X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 23 أغسطس 2019 م
"الحماقي": خفض سعر الفائدة يزيد من معدلات الاستثمار باحث: تخلي قيادات الإخوان عن شبابها رسالة ذهبية للراغبين في مغادرة الجماعة تجارية القاهرة: مستعدون للتعاون مع الجميع لخدمة المستهلك الأهلي يستضيف سموحة في افتتاح دوري الجمهورية مواليد 2001 بالأرقام.. حصاد المبادرات الرئاسية الصحية منذ انطلاقها قيادي بالجماعة عن الداعمين لمبادرة إخوان السجون: «الثواب محرم عليكم» خبير: عائد شهادات قناة السويس يدعم السيولة بالبورصة الفترة المقبلة التجمع ينظم غدا احتفالية في ذكرى تظاهرات ٢٤ أغسطس ضد الإخوان بعد تفحم محتوياتها.. السيطرة على حريق شقة النزهة الإسماعيلي يواجه البلاستيك استعدادا لموقعة أهلي بني غازي 18 لاعبا في قائمة الإسماعيلي 2001 استعدادا للطلائع أخبار ماسبيرو.. ذكرى كمال الشناوي في "سينمائيات" بصوت العرب فيصل الصوفي: الإخوان لن تجري أي مراجعات فكرية وعقيدتها تجنح للتطرف والإرهاب «صحافة الموبايل - الموجو» دورة تدريبية بالصحفيين.. ١٥ و١٦ سبتمبر تفاصيل استعدادات تحالف الأحزاب المصرية للاستحقاقات الدستورية القادمة مجلس المصري يزور معسكر الفريق بالإسماعيلية (صور) محمد المهندس: تشجيع القطاع الصناعي لا يتوقف على انخفاض نسبة الفائدة صحة قنا: علاج 1081 حالة بقافلة نجع حمادي الطبية خلال 48 ساعة نائب محافظ الوادي الجديد تشارك باحتفالية "اليوم العالمي للشباب"



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أحراز «التخابر مع حماس» تكشف رسالة أمريكية إلى الشاطر ومالك

الأحد 25/نوفمبر/2018 - 03:34 م
خيرت الشاطر خيرت الشاطر رمضان أحمد
 
عرضت محكمة جنايات القاهرة في جلسة محاكمة المتهمين في قضية "التخابر مع حماس" رسالة من رئيس صندوق المشاريع الأمريكية إلى خيرت الشاطر وحسن مالك القياديان في جماعة الإخوان.

وعرضت المحكمة أحراز القضية وبها المرفق رقم 1 مظروف ب/7، مرسل من نهي البشلاوي إلى خيرت الشاطر، لتحديد مقابلة مع وفد بنك طوكيو - متسوبيشي، والوفد مكون من مستر أوكا، مستر كمون مستشار تنفيذي، مستر حمادة مدير عام طوكيو دبي.

كما جاء بالمرفق رقم 1 مظروف ب/8، رسالة موجهة إلى خيرت الشاطر بدعوة للإفطار مع رئيس مجلس إدارة الشركة البريطانية للبترول، الذي يقوم حاليا بزيارة القاهرة، بحضور كل من المهندس هشام مكاوي الرئيس الإقليمي للشركة وجيمس وات السفير البريطاني، على أن يكون الإفطار يوم الأحد 2 سبتمبر في الساعة 8 صباحا بمقر إقامة السفير بجاردن سيتي، "الراسل أمنية جملي"، مسئول شئون سياسية، السفارة البريطانية.

وبالمرفق رقم 1 مظروف ب/9، رسالة من جيهان حمزة سفارة أمريكا بالقاهرة إلى الشاطر وحسن مالك، بتاريخ 30 أغسطس 2012، يتضمن طلب تحديد موعد مع الشاطر ومالك، لمقابلة جيمس هارمن مدير ورئيس صندوق المشاريع الأمريكية، الذي كان من المقرر أن يزور القاهرة في الفترة من 9 لـ 12 سبتمبر.

وأكد المظروف أن الهدف من الزيارة هو بحث رغبة المشاركة بنحو 60 مليون دولار بالأسهم كل سنة في مجال الأعمال المصرية الصغيرة والمتوسطة الحجم، كما يرغب مناقشة البيئة الحالية والمستقبلية للأعمال في مصر، واحتمال نمو حجم المشروعات المذكورة في مصر، وموعد إرساله من المهندس خيرت الشاطر وجهاد الحداد لتحديد موعد يوم 12 أو 13 سبتمبر.

وبالمرفق رقم 1 مظروف ب/10، رسالة من جيهان حمزة إلى خيرت الشاطر جاء فيها:" عزيزي السيد خالد يرجى ملاحظة أن مستر ماك ترومان نائب مستشار الأمن القومي للاقتصاد القومي يود عقد لقاء مع المهندس خيرت الشاطر إذا أمكن يوم 8 أو 9 سبتمبر، وإذا لم يكن الشاطر موجودا بالقاهرة نطلب أن يلتقي المستشار الاقتصادي ع مستر ماك، والغرض من اللقاء هو مناقشة الرؤية الاقتصادية للحكومة المصرية".

وتعقد جلسة اليوم برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي وعضوية المستشارين عصام أبو العلا وحسن السايس وحضور الياس إمام رئيس نيابة أمن الدولة العليا وسكرتارية حمدي الشناوي.

وكانت محكمة النقض في وقت سابق قد قضت بإلغاء أحكام الإعدام والمؤبد بحق الرئيس المعزول محمد مرسي و21 آخرين وقررت إعادة المحكمة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات