيزة الزمالك يصدر فرمانا لموظفي أمن النادي قبل مواجهة الاتحاد الغرامة المقررة على الراكب في حالة التخلف عن الطائرة (صوت) الساعه بألف جنيه.. حبس شبكة لممارسة الدعارة داخل ناد صحي في مدينة نصر الحركة القضائية تكشف عدم إعارة أمين عام البرلمان السابق للإمارات محافظ سوهاج يتواصل مع وزيري الآثار والثقافة لتطوير مكتبة الطهطاوي تأجيل محاكمة 12 متهما بالانضمام لداعش لـ 13 أكتوبر "الشرقية بلا أمية" تستهدف تعليم 47 ألف مواطن خلال 2020 تأجيل محاكمة المتهمين في "اقتحام قسم التبين"لـ ١٣ أكتوبر مدارس الوادي الجديد تواصل مبادرة "علم وخريطة ونشيد" (صور) برلمانية: قانون المحليات وتقنين وضع اليد في دور الانعقاد القادم "التصديري للصناعات الهندسية": المنتجات المصرية قادرة على المنافسة في الدول الأفريقية والعربية البدري يعلن القائمة المحلية لمعسكر أكتوبر الأسبوع المقبل مصر والإمارات يبحثان سبل تعزيز التعاون المشترك في مجال الصناعة ريبيري يحقق رقما مميزا خلال موسمه الأول بالدوري الإيطالي



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بعد طلاق استمر 5 سنوات.. بوتين يتحدث عن زواجه المحتمل

الخميس 20/ديسمبر/2018 - 01:59 م
 الرئيس الروسي فلاديمير الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مصطفى بركات
 
قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال مؤتمره الصحفي السنوي، اليوم، أنه عاجلا أم أجلا سيتزوج، لكن ذلك في الوقت المناسب.

وجاء تصريح الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين حول زواجه المستقبلي، ردا على سؤاله عن مسألة جوازه خلال مؤتمره الصحفي السنوي.

وردا على السؤال، قال بوتين: "كوني رجل محترم، عليّ القيام بذلك عاجلا أم آجلا".

ويشارك أكثر من 1700 ممثل إعلامي في المؤتمر الصحفي السنوي للرئيس الروسي فلاديمير بوتين، الذي يعقد في 20 ديسمبر، ونشرت قائمة الصحفيين الذين سيشاركون على موقع الكرملين.

ويعتبر هذا المؤتمر الصحفي السنوي هو الأول من نوعه بعد إعادة انتخابه لفترة رئاسية جديدة.

وكان قد طلق الرئيس الروسي زوجته «ليودميلا» التي كانت تعمل مضيفة طيران، في 2013، بعد 30 عامًا من الارتباط، وإنجاب ابنتين منها.

وأعلن أن الطلاق تم بالاتفاق بين الطرفين بكل حضارة وتفاهم، إلا أن ما تخفيه الكواليس يبدو غامضا حتى الآن، في ظل تكتم الأطراف المعنية عن البوح به.

وحامت شائعات حول ارتباط الرئيس الروسي، ببطلة الجمباز، والفائزة بالميدالية الذهبية، الفاتنة ألينا كاباييفا، التي يقال إنها رمت بشباكها حول "الثعلب الروسي" ومنذ فترة.

فقد تناقلت العديد من الصحف البريطانية والروسية، أنباء عن علاقة سرية تجمع بين بوتين وألينا البالغة من العمر 30 عامًا، ويبدو أن قصة العشق هذه تعود إلى العام 2008، يوم شوهد بوتين يقبل الشابة الفاتنة في أحد المطاعم في موسكو.

وكان أول من نشر تلك الأنباء، خصم الرئيس الروسي "ألكسندر ليبيديف"، في صحيفة يملكها "الحوت المالي"، والتي أغلقت بعد 6 أيام من نشر الخبر وقتها، بحسب ما أفادت صحيفة الـ"صن" البريطانية.

وتعددت خلال الأعوام الماضية، الشائعات حول علاقات الرئيس الروسي النسائية، والعام الماضي تحدث وسائل إعلامية حول ارتباطه بملكة جمال سابقة تدعى «أليسا خارشيفا» تبلغ من العمر 23 عاما.


موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات