X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 22 يوليو 2019 م
"الخدمات المتكاملة" تنتهي من القوائم المالية للجمعية العمومية معامل التنسيق بجامعة جنوب الوادي تستقبل ٦٠ من طلاب المرحلة الأولى أخبار ماسبيرو.. رئيس القنوات المتخصصة يكرم أوائل الثانوية الأزهرية محمد رمضان ينشر صورة رومانسية مع زوجته في باريس تجارية القاهرة: استقرار أسعار الخضراوات باستثناء الكوسة والفاصوليا إزالة 13527 إعلانا غير مرخص و130 حالة تعد ومخالفة بناء بالغربية برلماني: القانون لا يفرض تحصيل رسوم عن الترقي الوظيفي 6 وثائق لتأمين عمليات التنقيب والحفر واستخراج البترول.. تعرف عليها ٥٠٠ محام يؤدون اختبار الدورة الثانية بمعهد المنوفية قوى عاملة الدقهلية: توفير 849 فرصة عمل بالقطاع الخاص للشباب والخريجين نقل 2000 طن قمامة إلى مصانع التدوير بالغربية خلال 24 ساعة صفحة الأهلي تحتفي بتعادل الزمالك أمام الجونة مدرب الجونة: التوفيق كان حليفنا أمام الزمالك عقاب ناري من الزمالك للاعبيه بعد التعادل مع الجونة نشرة الحوادث.. وزير الداخلية يعتمد حركة تنقلات أفراد وأمناء الشرطة 2019 مؤشر جديد على اقتراب رحيل نيمار عن باريس سان جيرمان الحكومة تبيع أذون خزانة بقيمة 18.75 مليار جنيه بمتوسط عائد 17.4% أبو ريدة يتعهد بملاحقة المتجاوزين ميشيل أوباما تتغلب على أنجلينا جولي في الشخصيات الأكثر شعبية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

10 معلومات عن معرض إيديكس الدولي للصناعات الدفاعية والعسكرية

الجمعة 23/نوفمبر/2018 - 10:32 م
 معرض ايديكس الدولي معرض ايديكس الدولي للصناعات الدفاعية والعسكرية نجوي يوسف
 
يبدأ فعاليات أول معرض دولي للصناعات الدفاعية والعسكرية ايديكس 2018 في الفترة من 3-5 ديسمبر المقبل بمركز مصر للمعارض الدولية في القاهرة الجديدة والذي تنظمه وزارة الدفاع والإنتاج الحربي تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

فيتو ترصد أبرز 10 معلومات عن هذا المعرض في دورته الأولى:

*316 شركة عارضة تمثل 21 دولة من مختلف أنحاء العالم.
* من المتوقع حضور 10000 من كبار العسكريين والممثلين الصناعيين على مدار 3 أيام فترة المعرض. 
* يرعى المعرض 15 شركة عالمية ومحلية.
*يخصص المعرض جناحا للأمن ومكافحة الإرهاب بعرض أحدث المعدات والحلول التقنية التي تدعم التسليح ضد الإرهاب. 
*يوفر المعرض فرصة هامة لطرح إسهامات الشركات المصرية المصنعة للأسلحة الدفاعية.
* يساهم في تعزيز الإنتاج لسلاسل توريد الأسلحة والأنظمة الدفاعية حول العالم ويقوي مكانة مصر بين الدول العالمية في مجال التسليح والصناعات الدفاعية.
*من المقرر إقامة المعرض في مصر كل عامين لعرض الجديد في أنظمة التسليح الدفاعية ومواكبة التطور التكنولوجي في صناعتها.
* يعتبر المعرض فرصة لتبادل الخبرات بين مختلف العاملين بالجهات العالمية والمحلية الرائدة في مجال انظمة التسليح والصناعات الدفاعية والعسكرية.
*يساهم المعرض في التباحث بشكل معمق في آخر التطورات التكنولوجية الصناعية وشئون التسليح العسكري في منطقة الشرق الأوسط.
*يستعرض أعمال التطوير والتحديث الهائلة التي تقوم بها القوات المسلحة المصرية لتطوير مركز السوق المصري في نجارة الأسلحة الدفاعية والتكنولوجية والأمنية والتي تعتبر من خطة مصر في مكافحة الإرهاب ومنع المخاطر التي تهدد أمن الدولة بل وتمتد هذه الجهود إلى دعم الخطط العالمية لتحقيق الأمن والاستقرار للدول.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات