X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م
وزير قطاع الأعمال يكشف حقيقة خصخصة البريد بعد استقالة «سوريال».. هل يستمر الأنبا رافائيل أسقفا لملبورن بأستراليا؟ عمرو طارق: أمتلك عروضا من المكسيك ولكن فضلت الانتقال لبطل أمريكا بوروسيا دورتموند يتصدر مجموعته بالفوز على موناكو ويصعد إلى الدور الـ 16 (فيديو) أتلتيكو مدريد يتعادل مع بروج ويصعد إلى دور الـ 16 مطربة عالمية تشارك عمرو دياب وتامر حسني بحفل رأس السنة في شرم الشيخ الشاعر رمضان محمد يحتفل بنجاح أعماله في 2018 وكيل أعمال لاعب وادي دجلة يكشف كواليس مفاوضات ناسيونال ماديرا شوبير: بيراميدز لم يفاوض عمرو طارق وكريم حافظ كريم شحاتة يحذر صلاح أمين من العروض وينصحه بالبقاء في النجوم الطلائع يشترط 10 ملايين جنيه لرحيل محمد رزق إلى سموحة لاعب بيراميدز على رادار إنبي علي غيط: الإسماعيلي يحتاج لـ 4 صفقات سوبر في يناير وكيل المحامين يلتقي محافظ السويس لحل أزمة الأرض الخاصة بالنقابة الأمن العام ينفذ 75 ألف حكم قضائي خلال حملات موسعة بالمحافظات محسن عادل: 3 مليارات دولار استثمارات تجذبها المنطقة الحرة في سيناء «السلطان سليمان» يزور الأهرامات على هامش مشاركته في فيلم كازابلانكا البحيرة تطلق مبادرة «2 كفاية» للحد من الزيادة السكانية إنتر ميلان يتأخر من بي إس في آيندهوفن 1/0 بالشوط الأول (فيديو)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

لتجنب غلاء الفاتورة.. 4 إجراءات لترشيد استهلاك غاز «السخان والبوتاجاز»

الجمعة 07/ديسمبر/2018 - 01:30 م
استهلاك غاز استهلاك غاز إسلام المصري
 
ترتفع قيمة فاتورة الغاز المنزلية في فصل الشتاء، نتيجة استهلاك الغاز في استخدامات التدفئة والطهي، خاصةً مع عدم استخدام السخانات والبوتاجازات بطريقة صحيحة، والذي ينتج عنه استهلاك كميات كبيرة من الغاز.

وتنشر «فيتو» 4 إجراءات من شأنها تقليل الاستخدام، وخفض الفاتورة الشهرية:

1- عدم ترك شمعة السخان مضاءة بعد الاستخدام، فالسخان سعة 10 لترات يستهلك 2 متر مكعب غاز في الساعة، لذلك يجب إطفاؤه عند عدم الحاجة له.

2- الترشيد في استخدام البوتاجاز الموصل بالغاز الطبيعي عند الطهي، إذ يستهلك متر مكعب من الغاز في الساعة، لذلك يجب إغلاقه فور الانتهاء من الطهي.

3- الانتباه لعداد الغاز للتأكد من سلامته، تحسبا لوجود أي أعطال تؤدي إلى استنفاد الغاز، وإحداث أضرار في المنزل، ويفضل الاتصال بالشركة التابع لها لاستبداله إذا تطلب الأمر.

4- قراءة فاتورة الغاز قبل الدفع، فإذا لم تعد قادرا على قراءتها، أو انتابك الشك في ارتفاع قيمتها رغم عدم الإفراط في الاستهلاك؛ فعليك الاتصال بـ1121 للإبلاغ.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

loading...
تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات