X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 19 مايو 2019 م
رئيس جامعة الوادي يتفقد سير الامتحانات بكليتي الآداب والتربية الرياضية(صور) مسلسل بدل الحدوتة ٣ الحلقة ١٤.. "سوشي لهفة" تريند على السوشيال ميديا إصابة 4 أشخاص في انفجار اسطوانة غاز بالبحيرة السيطرة على حريق نشب في باخرتين بنهر النيل مصادر برلمانية: خلافات بين الوزارات والمالية بشأن الموازنة الجديدة قرض " تمويل الدراسة " البنك التجاري الدولي | مزايا وشروط عمرو خالد: محافظة الإنسان على الذكر تحصنه من كل مكروه (فيديو) مجلس الجبلاية يعتمد قيد 30 لاعبا في الموسم المقبل مسلسل حكايتي الحلقة 14.. "على" ينقذ "داليدا" من الموت رسميا.. رحيل كيكي سيتيين عن تدريب ريـال بيتيس "أبو عطوة".. معركة لقنت العدو الإسرائيلي درسا لن ينساه "الرياضة" تدعم الإسكواش والطائرة وتنس الطاولة بـ٦٤٣ ألف جنيه الزمالك يدرس تعديل موعد العودة للقاهرة بناء على رغبة الجهاز الفني وفد رباعي يمثل اتحاد الكرة في كونجرس الـ«فيفا» في يونيو أسماء المقبولين في اختبارات الإدارة الإشرافية بالأوقاف ميسي يصل للهدف رقم 50 هذا الموسم آخر نصائح "جروس" للاعبي الزمالك قبل مواجهة البركان الزمالك يحذر مسئولي فندق إقامة البعثة بالمغرب من وجود أي شخص غريب قائمة تحذيرات من جروس للاعبيه قبل نهائي الكونفدرالية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تشكيل لجنة لبيع المحال التجارية بالمزاد العلني بمشروع «روضة السيدة»

الخميس 06/ديسمبر/2018 - 09:59 ص
الدكتور مصطفى مدبولى، الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء محمود يونس
 
أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، قرارًا وزاريًا بتشكيل لجنة مشتركة بين هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وصندوق تطوير المناطق العشوائية، ومحافظة القاهرة، برئاسة المهندس صلاح الدين أحمد القليوبي، رئيس الإدارة المركزية بقطاع الشئون العقارية والتجارية بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، لبيع المحال التجارية بالمزاد العلنى، بمشروع تطوير منطقة "روضة السيدة"، تل العقارب سابقا، بحي السيدة زينب بمحافظة القاهرة.

جاء ذلك وفقًا لما تضمنه الملحق رقم (15) لاتفاقية التعاون الموقعة بين صندوق تطوير المناطق العشوائية، ومحافظة القاهرة، في ضوء أحكام القانون رقم 182 لسنة 2018، بإصدار قانون تنظيم التعاقدات التي تبرمها الجهات العامة.

ونص القرار على قيام صندوق تطوير المناطق العشوائية، بإمداد هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، بجميع الخرائط والبيانات اللازمة لعدد ومساحات وموقع المحال التجارية المُزمع بيعها، وتكلفة المشروع النهائية.

كما نص القرار على تفويض نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع الشئون المالية والإدارية في اعتماد أعمال اللجنة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات