X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 13 نوفمبر 2019 م
ماس كهربائي يتسبب في نشوب حريق بلافتة إعلانات برمسيس عباس شراقي: سد السرج دوره مكمل لـ"النهضة" ولا يضم توربينات أستاذ علم النفس بآداب سوهاج يحذر من انتشار الشائعات اخبار ماسبيرو | رئيس المتخصصة: لم نتلق تعليمات بوقف الخرائط البرامجية أبو شقة باحتفالية الجهاد: الثورات المؤسسة للدول هي الأم والباقي فروع كم حلقة مسلسل عروس بيروت..عدد حلقات مسلسل عروس بيروت التفاصيل الكاملة ليون يرغب في استعادة نجمه السابق كريم بنزيمة استرداد 26 فدانا من أراضي أملاك الدولة بقنا (صور) عمرو الجنايني يعتذر عن رئاسة بعثة المنتخب إلى جزر القمر بسبب الغياب.. إحالة 53 طبيبا وممرضا للتحقيق في القليوبية مودة تطلق أولى عروضها المسرحية للحفاظ على الكيان الأسري.. غدا البترول: حريق خط أنابيب البحيرة لم يؤثر على إمدادات الوقود بالمحافظة البابا تواضروس : الكنيسة قطعة من السماء يعيش أفرادها أسرة واحدة نجم ريـال مدريد: أتمنى فشل برشلونة في بطولة دوري الأبطال رئيس إنتر ميلان يرفض التعاقد مع نجم برشلونة هشام فتحي يتحدث عن السياحة النيلية والمستقبل الواعد لمصر حكاية أول مصنع لتصدير طاولات البلياردو اخبار ماسبيرو.. رئيس الإذاعة يكشف حقيقة وقف الخرائط البرامجية مصطفى شوقى يطرح "وحشتوني" بعد نجاح "ملطشة القلوب" (فيديو)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

10 معلومات عن معرض إيديكس الدولي للصناعات الدفاعية والعسكرية

الجمعة 23/نوفمبر/2018 - 10:32 م
 معرض ايديكس الدولي معرض ايديكس الدولي للصناعات الدفاعية والعسكرية نجوي يوسف
 
يبدأ فعاليات أول معرض دولي للصناعات الدفاعية والعسكرية ايديكس 2018 في الفترة من 3-5 ديسمبر المقبل بمركز مصر للمعارض الدولية في القاهرة الجديدة والذي تنظمه وزارة الدفاع والإنتاج الحربي تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

فيتو ترصد أبرز 10 معلومات عن هذا المعرض في دورته الأولى:

*316 شركة عارضة تمثل 21 دولة من مختلف أنحاء العالم.
* من المتوقع حضور 10000 من كبار العسكريين والممثلين الصناعيين على مدار 3 أيام فترة المعرض. 
* يرعى المعرض 15 شركة عالمية ومحلية.
*يخصص المعرض جناحا للأمن ومكافحة الإرهاب بعرض أحدث المعدات والحلول التقنية التي تدعم التسليح ضد الإرهاب. 
*يوفر المعرض فرصة هامة لطرح إسهامات الشركات المصرية المصنعة للأسلحة الدفاعية.
* يساهم في تعزيز الإنتاج لسلاسل توريد الأسلحة والأنظمة الدفاعية حول العالم ويقوي مكانة مصر بين الدول العالمية في مجال التسليح والصناعات الدفاعية.
*من المقرر إقامة المعرض في مصر كل عامين لعرض الجديد في أنظمة التسليح الدفاعية ومواكبة التطور التكنولوجي في صناعتها.
* يعتبر المعرض فرصة لتبادل الخبرات بين مختلف العاملين بالجهات العالمية والمحلية الرائدة في مجال انظمة التسليح والصناعات الدفاعية والعسكرية.
*يساهم المعرض في التباحث بشكل معمق في آخر التطورات التكنولوجية الصناعية وشئون التسليح العسكري في منطقة الشرق الأوسط.
*يستعرض أعمال التطوير والتحديث الهائلة التي تقوم بها القوات المسلحة المصرية لتطوير مركز السوق المصري في نجارة الأسلحة الدفاعية والتكنولوجية والأمنية والتي تعتبر من خطة مصر في مكافحة الإرهاب ومنع المخاطر التي تهدد أمن الدولة بل وتمتد هذه الجهود إلى دعم الخطط العالمية لتحقيق الأمن والاستقرار للدول.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات