X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 19 فبراير 2019 م
مقتل شاب على يد زوج شقيقته في الغربية محافظ مطروح للنواب: لجنة التثمين تهدف لسرعة إجراءات تقنين وضع اليد شوط أول سلبي بين ليون وبرشلونة «مستقبل وطن» يعد دراسة حول قرار البنك المركزي بخفض سعر الفائدة تعادل سلبي بين ليفربول وبايرن ميونخ في الشوط الأول 104.4 مليون جنيه صافي أرباح مصر للأسمنت – قنا في 2018 «حماة الوطن» يطالب بظهير شعبي للأجهزة الأمنية لمواجهة الإرهاب نتفلكس تلغي مسلسلي «The Punisher» و«Jessica Jones» نشرة الحوادث.. مقتل 16 إرهابيا بحوزتهم أسلحة وقنابل قبل تنفيذ تفجيرات بالعريش التعادل السلبي عنوان مواجهة ليفربول أمام بايرن ميونخ بعد مرور 30 دقيقة غدًا.. هشام سليمان يحتفل بتوقيع كتابيه «نهارك سعيد» و«حدث بالفعل» 28 مارس.. البنك المركزي يبحث أسعار الفائدة على الأوعية الادخارية شعبة الأدوات المنزلية تناقش معوقات التصدير في اجتماع موسع.. غدًا فرصة ضائعة لمحمد صلاح أمام مرمى بايرن ميونخ بعد مرور 20 دقيقة حسين صبور: لا نريد إعادة تجربة القطاع العام في السوق العقاري والدة شهيد الدرب الأحمر بالشرقية: «هتمشي وتسبني لوحدي يا ضنايا» (فيديو) برلمانية تطالب بمواجهة «مافيا» المبيدات الزراعية المغشوشة بدء الاحتفال بمولد العارف بالله «سيدى فتوح» بزفتى باهر المحمدي يغيب عن الإسماعيلي في مواجهة قسنطينة الجزائري



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

لتجنب غلاء الفاتورة.. 4 إجراءات لترشيد استهلاك غاز «السخان والبوتاجاز»

الجمعة 07/ديسمبر/2018 - 01:30 م
استهلاك غاز استهلاك غاز إسلام المصري
 
ترتفع قيمة فاتورة الغاز المنزلية في فصل الشتاء، نتيجة استهلاك الغاز في استخدامات التدفئة والطهي، خاصةً مع عدم استخدام السخانات والبوتاجازات بطريقة صحيحة، والذي ينتج عنه استهلاك كميات كبيرة من الغاز.

وتنشر «فيتو» 4 إجراءات من شأنها تقليل الاستخدام، وخفض الفاتورة الشهرية:

1- عدم ترك شمعة السخان مضاءة بعد الاستخدام، فالسخان سعة 10 لترات يستهلك 2 متر مكعب غاز في الساعة، لذلك يجب إطفاؤه عند عدم الحاجة له.

2- الترشيد في استخدام البوتاجاز الموصل بالغاز الطبيعي عند الطهي، إذ يستهلك متر مكعب من الغاز في الساعة، لذلك يجب إغلاقه فور الانتهاء من الطهي.

3- الانتباه لعداد الغاز للتأكد من سلامته، تحسبا لوجود أي أعطال تؤدي إلى استنفاد الغاز، وإحداث أضرار في المنزل، ويفضل الاتصال بالشركة التابع لها لاستبداله إذا تطلب الأمر.

4- قراءة فاتورة الغاز قبل الدفع، فإذا لم تعد قادرا على قراءتها، أو انتابك الشك في ارتفاع قيمتها رغم عدم الإفراط في الاستهلاك؛ فعليك الاتصال بـ1121 للإبلاغ.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات