X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 21 مايو 2019 م
الفرماوي سكرتيرا مساعدا لمحافظة الدقهلية الزمالك 2004 يفوز على الوحدات الأردني بهدف بدورة بالإمارات المقاولون راحة من التدريبات 24 ساعة استعدادا لـ"الأهلي" "كلبش 3" الحلقة 15.. أكرم صفوان يهدد سليم الأنصاري بتأخير حقن علاج نجله سكرتير عام محافظة الإسكندرية يتابع أعمال التطوير بمحيط إستاد الإسكندرية (صور) "زلزال" الحلقة 15.. "محمد حربي" يعمل نادلًا في أحد الفنادق ضبط شخصين بحوزتهما ٣٨ قطعة حشيش برأس غارب رئيس الاتحاد العام للمصريين يناقش مع نائب وزيرة الهجرة مشكلات الجاليات إحالة 3 أشخاص للنيابة بسبب سرقة التيار الكهربائي خلف السراج مول (صور) استقرار عائد سندات الخزانة لأجل 5 و10 سنوات الأهلي يدخل اليوم معسكرا مغلقا بالإسكندرية استعدادا للإسماعيلي تعرف على مقترحات النواب للقضاء على انتشار الباعة الجائلين وفوضى التكاتك "هوجان" الحلقة 15.. سرقة آثار وهروب وضرب نار أبرز الأحداث نيرمين الفقي تكشف حقيقة تعرضها لحادث مسلسل "ولد الغلابة" الحلقة 15.. مي عمر تقع في حب السقا خبير: عوامل سلبية بسوق المال وراء نزيف البورصة أمن الجيزة يضبط 55 متهما بحوزتهم أسلحة نارية ومواد مخدرة "المصريين الأحرار" يناقش كتاب "الفتنة الكبرى" للدكتور طه حسين البنك التجاري الدولي يحتل المركز 27 بقائمة أفضل 250 شركة أفريقية



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

عودة الجمهور قبل كأس الأمم!!

الخميس 20/ديسمبر/2018 - 12:02 م
 
لكي تنجح بطولات كأس الأمم الأفريقية إذا نظمتها مصر في يونيو المقبل ٢٠١٩، فلابد أن نحدد من الآن المدن التي ستقام بها المجموعات، فالبطولة الآن أصبحت تضم ٢٤ منتخبا بدلا من ١٦، وكانت في الماضي ثمانية منتخبات فقط، وفي الغالب قد تكون ٤ مدن فقط.

لكي تنجح لابد من إصدار قرار بعودة الجمهور للمدرجات، فالجماهير هي عصب وأحد أسباب النجاح، لابد أن يصدر قرار من رئيس الوزراء مصطفى مدبولي بحضور وزيري الدفاع والإنتاج الحربي، وحضور وزير الداخلية، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ويتم الإعلان عن عودة الجماهير، وملء المدرجات من جديد بداية من يناير.

من ناحية التنظيم أثق أن مصر هي أقدر دولة في القارة كلها على تنظيم البطولات العالمية والقارية، في أي رياضة من الرياضات، عندنا الملاعب والقيادات الإدارية والفنية، ولدينا خبرات واسعة في هذا المجال، ولابد أن يتم الإعلان هذا الأسبوع عن عودة المباريات لإستاد القاهرة، وإستاد الكلية الحربية، وإستاد الإسكندرية، ويمكن أن تجري مباريات إحدي المجموعات في إستاد شرم الشيخ، وإستاد الغردقة ويشتركان معا في تنظيم مباريات المجموعة.

أنا شخصيا أثق في تصريحات أحمد مجاهد، عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، الذي أكد أن مصر جاهزة لاستضافة البطولة خلال شهر واحد وليس خمسة أشهر، أنا أصدقه لأنه هو أكثر عضو مجلس إدارة متواجد دائما في مبنى اتحاد الكرة وعلى علم بكل شيء.
وإذا صدر القرار الحكومي بعودة المباريات، وأسند التنظيم إلى مصر فيجب أن يبدأ تشكيل اللجان من اليوم، لتكون كل الأمور جاهزة قبل يونيو.

وأود أن أحذر مسئولي اتحاد كرة القدم من مجرد التفكير-أقول مجرد التفكير- في إلغاء مسابقة الدوري العام هذا الموسم، بحجة المشاركات الأفريقية والعربية وتنظيم كأس الأمم الأفريقية، لابد من استكمال المسابقة، لأن مجرد التفكير في إلغائها هذا العام يعني أن جماهير الزمالك سوف تشعل النيران في اتحاد الكرة، كما فعلت جماهير الأهلي أثناء ثورة يناير ٢٠١١، عندما أحرقت اتحاد الكرة ونادي الشرطة أمام برج القاهرة، احذر ألف مرة من عواقب اتخاذ قرار أهوج غير مدروس من اتحاد الكرة!!

مقالات أخرى للكاتب

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات