X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 م
لأول مرة.. أحمد مكي ينشر صورته مع والده قبل وفاته «الدراسات الاقتصادية»: تدشين البورصة السلعية يقضي على التلاعب في الأسعار مواقيت الصلاة 2019| تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء تعرف على أبرز الغائبين من الزمالك عن مباراة بطل السنغال أسباب شعور الابن المراهق بالغضب المستمر (صوت) خبير: متغيرات كثيرة تتحكم بالسوق العقاري مدينة أوسيم بالجيزة تحذر من شراء العقارات.. تعرف على السبب أول تعليق لإيهاب جلال بعد تخطيه أزمة المصري للمرة الثانية خلال أسبوع.. مسئولو المجتمعات العمرانية يتفقدون مشروعات المنصورة الجديدة أخبار ماسبيرو.. رئيس محكمة استئناف الوادي الجديد يؤلف برامج للإذاعة عمال "أسمنت حلوان" المنيا يقاضون التضامن جراء نقلهم تعسفيا تأجيل تحديد الموعد الجديد للكلاسيكو بين برشلونة وريـال مدريد وزير الرياضة يجتمع بالجنايني لإعلان مصير مباراة الأهلي والجونة جدول ترتيب مجموعة القاهرة بالقسم الثاني بعد الجولة الأولى "الفاميليا" يعيد أحمد أمين للسوشيال ميديا بعد غياب 4 سنوات نشرة الحوادث وأبرزها: الأمن العام يكشف غموض الحرائق المتعددة داخل دار أيتام بأكتوبر خبير مياه: سد النهضة يرفع فاتورة واردات مصر من الغذاء 420 مليون دولار سنويا الخليجية الكندية للاستثمار العقاري العربي تتصدر الأسهم الصاعدة بالبورصة في اجتماعها الثالث.. قرارات جديدة للغرفة التجارية بالإسماعيلية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

محافظ الفيوم يفتتح محطة رفع الصرف الصحي الفرعية بقرية النزلة

الإثنين 10/ديسمبر/2018 - 07:27 م
اللواء عصام سعد محافظ اللواء عصام سعد محافظ الفيوم
 
افتتح اللواء عصام سعد محافظ الفيوم، محطة رفع الصرف الصحى بقرية النزلة التابعة لمركز يوسف الصديق، التي تعمل بطاقة تصميمية 2590 متر 3/ يوم وتخدم 10 آلاف نسمة من أهالي المنطقة، وذلك بحضور اللواء هشام درة رئيس شركة الفيوم لمياه الشرب والصرف الصحى، والمهندس كمال سلومة رئيس مركز ومدينة يوسف الصديق، والمهندسة عفاف راشد مدير عام الطرق.

وأشار محافظ الفيوم إلى أن افتتاح هذه المحطة يأتى ضمن منظومة متكاملة للارتقاء بخدمات الصرف الصحى بجميع قرى ومراكز المحافظة، وأن قرية النزلة بها محطة رئيسية للصرف الصحى.

وأعلن المحافظ أن المحافظة بصدد الإعداد لافتتاح عدد من محطات رفع الصرف الصحى بقرى أباظة والشواشنة وسنورس وقصر الجبالى خلال المرحلة المقبلة، كما يجرى تطوير وتحسين الخدمة بمحطات مياه الشرب على مستوى المحافظة، مطالبًا مسئولى شركة مياه الشرب والصرف الصحى باستمرارية صيانة معدات المحطات أولًا بأول للحفاظ على كفاءتها، وتكثيف حملات التوعية لرفع وعى المواطنين وطلاب المدارس بأهمية المحافظة على المشروعات الخدمية والتنموية، وأكد على أهمية دور المشاركة المجتمعية جنبًا إلى جنب مع المؤسسات الحكومية في المحافظة على مقدرات الوطن.

وعقب الافتتاح تفقد محافظ الفيوم المحطة، والتقى عددًا من أهالي قرية النزلة للاستماع إلى مشكلاتهم ومطالبهم خاصة نقل مجمع القمامة من قرية السنجق.

ومن جهته أشار رئيس شركة الفيوم لمياه الشرب والصرف الصحى، أن المحطة تضم غرفة للمولد بطاقة 30 فولت امبير، وغرف خدمية، ومخازن ومكاتب إدارية وتبلغ تكلفتها الإجمالية 1.7 مليون جنيه، ويخدم المحطة شبكات انحدار بطول 8 كم إضافة لعدد 600 متر خطوط طرد وصولًا إلى محطة التهدئة ومنها إلى المحطة الرئيسية، وتقع المحطة على مساحة 310 أمتار مربعة.

ويذكر أنه تم خلال شهر نوفمبر الماضي افتتاح محطة هوارة المقطع بتكلفة 32.5 مليون جنيه والتي تخدم 20 ألف نسمة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات