X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 م
نائب يتقدم ببيان عاجل بعد غرق بعض المحافظات بالأمطار مصدر بالأهلي يكشف السبب الحقيقي لعدم إقامة القمة بعد توقف الدوري مباشرة هاني حتحوت يناقش كواليس تأجيل مباريات الدوري في "الماتش" بايرن ميونخ يخطف فوزا مثيرا من أولمبياكوس 2/3 بدوري الأبطال ديبالا يقود يوفنتوس لخطف فوزا صعبا من لوكوموتيف موسكو 1/2 باريس سان جيرمان يكتسح كلوب بروج 0/5 بدوري الأبطال عروس بيروت 38.. عروس بيروت 38 كاملة (فيديو) مانشستر سيتي يسحق أتالانتا 1/5 في دوري أبطال أوروبا مسلسل عروس بيروت الحلقه 39.. عدد حلقات مسلسل عروس بيروت محمد نصر مخرج مباراة الزمالك وجينيراسيون السنغالي راغب علامة عن الأموال المهدرة في لبنان: صرفوه من عرق الشعب مسلسل عروس بيروت الحلقه 22.. أغنية عروس بيروت كاملة 7 سيارات لسحب مياه الأمطار بالعبور.. والمدينة: الوضع تحت السيطرة انتقادات عنيفة لخطاب وزارة الرياضة إلى اتحاد الكرة لتأجيل الدوري نيكي ميناج تفاجئ محبيها بزفافها السري بشكل مميز (صور) كايلي جينر تثير الجدل بفيديو جديد لإيقاظها لطفلتها (فيديو) القابضة للمياه: غزارة الأمطار وتركيزها في مناطق بعينها وراء تأخر تصريفها كارا ديليفين تشارك بأول سيلفي بين المجرات (صور) وفد المفتشية الحكومية الفيتنامية يزور هيئة الرقابة الإدارية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

خبير النقل الجوي بالمنظمة العربية يشارك في دورة لجنة العمل العربي

الخميس 06/ديسمبر/2018 - 03:00 ص
حمدي بكري
 
شارك خالد محمد عنتر خبير النقل الجوى بالمنظمة العربية للطيران المدني، في أعمال الجلسة الختامية للدورة الاستثنائية للجنة التنسيق العليا للعمل العربي المشترك والتي عقدت بمقر الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري في مدينة الإسكندرية، نيابة عن المهندس عبد النبى منار، مدير عام المنظمة.

ناقش الاجتماع بندين هما، تطوير وتفعيل عمل لجنة التنسيق العليا ولائحتها الداخلية، وانصبت المناقشات حول اللائحة الداخلية للجنة وتمت الموافقة على اللائحة المعدلة قبل عرضها على الأمين العام لجامعة الدول العربية تمهيدا لرفعها للمجلس الاقتصادي والاجتماعي لإقرارها.

كما تمت مناقشة تقرير بشأن متابعة تنفيذ تقرير وقرارات الاجتماع 47 للجنة التنسيق العليا للعمل العربى المشترك المنعقد في جدة من 1 إلى 3 يوليو 2018 بشأن دور المنظمات العربية في تحقيق التنمية المستدامة 2030 في المنطقة العربية حيث تم استعراض مساهمات المنظمات العربية المتخصصة وما قامت به هذه المنظمات من إنجازات ومن بينها المنظمة العربية للطيران المدني في سبيل تحقيق التنمية المستدامة في الوطن العربى.

وترأس السفير أحمد أبو الغيط، أمين عام جامعة الدول العربية، الجلسة الختامية للدورة الاستثنائية للجنة التنسيق العليا للعمل العربي المشترك، وهي الدورة التي شهدت مناقشات هامة بين رؤساء ومديري المنظمات العربية المتخصصة ومؤسسات العمل العربي المشترك أعضاء لجنة التنسيق العليا للعمل العربي المشترك حول تطوير وتفعيل آليات عمل اللجنة ولائحتها الداخلية، إضافة إلى دور المنظمات العربية ومؤسسات العمل العربي المشترك في تحقيق التنمية المستدامة في المنطقة العربية.

ووافق المشاركون في أشغال الدورة التي استمرت على مدى يومين، على تطوير وتفعيل لجنة التنسيق العليا وتعديل لائحتها الداخلية.
خبير النقل الجوي بالمنظمة العربية يشارك في دورة لجنة العمل العربي

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات