رئيس التحرير
عصام كامل

مصرع ربة منزل في انهيار بلكونة بالشرقية (صور)

فيتو

في مشهد جنائزى حزين شيع أهالي مركز أبو كبير بالشرقية جثمان سيدة خمسينية لقيت مصرعها إثر انهيار شرفة منزل عليها.


وأعرب الأهالي عن حزنهم الشديد بسبب الحادث، مطالبين بضرورة التحقيق الفورى في الواقعة ومحاسبة المهملين.

وكان اللواء محمد والي مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الشرقية، تلقى إخطارا من رئيس مباحث مركز أبوكبير بتلقي بلاغ من مستشفى أبوكبير العام باستقبال" نعيمة.ع.ا" 55 عاما، ربة منزل، مقيمة الزوابعية، جثة هامدة وإصابة "أشرف.ع.ا" بكسر في القدم.

وبانتقال الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة وبالفحص وسماع شهود العيان تبين أنه حال سير الضحية وأحد المواطنين بشارع متفرع من شارع التحرير انهارت عليهما بلكونة منزل مكون من 3 طوابق مما أدى إلى مصرع الأولى وإصابة الثانى.

وتم نقل المصاب لمستشفى أبو كبير المركزى لتلقي العلاج اللازم والتحفظ على المتوفاة بثلاجة مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة وتحرر محضر بالواقعة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها.

وبالعرض على النيابة العامة بإشراف المحامي العام لنيابات شمال الشرقية قررت دفن الجثة وتشكيل لجنة لبيان أسباب الانهيار.

وأكد صلاح سالم رئيس مركز ومدينة أبوكبير في تصريحات خاصة لـ«فيتو»، أنه فور ابلاغهم بالواقعة انتقلوا إلى مكانها وتم إخلاء العقار من قاطنيه وتشكيل لجنة هندسية لمعاينة المنزل وعرضه على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط وفحصه للتأكد من صلاحيته للسكن، مضيفا أن المعاينة المبدئية أثبتت أن المبنى بحالة جيدة ولا يشكل أي خطورة والبلكونة المنهارة عرضها 50 سم، لافتا أن سبب سقوط البلكونة هو تآكل الحديد.
الجريدة الرسمية